Potters

396 32 29
                                    

كانت هيرميون تقف بجانب جيني بصفتها وصيفة العروس وكانت تشاهد اصدقائها المقربين وهم يتزوجان بأعين دامعة .

"اخذك جينيفرا ويزلي زوجة لي في السراء والضراء في الخير والشر في السعادة والحزن واعدك بان قلبي سينبض من اجلك فقط وانني سأحبك ، اتذكر ذلك اليوم في السنة السادسة في فصل الجرعات عندما شممت رائحتك في جرعة الحب كنت مرتبكا بالبداية ولم اعرف ماذا افعل اعني انك اخت صديقي المفضل وحاولت تجاهل مشاعري ولكنني لم استطع كنت قد سحرتيني بشجاعتك وقوتك و جمالك انا احبك جين ." قال هاري ممسكا يد جيني بقوة.

"اخذك هاري جيمس بوتر الفتى الذي عاش زوجًا لي في السراء والضراء وفي الخير والشر والسعادة والحزن واعدك بانني سأحبك للابد ، اتذكر عندما كنت معجبة بك عندما كنت صغيرة كنت اسمع اسمك في كل مكان وكيف انك فتى شجاع ومحظوظ ومحبوب ولم تستطع سوى الاعجاب بك وعندما انقذتني من غرفة الاسرار في ذلك اليوم كنت منقذي وبطلي ومع مرور سنوات كنت اقع في حبك ببطء وفعلت كل شيء من اجل جذب انتباهك ولكنني استسلمت عندما رأيتك مع تشو وتخليت عنك لفترة ولكن هيرميون اخبرتني ان لا استسلم ابدا ولا اتخلى عنك وكانت محقة شكرا لك ميوني." قالت جيني ناظرة نحو هيرميون.

مسحت هيريمون دموعها ولوحت بيدها لجيني.

عادت جيني الى هاري بابتسامة وقالت "انا احبك هاري."

وبذلك اصبحوا زوج وزوجة وانحنى هاري بوتر ليقبل زوجته جيني ويزلي بوتر .

بدأ الجميع يرقص في ازواج بعد هاري وجيني وكان رون يرقص مع لافندر التي كانت قد تعالجت من اصابتها بعد الحرب ولكن كانت هناك كدمة كبيرة على جهة اليمنى من وجهها ولكن هيرميون لاحظت ان لافندر قد تغيرت واصبحت الطف من قبل وكانت علاقتها جيدة مع رون لذا ظنت هيرميون انهم ممكن ان يعودوا لبعضهم.

كانت تتوقع ان يسحقها هذا الشعور مثلما حصل في العام السادس عندما رأتهم يقبلون بعضهم امامها ولكنها لم تشعر بأي شيء على العكس تماما قد شعرت بالسعادة من اجلهم .

كانت تعلم جيدا السبب.

لانها واقعة في الحب اساسا.

كان بيل يرقص مع فلور،  وتيدي مع فيكتوار ، ولونا مع نيفيل ، ودين مع بارفاتي ، وشيموس مع بادما .

وكانت هي تجلس تراقبهم .

"هير م ني ." قال رجل بلهجة كثيفة .

عرفت من هو على الفور من نطقه لاسمها.

فيكتور كرام.

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن