الفصل السابع _ مرات أخويا.
_____
في المحكمة.كان طه بداخل هذا القفص ينظر للخارج بقلق، بتوتر ، بخوف، ليس عليه، يستطيع قضاء السجن بأكملهُ هُنا ، ولكن لأجل مريم، والطفلة تالا، والديه الذي بالطبع ساءت حالتهم بعد وفاة ياسين، ملس على وجهة بغضب شديد وهو ينتظر ان تقام جلسته فهو عقله منشغل بأكثر من طرف ، وقد استنفذت طاقته بالفعل...
بدء المحامى في الترافع عنه بتقديم الادلة والبراهين فقد توفى طلعت قبل وصول طه من خلال حساب ساعة خروجه من المستشفي ولحظة دخوله للفيلا، بالإضافة القتل بمسدس ليس مع طه اطلاقا بالاضافة الدماء الموجودة على ملابس طلعت ليس دماء طه بل لشخص آخر مجهول .. وعِدّة براهين أخرى اثبتت أن طه بريء كُليًا من تلك الجريمة حقاً...
أخذت القضية وقتا بين اسئلة القاضي وجواب طه احياناً ومحامي الدفاع احياناً، بعد عدة دقائق عاد القاضي قائلا بصوت عالي
=حكمت المحكمة حضوريًا على المُتهم طه حرب التُهامي بالإفراج ..
تهللت اسارير وجهة طه وهو يسجد أرضاً يحمد الله مُتمتمً الحمد، شعر بالفرحة ولو قليلًا فهو سيخرج لعائلته وسيستطيع الاعتناء بهم ...
شكر المحامى بعينيه بقوة ثم اخذوه مرة لإجراء اخر الإجراءات ثم سيخرج بعد قليل .
____
كانت أميرة تتشاجر مع والدها بغضب قائلة=هو اللى طلقني والله هو ، وهو انا هضربه على ايديه روح شوف ابن اخوك طلقني ليه !!
=انا تعبت والله تعبت منك ومن افعالك، ومن كل حاجة مبقيتش عارف قلاقيها من موت ياسين ولا تعب فاطمة ولا طلاقك الحياة مالها اتشقلب حالها كدة ليه .. الصبر من عندك يارب..
لوت فمها بسخرية فخرج والدها من الغرفة بغضب لتدلف لها والدتها قائلة بغضب
=عاجبك كدة يا ست أميرة .
=بقولك ايه ياما مش عاوزه تقطيم، لأحسن عفاريت الدنيا كلها بتتنطط قدام عيوني.
=خليكي كدة لحد ما تلاقي اللى تخطف طه منك وعينها عليه .
=هى مين دى اللى عينها على طه؟
نطقت بحده مفرطة لتجلس بجانبها والدتها قائلة
=مريم .. نسيتي تقاليد العائلة اكيد بعد ما تتم عدتها مفيش غير جوزك يتجوزها اومال يسيب مرات اخوه كدة؟ شوفتى يا هبلة..
نعضت بغضب صارخة
=ده بعيونها ، مش لاقيه غير جوزى ولا ايه ده انا اروح فيها فى داهية.. يانا يامريم في الدنيا دي.
نهضت بغضب تمسك بملابسها ترتدي على عجلة فقالت والدتها بتساؤل
=على فين يا مجنونة؟
=لازم ابقي عيوني عليها اومال اسيبها تخطف منى جوزى واقف اتفرج..؟؟
___
أنت تقرأ
~مِرات أخويا~ "مُكِتملة".
General Fictionيتغير مسار حياتنا فجأة وينجرف نحو أشياء لا نُريدها إطلاقاً .. لتصبح هي من زوجه أخيه لزوجته في يوم وليلة . تمت بحمدالله في 2021/11/5. بقلم/سامية صابر.