تعريف الشخصيات

16.6K 228 3
                                    

الأبطال:
فهد: لديه ٢٤ سنة رجل اعمال يمتلك اكبر سلسلة شركات للهندسة المعمارية في الوسط العربي بارد حاد الطباع متملك قاسي في العمل يدمر خصومه لديه جسد رياضي معضل طويل القامة جدا ذا بشرة قمحية و عيون خضراء تشبه الزرع صافية تميل للسواد عند الغضب فتحتضن الجحيم يحاول تمالك نفسه قليلا بوضع قناع البرود لديه شعر اسود كثيف و انف حاد و لديه سلسلة  مستشفيات خاصة.

مراد : لديه ٢٤ سنة رجل اعمال مرح ينتظر الحب الحقيقي صديق فهد لديه جسد رياضى معضل طويل القامة ذا بشرة بيضاء و عيون باللون الرمادى لديه شعر اسود يشبه سواد الليل و انف حاد لديه اكبر سلسلة شركات لهندسة الديكور في الوسط العربي .

مالك: لديه ٢٥ سنة رجل اعمال هادئ ذكي صديق فهد لديه جسد رياضي معضل طويل القامة ذا بشرة بيضاء و عيون سوداء تشبه سواد الليل و شعر اسود و انف حاد شريك فهد في سلسلة الشركات ينتظر حبه الحقيقي.

اياد : لديه ٢٤ سنة رجل اعمال صديق فهد وشريك مراد لديه جسد رياضي معضل طويل القامة ذا بشرة بيضاء و عيون زرقاء تشبه السماء في صفائها و شعر اسود و انف حاد مرح ينتظر الحب الحقيقي.

ادم: لديه ٢٥ سنة صديق فهد لديه جسد رياضي معضل طويل القامة ذا بشرة بيضاء و عيون سوداء تشبه سواد الليل و شعر اسود و انف حاد شريك فهد في سلسلة المستشفيات هادئ مرح ينتظر من تمتلك قلبه.

لؤى : لديه ٢٥ سنة صديق فهد لديه جسد رياضي معضل طويل القامة جدا ذا بشرة بيضاء و عيون عسلي تشبه مناحل العسل الدافئ و شعر بنى يتخلله خصلات صفراء ينتظر من تأسر قلبه.

احمد: لديه ٢٥ سنة صديق فهد رجل أعمال شريك ادم ذا جسد رياضي معضل طويل القامة ذا بشرة بيضاء و عيون عسلي تشبه مناحل العسل الدافئ و شعر اسود يميل للبنى قليلا  و انف حاد هادى مرح مع أصدقاؤه جاد بعض الشئ ينتظر من تسلب له قلبه.

اسلام: لديه ٢٥ سنة صديق فهد رجل اعمال شريك احمد وادم ذا جسد رياضي معضل طويل القامة لديه شعر بنى يميل للاسود بشده و عيون سوداء و بشرة بيضاء و انف حاد مرح هادئ ينتظر من تسلب له كيانه.

البطلات:

روان :طالبة في الصف الثانى الثانوي علمي تحلم بدخول كلية الطب لتحقيق حلم والديها هي قصيرة القامة نسبيا ذات بشرة قمحية لديها غمازتان و عيون بنية تميل بدرجة طفيفة للعسلي تشبه قدح القهوة و شعر بني طويل يصل الي خصرها تتخلله خصلات صفراء ذهبية قليلة تخفيه تحت حجابها مرحة مجنونة تشبه الأطفال علي رأي اصدقاؤها ذات جسد متناسق ١٦سنة.

نور : طالبة في الصف الثانى الثانوي علمي صديقة روان تحلم بدخول كلية الهندسة متوسطة الطول ذات بشرة قمحية تميل للبياض لديها غمازة ذات عيون بنية غامقه تشبة حبة البندق و شعر اسود تتخلله خصلات بنية تخفيه تحت حجابها يصل الي ما بعد كتفيها بقليل مرحة ذات جسد متناسق ١٦سنة .

امنية : طالبة في الصف الثانى الثانوي علمي تحلم بدخول كلية الطب صديقة روان ذات بشرة قمحية لديها عيون بنية تشبه حبة البندق و شعر اسود طويل يصل حتي خصرها تتخلله خصلات بنية تخفيه تخت حجابها ذات جسد متناسق قصيرة القامة ذكية مرحة هادئة  ١٧سنة.

الاء : طالبة في الصف الثانى الثانوي ادبي تحلم بدخول كلية اعلام وهي صديقة روان ذات بشرة قمحية لديها عيون عسلية تشبه مناحل العسل الدافئ و شعر بني طويل يصل الي خصرها تخلله خصلات ذهبيه تخفيه تحت حجابها مرحة ذات جسد متناسق قصيرة القامة  ١٦سنة.

ميرنا : طالبة في الصف الثانى الثانوي علمي تحلم بدخول كلية الطب و هي صديقة روان ذات عيون خضراء فاتحة صافية تميل قليلا للون الزرع قصيرة القامة نسبيا ذات شعر كستنائي طويل يصل حتى خصرها تخفيه تحت حجابها ذات جسد متناسق مرحة ذات بشرة بيضاء ١٧سنة.

سعاد : طالبة في الصف الثانى الثانوي ادبي تحلم بدخول كلية السن و هي صديقة روان ذات عيون تميل للاصفر الذهبي تشبه الذهب الخالص طويلة القامة ذات شعر كستنائي فاتح يميل للاصفر طويل يصل إلى خصرها تخفيه تحت حجابها ذات جسد متناسق مرحة ذات بشرة بيضاء ١٧سنة .

يمني: طالبة في الصف الثالث الثانوي الفنى تحلم بدخول كلية فنون جميله و هي قريبة نور و صديقة روان ذات عيون عسلي تشبه مناحل العسل الدافئ و شعر اسود يصل الي ما بعد كتفيها بقليل تخفيه تحت حجابها متوسطة الطول لديها جسد متناسق مرحة ذات بشرة بيضاء لديها غمازتان ١٨سنة .

زهرة: طالبة في الصف الثالث الاعدادى تحلم بدخول كلية الهندسة و هي قريبة نور و اخت يمني و صديقة روان ذات عيون عسليه تشبه مناحل العسل الدافئ و شعر اسود يصل الي ما بعد كتفيها بقليل تخفيه تحت حجابها قصيرة القامة نسبيا تميل للمتوسط مرحة ذات بشرة بيضاء و جسد متناسق و لديها غمازتان ١٥ سنة.

مجنونة قلبى ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن