part 11

8.8K 290 20
                                    

اتّفق الأصدقاء على أن يقوما ستيفن و ايما بإيصال ماري إلى المنزل ب سيارة جوكسن لكي تحظى ببعض الراحة ، أمّا جوكس و جايك ف سوف يعودان إلى الشركة ل يكملا عملهما و ستتبعهما ايما لكي يبقى ستيفن مع صديقته ليهتمَّ بها ..

ساعداها الاثنان على دخول المنزل ل يجلساها ب رويّة على الأريكة الكبيرة التي تتوسط غرفة المعيشة ..

أردفت ايما وهي تنهض ب جذعها العلوي بعدما مكّنت مقعدة ماري من الأريكة : سأسلقُ لكِ بعض البيض ، وأعدُّ قليلاً من الحليب البقريّ ف هما يحتويان على كمية كبيرة من الكالسيوم المفيد لترميم عظمتكِ المكسورة ..

اومئت لها ماري بإمتنان لتتركها وتتوجه نحو المطبخ الذي لمحتهُ بقرب غرفة الجلوس حينما دخلت المنزل .

أمّا ستيفن ف توجّه نحو غرفته في الأعلى ل يقوم بتبديلِ ملابسِ العملِ لبيجامة بيتيّة مريحة !

انتهت ايما من تحضير الطعامِ ل ماري ، جلبته مع طاولة صغيرة استعارتها من المطبخ وكأس ماء .. وضعتهم أمامها وابتسمت لها قائلة : هنيئاً صديقتي !

بادلتها ماري الابتسام ل تشكرها على لطفها ب مودّة وإمتنان ، كان ستيفن ينزل السلالم ب خطىً بطيئةً وواثقة وقوامٍ مشدود .. أمّا عن ايما ف كانت تتأمّله ب شرود غير قادرة على إبداء إعجابها ب شخصيته التي لفتتها منذ البداية !

جلس بجانب ماري على الأريكة ل يضع يده على كتفها ب رقّة رادفاً : عليكي تناول البيض والحليب وحبوب الكالسيوم كلَّ يوم .. لا تتعبيني يا فتاة ف أنا أعلمُ أنّك لا تتناولين دواءاً دون إشرافي شخصياً !

ضحكت هي وايما على صديقها الحريص ل تقول ايما وهي تطئطئ رأسها ب خجل : انا اعتذر منكِ مرة أخرى .. لو أنّ جايك يستمعُ لي ل مرة واحدة فقط ل ما صببت ب غضبي عليكِ !

أجابتها ماري : لا عليكِ هذا ليس بالشيئ الكبير !

خيّم الصمت على الثلاثة فجأة ل يشعر ستيفن أن الجوّ بدا مملاً ليردف موجّهاً حديثه إلى ايما :

إذن .. ما الذي كنتي تتناقشين فيه مع كتلة الثلج أخاكي حتى أصبحتي غاضبة ب هذا الشكل المخيف ؟!

ضحكت ب خفّة ل تزول الضحكة ويمتعض وجهها حين تذكرت : ذلك الغبي .. إنّ صديقتي ستقيم حفلة عيد ميلادها اليوم و هو لا يريد أن يصطحبني أو يجعل السائق يصطحبني أيضاً .. هو لا يريدني أن أذهب أساساً وأنا أحاول إقناعهُ بشأنِ هذا الموضوع منذ أسبوع كامل !

وضع ستيفن يده على شعره الكثيف مداعباً إيّاه ل يجيبها بعد تفكير ل مدّة دقيقة : لمَ لا تذهبين دون إخباره بالأمر ؟

تنهدت ب ضيق ل تجيبه : في الواقع من المؤكّد أنّه سيعلم ف قد أمر السائق بعدم إيصالي لأيّ مكان .. والحفلة في وقتٍ متأخرٍ من المساء ف أخاف ركوب سيارة الأجرة لوحدي !

فتاة الشيطان Where stories live. Discover now