2004_May_10
11:04 Amكانت الايام الثلاثة الماضية تمثل تحدي بالنسبة للجميع كانوا يضعون خطة محكمة خالية من اي مشكلة قد تواجههم بالنظر الى صعوبة المهمة وعدد اكلة الموت الذين سيكونون هناك كان الوضع محفوف بالمخاطر للغاية وعلى الرغم من ذلك لم يعترض احد حسنا لا احد باستثناء الان حيث كان ريموس يوزع المهام لهم وكانت هيرميون في نفس الفريق مع هاري ورون ودراكو الاخير الذي اعترض في نهاية الاجتماع.
"لذا كنتم تستعدون جيداً هذه الايام الثلاثة غداً ستكون المهمة وقد راجعنا كل شيء وسيكون كل شيء على مايرام و..."
"وماذا لو لم يكن كذلك؟" قطع دراكو ريموس رافعا حاجبه.
كان هناك هدوء غير متوقع للحظات وقال ريموس. "اعلم ان المهمة صعبة ولكننا تجهزنا جيداً لها بالاضافة الى خطتنا لدينا جاسوس."
"حقاً ومن هذا الجاسوس الذي لا نعلم اي شيء عنه على الاطلاق انا لا افهم لماذا نحن مستعدين للمخاطرة بانفسنا بهذه الطريقة؟" قال دراكو عاقدا ذراعيه.
قالت تونكس عندما بدا ان ريموس لن يتحدث شيء. "ولكن ليس لدينا خيار اخر دراكو."
"انا لا ارى نفسي اخاطر مرة اخرى المرة السابقة قتلت سوزان بونز وكاد بليز ان يموت بالاضافة الى عشرات الذين ماتوا لان توجيهات الجاسوس كانت خاطئة."
تحدث دراكو بغضب خلف عينيه الزرقاء رأت النيران وكذلك رأت الالم في ذلك اليوم عندما وجد صديقه بين الحياة والموت وبدا ان بليز لاحظ ذلك ايضا حيث انه كان ينظر اليه من الطاولة.
تحدث ريموس بهدوء. "كانت تلك المهمة الخطأ الوحيد دراكو."
ضحك دراكو ونهض من مكانه شد فكه بقوة وهو يقول. "لا اعلم لماذا انتم تتصرفون بهذه الطريقة البطولية ترمون انفسكم امام النيران من دون ان تتاكدوا جريفندورز." غادر دراكو مغلقا الباب خلفه بقوة وسط الهدوء.
طهر ريموس حلقه وقال "حسناً لقد انتهى الاجتماع على اية حال."
خرجت هيرميون اول واحدة من الاجتماع وعلمت جيدا اين ستجد دراكو في غرفتهم لذا عندما فتحت الباب ووجدته على الارض مع ليرا التي كانت تعانق دميتها وتشير بها الى والدها لم تتفاجأ مطلقا.
سارت ليرا ناحية دراكو ويدها تلطف فكه القوي الذي هدأ تحت لمستها وقال "حلوتي." ضحكت ليرا وعانقته قائلة "ابي." ضحك دراكو ولمعت عيناه الزرقاء.
كان الامر هكذا دوما عندما يكون دراكو غاضب او قلق كانت ليرا هي من تهدئه كانت الهدوء في الليل ضوء النهار بعد ليل مظلم كانت كل شيء له.
أنت تقرأ
Fake faces
Romanceصعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الاخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ... كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوب...