"ماهو سبب قدومك الى هنا انسة جرانجر ؟"
سألت المعالجة النفسية السيدة لوسي وهي تنظر من خلف نظارتها الوردية الكبيرة .
كانت هيرميون تحدق في السجادة الزرقاء على الارض ولاحظت ان هناك الكثير من البقع البنية على مايبدو بسبب الشاي او القهوة لم تستطع تحديد ايهما تماماً ولكنها افترضت الاخير حيث كانت البقعة ذات لون اسود كانت تفكر هيرميون في تنظيف تلك البقعة جيداً وجعل السجادة نظيفة ولكنها تعلم ان بقعة القهوة من الصعب تنظيفها لولا التعويذة التي تعلمتها من السيدة ويزلي وفكرت في اخراج عصاها واستخدامها ولكنها لاتستطيع لانها في عيادة للعامة .
"آنسة جرانجر هل مازلتي معي؟"
اخترق صوت السيدة اللطيف عقلها واخرجها من نشوتها ، مزقت هيرميون بصرها من السجادة والتقت بالمظهر القلق للسيدة لوسي.
"انا اسفة سيدة لوسي لم اسمعك تماما ؟"
ابتسمت المرأة ابتسامة امومية ذكرتها بابتسامة السيدة ويزلي وقالت "لابأس انسة جرانجر ارجو ان تناديني لوسي فقط."
"حسنا لوسي ولكن ناديني هيرميون ايضاً."
ابتسمت لوسي ولمعت عيناها الزرقاء وقالت "كنت اسألك عن سبب مجيئك الى هنا اليوم هيرميون؟"
تنفست هيرميون "حاولت الانتحار."
قوست لوسي حاجبها ولم تبدو المرأة في منتصف العمر مشمئزة منها ابتسمت لها بينما مشطت شعرها الاشقر الذي يحتوي القليل من الخصل البيضاء بعيداً عن شعرها .
"لماذا فعلتي هذا هيرميون ؟"
كان ذلك السؤال الذي يحتوي على الكثير من الاجابات ولم تكن تعلم هيرميون اي منها ستقول ان ابنتها وحب حياتها سوف يموتون وانها مضطرة الى العودة الى الماضي وتغيير اشياء والتي ربما لم تساعدهم حقا وربما سيدمرون العالم وهم لايعلمون ذلك .
السبب الثاني هي انها تعبت حقاً من كل شيء في حياتها لكونها مختلفة عن الجميع لكونها ليست مثلهم او كما يقولون دم طيني .
لم تشعر هيرميون بالانتماء الى اي مكان ابدا كانت تقف في وسط الجحيم ، تذكرت عندما كانت طفلة في المدرسة لم يكن لديها اصدقاء كان الجميع يناديها غريبة الاطوار لانها مختلفة عنهم وكانت تعلم ان والديها علموا بهذا الشيء ولكنهم لم يخبروها بذلك لم يجرحوها ابدا لم ينادوها مختلفة ولكن نظراتهم قالت مالم يقله لسانهم.
تغير كل ذلك عندما جاءت رسالة هوجروتس علمت هيرميون انها ليست غريبة اطوار بل انها ساحرة كانت هيرميون متحمسة وسعيدة للغاية لدرجة انها قرأت جميع الكتب السحرية التي اشترتها واكملتها الى النصف كانت تشعر انها ستكون اخيرا في المكان الذي تنتمي اليه ولكن هذا لم يحدث مطلقا فعند ذهابها الى هوجروتس تعرفت على الكثير من الطلبة انقياء الدم وانصاف الدم ومواليد العامة مثلها 'الدم الطيني' على الرغم من انها لم تشهد شخص من جريفندور او رايفنكلو او هافلباف يقول مثل هذه الكلمة القبيحة في وجهها الا انها علمت انهم عندما نظروا اليها تمنوا قولها فقط لم يستطيعوا ذلك لانها صديقة هاري بوتر كان كل شيء واضح للغاية لذا عندما ناداها دراكو بالدم الطيني لاول مرة فهمته لم يكن منافقًا مثلهم على الاقل قال مافكر به عنها بصوت عالٍ لم يجرحها بتصرفات مخادعة .
أنت تقرأ
Fake faces
Romanceصعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الاخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ... كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوب...