katerina

392 28 42
                                    

تنفست هيرميون وهي تدخل وزارة السحر ، قررت البقاء في بريطانيا ونقل عملها الى هنا واعطاء فرصة ثانية لدراكو.

في الحديث عن دراكو لم يكن موجود مؤخرا ولم تسمع عنه شيء منذ زيارته لها منذ اسبوع وكان ذلك غريبا ولكنها لم تضغط عليه واعتقدت انه ربما احتاج بعض الوقت بمفرده .

كانت قد تركت ليرا لدى السيدة ويزلي التي لحسن الحظ وافقت على الاعتناء بها الى جانب فيكتوار بكل سعادة.

لاحظت هيرميون ان الجميع كان ينظر لها ويتحدثون باسمها اثناء سيرها الى المصاعد وكانت متأكدة بان الصحف غدا ستكون بعنوان "الفتاة الذهبية تعود الى وزارة السحر." او شي يشبه ذلك حسب مزاج سكيتر وكتاباتها المريعة.

صعدت هيرميون المصعد الذي توقف فجأة ليصعد به شخص ما عندما رفعت عينيها لترى من هذا الشخص صدمت بانه هاري الذي لاحظ ايضا انها بنفس المصعد معه ، عانق الاثنان بعضهما بقوة .

ضحكت هيرميون "ماذا تفعل هنا لم اتوقع عودتك قريبا ؟"

ابتسم هاري "كما تعلمين المختار لايستطيعون العيش من دوني ."

صفعته هيرميون على رأسه وتأوه قائلا "اللعنة ميوني!"

دخل اشخاص اخرين للمصعد الذي نظروا اليهم برهبة وكانت هيرميون سعيدة بوصولها الى الطابق الذي تريده اخيرا.

نزل هاري معها وربطت ذراعها معه وقال "مارأيك ان تري مكتبي؟"

ادارت هيرميون عينيها "كأنني لم اره مسبقا ."

"كلا انه افضل الان." ادارها هاري حول الزاوية وساروا نحو مكتبه الذي كان نفس موقعه السابق وكان مكتب هيرميون بنفس طابق هاري لم يفصلهم عن بعض سوى عدة خطوات.

فتح هاري الباب وعند دخولهم للمكتب تفاجأت هيرميون بأن المكتب كان واسع حيث كانت هناك طاولتين بينما كانت في السابق ثلاثة والامر الذي فاجئها اكثر كان المكتب نظيفاً للغاية وخمنت ذلك لان هاري كان في شهر العسل .

ادار هاري عينيه وقال "اعلم ماذا تفكرين فيه ان المكتب نظيف اليس كذلك ؟"

هزت هيرميون كتفيها كما لو كان ذلك واضحا للغاية .

عقد هاري ذراعيه على صدره ونظر خلفها وقال "انا منظم للغاية هيرميون."

أومأت هيرميون محاولة كتم ابتسامتها كانت تعلم ان هاري غير منظم تماما بعد كل شيء لقد تشارك الاثنان شقة سوية في الماضي وكانت تلك التجربة مرعبة .

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن