Narcissa Malfoy

361 30 77
                                    

مرت الايام بهدوء نسبي وكانت هيرميون شاكرة لذلك .

لم ترى دراكو او تسمع منه شيئا منذ تلك الحادثة .

ابتسمت وهي تشاهد ابنتها تلعب مع الاسد الذي اشتراه لها رون وقال "ستكون جريفندور بالتأكيد مثل امها واعمامها."

لم تكن هيرميون متأكدة من ذلك كثيرا .

لقد كانت مفزوعة طوال الايام الماضية كلما تذكرت مقابلتها مع دراكو ومجيء استوريا .

لا زالت لا تعلم لماذا شعرت بهذه الطريقة بعد مقابلتها مع دراكو .

ربما لانها شعرت واخيرا بانها تفقده .

لم تفكر هيرميون حتى عندما غادرته في ذلك اليوم انه سيحب امرأة اخرى غيرها او سيتزوج لم تفكر في ذلك لانها كانت تفكر في حبه تفكر فيه تفكر في انه لن ينساها ابدا مثلما فعلت مثلما كانت تراها كل يوم في ابنتهم، لكنها كانت مخطئة عندما رآت خطيبته ذلك اليوم في حانة العصي الثلاثة لم تدرك الوضع لانها كانت خائفة من ان دراكو قد يرى ابنتها ويتعرف عليها ولكن عندما رآتها في ذلك اليوم في منزل دراكو تجمدت .

لقد رآت تلك المرأة الرائعة الجميلة والانيقة ذات الدم النقي العروس المناسبة لمالفوي العروس التي ارادها لوسيوس ونارسيسا مالفوي لابنهم ووريثهم الوحيد، العروس التي حاولوا تحويلها اليها التي ارادوا منها ان تكون هي ولكنها لم تستطع ورفضت.

كلفها رفضها لذلك الكثير ، لم ترى ابنتها والدها لم ترى هيرميون الشخص الذي تحبه ايضا لثلاث سنوات.

كانت تعتقد ان ليس لديها حل حقا واذا وافقت على ماحاولوا تحويلها اليه لن تكون هيرميون جرانجر تلك الساحرة التي وقع دراكو في حبها .

لم تكن تريد ان تكون مجرد امرأة تتزين من اجل زوجها وتجلس في المنزل فقط كلا كانت هيرميون اكثر من ذلك لقد حاربت فولدمورت واكلة الموت في الثامنة عشر من عمرها فقط ، كانت تريد تغيير العالم صنع المستحيل ولن توافق على اي شيء يعيقها من ذلك.

قطعت افكارها عند دق خفيف على باب منزلها تفاجأت هيرميون من هذا واعتقدت انه رون لان جيني وهاري كانوا يقضون شهر العسل في اسبانيا.

اغلقت كتابها الذي كانت تقرأه ووضعته على الطاولة الخشبية امامها .

ابتسمت الى ليرا الجالسة على الاريكة بجانبها وتضحك وهي تلعب بالاسد .

عبرت غرفة الجلوس وتوقفت امام الباب وضعت يدها على المقبض وفتحت الباب وصدمت مما رآته.

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن