part 26 | the End

7.5K 263 104
                                    

بدأت القصّة في يومٍ كانا فيه العائلتين من أعز الأصدقاء ، كان ل عائلة بارك نفوذ واسعة وسلطات وأموال طائلة ، أما عائلة ريد ف بدت الغيرة تتسلل الى قلبهم شيئاً فشيئاً حتى أعمى الطمع بصيرتهم وقررو الاستيلاء على أموال السيد بارك في الخفاء ، حين كشفهم لم يشئ توريطهم في المحاكم او ما شابه كونهم من أصدقائه لذلك قام بمسامحتهم بكل بساطة!

استغلّا آلبرت ومينا ضعف السيد بارك ف قررا توقيعه قسراً على أوراق نقل ملكيّة لهما ، تهّجما عليه هو وزوجته في بيتهما وعندما حاول الدفاع عن نفسه قام آلبرت بطعنه عدة طعنات في ظهره وكذلك مينا التي دفعت والدة جايك من النافذة لتسقط في حديقة المنزل تصارع الموت!

حدث كلّ ذلك أمام عينيّ جايك الذي كان في الخامسة عشر من عمره يبكي بحرقة ٍوصمت أمام جثة والده الميت!

ساعدته مربيته ستيلا هو واخته الطفلة في ذلك الوقت على تحاوز محنتهما ، وثامت بتحويل العقارات إلى بيلاروسيا ، لتسافر هي والشقيقين الى هناك ويبدآن حياةً جديدة بعيدةً عن المحزرة التي حدثت في بيتهم في سويسرا .

عندما كبر جايك ولازال متذكراً الحادثة قرر الانتقام لوالديه من عائلة ريد والعودة الى سويسرا ، راقب تحركاتهما في سويسرا ل فترة ل يعرف مواعيد عودتهم الى منزلهم دون وجود طفلتيهما كي لا يشهدان على قتل اهلهم!

دخل البيت وحده بعد ان أهلك نفسه في الفترة السابقة تدريبات شاقة ليتفادى الموت هناك ، استأجر رجلان ليحرسان بوابة البيت ، ولكن بعد أن دخل اليه صدم ب إحدى الفتيات تجلس في الصالة وحينما كانت على وشك الصراخ كمّم فمها بيده ، لم يكن في باله أنها قد تتواجد في المنزل بهذا الوقت من الصباح ولن يقوم بإيذاءها بالتأكيد ف فهي في مثل سنّه كما توقّع وليس لها يد بقتل أهله!

خرج الزوجان من إحدى الغرف ليجدا ابنتهما معقودة اليدين على الأريكة وقبل أن يستفسرا عما حدث اخترقت رصاصة رأس الاب وتلاها اخرى اخترقت رأس الأم تحت أنظار ابنتهما الباكية .

وهنا وقبل أن تعرف الفتاة ما اقترف والداها من خطأ قررت الانتقام لتجد صورة الشاب في كاميرات المراقبة وتقرر قتله بأيّ وسيلة .

جميعكم يعرف تكملة القصة .

سكت جوكسن متنهداً لتمسح ماثي عبرةً سقطت من عينيها بسرعة ، همست وهي تتظر الى الجميع بخجل : أنا حقاً آسفة على كلّ ما فعلته لكم ، كان عليّ التفكير قبل أن أتصرف سامحوني ارجوكم!

أكملت وهي تستدير نحو جايك : أنت بالذات جايك سامحني رجاءاً لقد ظلمتك كثيراً !

ابتسم لها جايك ليجيبها : لا بأس تبقين شقيقة حبيبتي!
علّق جوكسن ببرود وهو يشابك كفّيه معاً : ألا تعتقدين أنك ظلمتِ أحداً أكثر من جايك ياا .. كاثرين!!

فتاة الشيطان Where stories live. Discover now