لم تشعر بشيء.
بينما كانت واقفة تحدق في المرآة امامها لم تشعر بشيء وهي تحدق في شكلها الطويل وهي تتفحص وجهها الشاحب الذي اظهر النمش عليه بوضوح الان .
لم تشعر بشيء وهي تتفحص هيكلها الضعيف والعلامة التي على ذراعها اسفل كلمة الدم طيني تذكير مستمر لها على محاولتها الفاشلة على محاولة فعله وفشلت به .
ولكن كان هناك شي واحداً البريق الذي في عينيها البنية الذي كان دوماً المع واجمل ويخفي العلامات السوداء اسفل عينيها الشيء الوحيد الذي كانت متشبثة به بقوة ذهب.
البريق الذي يظهر عندما تتحدث مع هاري ورون في هوجروتس عندما تشاهد هي وجيني افلام الرومانسية في نهاية الاسبوع البريق الذي حصلت عليه عندما ولدت ليرا عندما وقعت في حب دراكو اختفى.
ولم تكن هيرميون متفاجئة ايضا لم تشعر باي شيءٍ على الاطلاق كان الامر كما لو ان شخصاً اخرج قلبها من مكانه ولم تعد تشعر مطلقاً.
اعادتها صوت ضحكة الى الواقع واستدارت لتجد ابنتها واقفة امام بابها تحاول الركض نحوها ثم سقطت وكان فمها مفتوح وهي تضحك وتظهر اسنانها غير مكتملة النمو .
اجمل صوت في الحياة صوت ضحكتها.
ذهبت هيرميون اليها وحملتها من على الارض وعانقتها بقوة وهي تقبل شعرها الاشقر المجعد. ضحكت الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات وصاحت بحماس "مامي!"
ابتسمت هيرميون هذه المرة وهي تنظر الى البريق في عيني ابنتها الزرقاء حتى لو اختفى ذلك البريق منها سيكون دوماً في عيني ابنتها سيكون دائما لدى ليرا وستتأكد من ذلك جيداً.
توجهت هيرميون الى غرفة المعيشة ووضعت ليرا في الاسفل تلعب مع العابها واخذت هيرميون تحدق في الجدار امامها الذي صنعته ليلة البارحة كان يحتوي على خطة دخولهم الى وزارة السحر التي ستحدث الليلة .
نظرت هيرميون الى الساعة كانت الرابعة وكان دراكو وهاري سيأتون قريبا لتشرح لهم خطتها .
في الحقيقة كانت خائفة بينما تنظر الى ابنتها التي تلعب مع العابها واضعة اصبعها الصغير في فمها وتمتصه.
ماذا لو لم يستطيعوا النجاح سوف تخسر اجمل شيء حدث لها .
"ممممم."
ابتسمت هيرميون الى ابنتها وسحبتها في حضنها وجلست على الاريكة وقالت "ماذا هناك ليرا؟"
حاولت هيرميون اخراج اصبع ليرا من فمها وبينما فعلت هذا صعدت ليرا اليها ووضعت فمها على خدها وفتحت فمها وشعرت هيرميون بلثتها وهي تحكها بخدها وكان اللعاب على خدي هيرميون التي ضحكت على الشعور وحاولت ابعاد ليرا عنها ولكنها تشبثت بشعرها بقوة ولم تدعها تذهب وكانت قد استسلمت هيرميون عندما سمعت صوت ظهور من مدفأتها وبعد دقيقة تلاه سحب ليرا منها .
أنت تقرأ
Fake faces
Romanceصعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الاخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ... كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوب...