وصلت إلى منزله لتطرق الباب بعنف لكن ما من أحدٍ يجيب .. مدرت يدها إلى جيبها لتدعي أن يكون مفتاح بيته معها فهي لديها نسخة احتياطية خاصة بها .. وجدت مفاتيحه لتفتح الباب بسرعة ، ما من أحد في غرفة الجلوس حملت نفسها وصعدت للأعلى .. دخلت غرفته لتجده جالساً على الأريكة بجوار سريره شابكاً يداه معاً و مخفضاً رأسه للأعلى ..اقتربت منه لترفع رأسه قائلة : هي لا تستحق منك كل هذا العناء !
أجاب بهدء وبرود مميتين وعينيه مشتعلة من الشرارة : اللعنة على قلبي الذي وقع بحبها وأخلص لها من أول لحظة اعتراف .. اللعنة على قلبي الذي جعلني أُكسر لكونها عاهرة رخيصة .. اللعنة عليّ انا من وثقت بها !
شعرت أن قلبها تألم لكلامه فهي لا تريد إلا أن تراه سعيداً .. هي ستموت إن خُدش أو حدث له أيّ شيئ لتقول له بخفوت : لننساها ستيفن .. ارجوك لننساها ونكمل حياتنا وكأنها لم تكم موجودة .. أكملت يمرح : ستجد آلاف الفتيات تحت خدمتك .. انت رجلٌ وسيمٌ ولطيف يا صاح !!
أكملت وهي تقف قائلة : هياا روسيا بانتظارناا ستيفيي !
نهض بحماس ليعانقها ويقول : لولاكي ماذا كنت سأفعل ايتها الشقية احبكك !
بادلته قائلة : وانا ايضاً احبك ستيفي .. هيا سأساعدك في حزم حقيبتك !-----------------------------------
في مكانٍ آخر بعيداً كلّ البعد عنهم في روسيا وتحديداً في روسيا البيضاء (بيلاروسيا ) يجلس ذاك الرجل الوسيم ذا الشعر البني الداكن والعينين بزرقة البحر يتأمل الرجل الجالس أمامه ببرود لوهلة من الزمن ثم نطق : لصالح من تعمل ؟
كاد الرجل ليغمى عليه من شدة الخوف ف هو جالسٌ أما الشيطان .. نعم إنه الشيطان ، شيطان المافيا .. شيطان الاقتصاد .. شيطان روسيا بأكملها !.. الحميع يخافه لمجرد سماع اسمه ، هو ليش بارداً او عديماً للرحمة ، على العكس تماماً .. هو لطيفٌ مع اللطفاء .. طيبٌ مع الطيبون .. ولعنةٌ دمويّة مع أعدائه .. هو الشيطان باختصار !
تكلم مرة أخرى بصوت أعلى قليلاً : أجب !
أجاب الرجل بتعلثم وهو يكاد أن يتبوّل على نفسه من الرعبة : ر ر رام .. رام س ساميث س سيدي !اومئ ل بهدوء ليقول ب ابتسامة جانبية غاضبة وعيون تتطاير منها الشرر : سيأتي يومكَ يا رام ساميث .. وهذا وعدٌ مني !
دخل عليه في تلك اللحظة شاب وفتاة يضحكان بصخب وكأنهم في الشارع لا في أكبر شركة عالمية في روسيا بأكملها !
ضرب رأسه ليقول بهمس : ماذا فعلتُ لك يا ربي حتى ابتليتني بهما !
تكلم الرجل الذي كان أمامه بنبرة باكية : سيدي ارجوك دعني أرحل اقسم انني لن أعود للمافيا أقسم انني لن أكرر فعلتي اعذرني هذه المرة !حين سمعا ايما وجوكسن مناجاة الرجل توقفو عن الضحك لينظرو إلى الشيطان الذي قال بخفوت : ارحل ف لديك أولاد .. لا أريد أن أسمع أنك عدت للعمل مع اللعنة ذاك أتسمع ؟
وقف الرجل وهو يبكي فرحاً ويقول : حاضر سيدي شكرا سيدي أقسم أنني لن أنساها لك شكرا شكرا ..
خرج من المكتب ليجلس كلا من جوكسن وايما على الكراسي التي بجوار الطاولة ليصرخ بهما قائلاً : تباً لكما أين كنتما ؟؟!!
أجابت ايما وهي تضع يدها على وجهها : أخي جايك .. ذهبت مع صديقكَ الجميل جوكسن لنشتري القهوة ، شربناها وعدنا فقط !
رفع حاجبه الأيسر ليقول : 3 ساعات قهوة ؟!
قلب جوكسن عينيه ليقول : يا صاح بالله عليك لم انت غاضب هكذا ؟!
قال جايك بغضب : لم غاضب ؟ مساعدي الأيمن والسكرتير الخاص بس كان جاسوساً علي ل رام ساميث الذي يكون عدوي اللدود وتقول لي لم انا غاضب ؟؟
سكت لثانيتين ثم قال : و صديقي واختي لا يعرفان شيئاً إلا اللهو .. اسمعيني ايتها الطفلة ايما ألم أخبرك أنك إن تكاسلتي في العمل ف لن تكملي العمل هنا وستهتمين في دراستك ف حسب ؟؟ .. هذا آخر تنبيه لك !
وانت جوكسن المرة الماضية كان آخر تنبيه لك والآن انت مطرود هيا اذهب للبحث عن عمل في غير شركتي ولا تأتي الى هنا إلا عندما استدعيك أو نعقد اجتماعاً يخص المافيا أتسمع ؟؟
كاد سينطق لكنه صرخ بأعلى صوت : واللعنة ارحلو عن وجهي بلا ولا حرف !!
خرجو بسرعة من مكتبه ل يقول وهو يضع يده على وجهه : تباً احتاج إلى موظفين موثوقين يعملون ك يدي اليمين هنا !!
_____________________________________________
انجووي💛💛
YOU ARE READING
فتاة الشيطان
Actionالحقائق التي كشفت تلك الليلة صادمة للغاية ، لم يتحدّث أحدنا مع الآخر ابداً ولم أخرج من دوّامة اكتئابي بسبب ما حدث بعد ، كم كرهت الساعة التي رغبت بها أن أكون مافيا ، ليتني لم التقِ بكَ يا جايك ابداً ، ليتني لم أصبح فتاةَ الشيطان في أحد الأيام "