الفصل الرابع عشر ♥️

14.1K 343 9
                                    

الفصل الرابع عشر _ مرات أخُويا.
____
في صباح اليوم التالي .

نهضت مريم بفزع من فراشها وهي تتنفس بصعوبة بالغة فقد رأت كابوسًا مخيفاً ظلت ترتعش باكية، ثم نهضت للخارج حتي لا تزعج تالا، نظر لها طه قائلا

=مالك يا مريم فيه إيه؟

=شوفت حلم مش كويس.

=طب أقعدي واشربي مياه.

اعطاه كوب ماء ثم جلس مقابلا لها يقول برفق

=أما تحلمي حلم وحش متقوليهوش لحد وده الافضل،
لانه ثبت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال عن الرؤيا او الاحلام : الرؤيا الصالحة من الله والحلم من الشيطان، فإذا رأى أحدكم ما يكره فلينفث عن يساره ثلاثًا وليستعذ بالله من الشيطان ومن شر ما رأى ثلاثًا ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره ولا يخبر بها أحدًا هكذا السنة، وفي لفظ آخر يقول ﷺ: إذا رأى أحدكم ما يحب فليحمد الله وليحدث بذلك من يحب، وإذا رأى ما يكره فلينفث عن يساره ثلاث مرات وليتعوذ بالله من الشيطان ومن شر ما رأى ثلاث مرات ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره ولا يخبر بها أحدًا ... ده الصح بخصوص الاحلام.

نطقت بتنهيدة

=مكونتيش أعرف، شكرًا يا طه بعد كدة هبقي اعمله.

=ماشي استعيذي بالله وقومي حضرت الفطار .

هزت رأسها ثم نهضت تجلس على الطاولة ، أيقظ طه تالا الصغيرة وغسل لها وجهها بحب وهو يلاعبها ثم عاد يجلس وأجلسها على قدمه لكي تأكُل، شعرت مريم بالضيق والهم والحزن فجأةً دون أسباب تُذكر، فقال طه برفق وهو يتأملها

=صلي يا مريم، يمكن ربنا يفرج همومك دي كُلها..

=بتخنق بسبب ومن غير سبب يا طه، معرفش فيه إيه.

رفع يديه فجأة على رأسها وثبتها، ثم بدء يتلو بعض الايات القرآنية التي تفرج الهم والحزن، نظرت له بصدمة وخجل شديد من فعلته، لكنها بالفعل شعرت ببعض الراحة حقاً القرآن علاج للقلوب، ولكُل شيء .

بعدما انتهوا من الطعام، جلسوا في شرفة المنزل ووضع طه اكواب الشاي قائلا وهو يخرج اسورة قائلا

=بصي عاوزك تلبسي دي ومتقلعيهاش من ايدك مهما حصل سامعة؟

=وده ليه !!

=دي فيها جهاز مراقبة، علشان تبقي تحت عيوني أربعة وعشرين ساعة بالظبط، ومتغبيش عني لحظة وبكده أكون قدرت أحميكي صح.

قالت بغضب شديد

=انت عاوز تقيدني وتفضل مراقبني ولا ايه خلي بالك مش هسمح بالوضع ده ابداً، مش علشان انت جوزي تعمل كده غير اني جوازنا على ورق.

عقد طه ملامحه بجدية قائلا

=مش كُل شوية تفكريني جواز بالورق انا فاهم وعارف ده واظن ماتخطتش حدودي معاكي ولا هتخطاها، بالإضافة اني لا بقيدك ولا براقبك ، انتِ عارفة كويس اننا في خطر كبير اوي ف لازم احميكي صح...

~مِرات أخويا~ "مُكِتملة".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن