part 1

32.6K 526 47
                                    


استيقظت ماري بتثاؤبٍ و كسل لتجيب على هاتفها الذي يرن منذ ساعة : من الاحمق الذي يتصل ؟

أجابها الطرف الآخر : لقد اتصلت بك سبع وعشرون مرة ، أمن أحدٍ يتأخر هلى حفل تخرجه يا فتاة ؟!

شهقت بصدمة لتغلق الخط وتتجه إلى الحمام ، اغتسلت بسرعة ثم خرجت لترتدي فستاناً بحمالت رفيعه يصل إلى ركبتها لونه أبيض وعليه بعض الورود الصغيرة بذات اللون ..

جلست أمام التسريحة لتأخذ مجفف الشعر وتجفف شعرها بسرعة ثم صففته على شكل جديلتين جانبيتين كالعادة لتبدو كالأطفال .. وضعت عقدها ذات حرف M في رقبتها ، ثم وضعت أقراطها الأربعة في الأذن اليمين وقرط واحد أساسي في الأذن اليسار ..

ارتدت كعبها الأبيض لتتجه إلى باب المنزل شاتمة أختها التي ذهبت إلى عملها دون أيقاظها ..

وجدت سيارته بانتظارها لتفتح الباب ثم تجلس وتغلقه بقوة قائلة : انها لعنة على شكل اخت !

قهقه ستيفن بخفة لينطلق بسيارته قائلاً لتلك الغاضبة : انسي الأمر لم يبدأ التكريم بعد ، جيدٌ انني في حياتك !

قالت ببرود :  جيد جيد .

- وصلا إلى مدخل الجامعة ليترجلا من السيارة ليصبحا محط أنظار الجميع فمن لا يعرف مجنونا الجامعة ؟ المفصولين من جميع المحاضرات ومفتعلين الشغب و المشاكل كأنهم مافيا ؟!

دخلا قاعة التكريم لتتوجه الأعين عليهما .. عيونٌ تحسد صداقتهما التي دامت 15 سنة .. وعيونٌ عاشقة لكلّ منهما ، لتقترب فتاة منهما وتعانق ستيفن قائلة : اووه حبيبي ستيفيي لقد تأخرتم !

فصل العناق ليبتسم وهو يربت على شعرها ويقول : ايميليا صغيرتي لقد كانت زحمة سير لا أكثر ..

همست ماري ببرود وهي تهز رأسها للناحيتين : قال زحمة سير قال  !

توجهت المدعوة ايميليا الى ماري لتبتسم بزيف قائلة : كيف حالك صديقة حبيبي العزيزة ؟

اجابتها ببرود : اسمي ماري

لتقول الأخرى : اذن كيف حالك صديقة حبيبي العزيزة ماري !

لم تجبها بل أمسكت يد ستيفن وركضت باتجاه المقاعد وهي تجره خلفها قائلة : هيا سنتأخر !

تبعتهم ايميليا وهي تصرخ : مااريي اتركيي ستيفيي !!!

- جلس ستيفن بين مقعد ايميليا وماري كي لا يفتعلان حرباً .. صعد مدير الجامعة على منصة التكريم وابتدأ خطابه قائلاً : احم احم ، سيداتي وسادتي .. اهلاً وسهلاً بكم في حفل تخرج طلاب السنة الرابعة في جامعة جنيف الخاصة بإدارة الأعمال ..
يسرنا أن نستقبل بدايةً اوائل هذه الدفعة نستقبل الطالبة الوحيدة الحائزة على مجموعٍ كامل : ماري ريد ..

صفق الجميه بحرارة وهم مندهشون وسيصابون بنوبة قلبية ف كيف لفتاة لا تعرف إلّا القتال والتسلية تستطيع تجميع مجموع كامل !! 

ستيفن وماري لم يتافاجآ فهما يعرفان جيداَ كم درست وتعبت في الفترة الاخيرة للامتحانات ..

صعدت على منصة التكريم ليسلمها المدير شهادتها ويلبسها عباءة وقبعة التخرج ..

بعد مُدة : انتهى التكريم ليستقل ستيفن سيارة أجرة ليذهب هو وماري إلى بيتها فسيارته استعارتها ايميليا بهدف الذهاب إلى التسوق مع صديقاتها كما قالت .. أخبرها في السيارة : كم انا سعيدٌ لأجلك ميمي ، سعيد برؤية فتاتي الصغيرة تكبر أمام عيناي ..

قلبت عينيها لتجيبه : وكأنك أنت الذي تخرجت قبل عامين فقط .. أتظن نفسك عجوزاً أمامي يا صاح !

اجابها : كلا .. اوه صحيح انا لم ابحث عن عمل منذ عامين لكي نعمل معاً .. ف ما هو عملنا القادم ؟

قالت بحماس : بالطبع سنكون مافيا !

ضرب وجهه قائلاً : كنت اتمنى حقاً لكن أتريدين إعدامنا من قبل الآنسة ماثي ؟

اجابت وهي تضحك : فعلياَ انا امزح .. لكن بالمستقبل لا نعلم ما الذي سيحدث .. و لا اعرف ما الذي سيخبأه الحاضر لنا  !!

_______________________________________________

يتبع ..

انجوووي 💛💛💛

فتاة الشيطان Where stories live. Discover now