part 8

10.1K 303 30
                                    


عاد إليهم بوجهٍ مرتبكٍ قليلاً ليحمحم جاذباً انتباههم ..

نظر الثلاثة إليه ليقول وهو يتجنّب النظر إلى ماري : لقد تم تعيين الآنسة في مكتبي ك مساعدتي الرئيسية والسيد ستيفن في مكتب الآنسة ايما الذي يقع على بعد خمسة أمتار من آخر الممر .. هل هناك أيّ اعتراض على هذا الكلام ؟

اومئت ماري بالنفي بينما ستيفن أجاب بصوته الرجولي : شكراً لكَ سيد جايك على لطفك .. سنكون مسرورين بالعمل هنا !

ابتسم جايك ابتسامة صغيرة ليبادله ستيفن بواحدة أوسع ، كانت ايما ستنطق لكن صوت فتح الباب أفزعهم ..

دخل كالمختل الثمل يترنّح وهو يغني بكلام غير مفهوم ويدندن : لالالااا .. تن تن تنننن .. لالالاا

صفع جايك نفسه داخلياً على هذا الصديق الأحمق .. كيف ل جايك بارك أن يتخذ منذ طفولته غبياً كهذا ؟!

كانت أنظار ماري وستيفن معلّقة بهذا الشاب الذي أقلّ ما يبدو عليه أنّه في أعلى قمة من السعادة ..

قفزت ايما لتقف بجانبه قائلة وهي تضحك وتمد يدها نحو ماري وستيفن : اعذروه رجاءاً .. عذا جوكسن يعمل معي في المكتب .. وهو صديقي المقرب أنا وجايك

اومئأ بهدوء ليرفع جايك حاجبه بتحذير إلى اخته التي أكملت حديثها غير آبهة له : جوكسن .. هذه ماري ريد ستكون مساعدة جايك الرئيسية في المكتب ..

فتح جوكس عينيه بصدمة وهو يرمش عدو مرات محاولاً استيعاب ما يحدث ، لكنه سرعان ما أخفى صدمته وهو يبتسم مادّاً يده إليه ليصافحها قائلاً : يا لكِ من فتاة جميلة !

بادلته المصافحة لتبتسم شبح ابتسامة وهي تردف : هذا لطفٌ منك !

أعادت ايما حبل الحديث إليها لتبتلع ريقها وهي تشير إلى ستيفن : وهذا الشاب الوسيم .. ستيفن سيعمل في مكتبي !

نظر جوكسن إليه ليصافحة أيضاً قائلاً : يا صاح .. سنستمتع كثيراً أعدك .. اومئ له ستيفن إيماءة طفيفة ، ليقلب جايك عينيه من هذه الأجواء المملة ليردف :

جوكسن .. ما الذي جاء بك إلى هنا ؟ ألم أطردك ؟!

أجاب جوكسن وهو يجلس على أحد الأرائك المجاورة  لستيفن : في الواقع يا صديقي لم أجد عملاً يناسبني ، لذلك عدت إلى هنا لأكمل عملي مع صديقتي الرائعة ايما .. أليس كذلك يا حلوة ؟!

اومئت ايما بحماس لتجيبه : ولمَ كنت سعيداً جداً أثناءَ دخولك ؟ ظنّ أصدقائنا أن سايكو داهمنا !

ضحك ستيفن وماري على حس الفكاهة اللطيف الذي تمتلكه هذه الفتاة ليقفز جوكسن بحماس متذكراً : اووه يا عزيزتي .. لقد أصبتُ قلبَ أحدهم !

فتح جايك عينيه ليردف : ماذا تقصد أيها الغبي ؟! هل أطلقت الرصاص على أحد ؟

قلب جوكسن عينيه من صديقه الغبي الذي لا يفهم شيئا عن الرومنسية ليقول : أصبتُ سهم الحب يا صاح ، إنه سهم الحبّ !

فتاة الشيطان Where stories live. Discover now