You love him don't you?

346 27 15
                                    

كان اليوم التالي وكانت هيرميون في منتصف اطعام ليرا التي استمرت في الضحك على حركات والدتها الغريبة مع الملعقة وهي تطعمها ووجدت هيرميون نفسها تضحك مع ليرا ايضا كان ذلك عندما ظهرت جيني بوتر ويزلي في منتصف غرفة معيشتها واخافت ليرا قليلا.

صاحت هيرميون وهي تشاهد الفتاة ذات الشعر الاحمر تندفع نحوها وتعانقها "جين ، لماذا تظهرين هكذا فجأة لقد اخفتي ليرا!"

ابتعدت جيني وعضت شفتها  "لقد نسيت انا اسفة!" ثم ذهبت جيني الى ليرا وقبلتها وضحكت ليرا وهي سعيدة برؤية عرابتها .

"انا سعيدة حقاً لعودتك لقد اشتقت لك اتمنى ان تكوني استمتعتي بشهر العسل؟" عانقت هيرميون جيني .

ابتسمت جيني وغمزت لها "نعم فعلت ول شيء كان رائع وهاري ..."

صاحت هيرميون "لا اريد ان اعرف، لماذا اتيتي فجأة على اية حال ؟"سألت مغيرة الموضوع.

"اريد ان تخبريني بما حدث مع مالفوي في غيابي ؟" سألت بحماس

ادارت هيرميون عينيها "هاري اخبرك اليس كذلك؟"

ابتسمت جيني "ليس خطأه كان قلقا جدا واعترف بكل شيء."

حقا هاري ؟

لذلك جلست مع جيني واخبرتها بكل ماحدث معها ومع دراكو وعندما انتهت قالت جيني "واو الكثير من الدراما حدثت في غيابي اقسم انني لن اغيب مرة اخرى."

"مارأيك اذن هل يستحق فرصة ثانية؟" عضت هيرميون شفتها

"حسناً على الرغم من انني لا احب ذلك النمس كثيرا ولكنه اعتذر منك وصدقك على مايبدو يستحق فرصة اخرى ولكن ارجوك هيرميون احذري لا اريد ان يحدث معك مثلما حدث في المرة السابقة ."

أومأت هيرميون وهي تتذكر تلك الايام عندما كانت وحدها في امريكا حامل ب ليرا ولم يكن هناك احد بجانبها غير جيني وهاري .

قفزت جيني فجأة "برأيي تباً لمالفوي لنذهب ونستمتع معاً ."

نهضت هيرميون "الى اين ؟"

ابتسمت جيني "رون قام بدعوتنا انا وهاري وانت على الطعام لاجل الاحتفال بزواج بصديقه المقرب واخته ولذلك اتيت لاخذك!"

نظرت هيرميون الى ليرا وقبل ان تتكلم قالت جيني "سوف نتركها عند امي ستحب ذلك ."

وبذلك جرت جيني هيرميون الى غرفتها وبحثت في ملابسها ووجدت فستان ازرق جميل كانت ارتدته مرة في حفلة للوزارة في امريكا .

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن