في تلكَ الشركة العالميّة يجلس جايك بارك خلف مكتبه واضعاً نظاراته الخاصة بالقراءة ويطالع كومة الملّفات المبعثرة التي بجواره ، على مقربةٍ منه تجلس ماري وراء مكتبها تختم بعض الأوراق الهامة ، جاءه اتصال من أحدٍ ما ليجيب وهو يزيل نظاراته متحدّثاً معه ..
همم .. حسناً .. حسناً سيشرّفنا أن نحضر .. حسناً وداعاً .
نظرت إليه ماري باستغراب وهي تردف : مع من كنت تتكلم جايك؟نهض عن كرسيّه ليردف بعد أن اتّجه ناحية باب المكتب الرئيسيّ : اتبعيني ماري .
تبعته حالاً منصاعةً لأوامره ، مشت بقربه ليضع ساعده حول عنقها بحنان تحت أنظار كلّ من كان يتجوّل بالشركة الذين باتو يعلمون أمر حبهّم لبعضهم بفضل نقّالة الأخبار ايما!
أردفت فتاةٌ بهمسٍ وصل إلى مسامع جابك : تلك الماري سحبت حظوظ فتيات العالم بأسرهم!
ابتسم جايك خفيةً لينظر إلى ماري ذات الجديلتين الطفوليتين اللتان لا تعكسان شخصية فتاة الشيطان ابداً .
دخل الاثنان إلى مكتب ايما ليجدا جوكسن يقف في منتصف المكتب عاقدا قماشةً حول عينيه ويحاول الإمساك ب ايما وستيفن اللذان يختبئان منه ويركضا ، ضحكت ماري لتصرخ : هييه أريد اللعب أنا أيضاً !
أزال جوكسن عصابةً عينيه ليردف بمرح : تعالي والعبي معنا ماري .
رمق جايك اربعتهم بغضب لتبتسم ماري قائلة بلطفٍ مصطنع : عزيزي جايكيي سألعب مرة واحدة معهم ثم سنعودُ إلى العمل حسناً ؟
قلب عينيه ليردف بحنق طفوليّ : لا تستخدمي هذه الطريقة اللطيفة معي وإلا فقدت أعصابي معكِ ولربما تندمين!
ضحك الجميع بصخب وماري معهم مع أنها خجلت من جملته إلا أنها كانت مضحكة!
أردف جايك وهو يجلس على أحد الارائك ليستعيد رباطة جأشه وهو يتحدّث بجديّة : اجلسوا جميعاً لديّ خبرٌ هام لكم !
انصاع جميعهم لأمره ليجلسوا منظرين رئيسهم أن يتحدّث : في آخر هذا الأسبوع ستقام حفلة كبيرة جداً تجمع أهمّ مافيا روسيا وما حولها وكعادة هذه الحفلات دعيتُ أنا لأحضر الحفلة معكم وأنا سأكون رئيسها!
صفق الجميع بحماس وخصوصاً ماري التي ستوّجه أضواء الشهرة عليها وهذا ما ترغب به بشدّة ..
أردف جوكسن بانزعاج : بالتأكيد سيكون رام ساميث موجود .
اومئ جايك وهو يكمل بنبرة باردة تخلو من أيّ مشاعر : وستافي معه!نظرت ماري إليه بطرف عينها لتردف وهي تقلب عيناها : هل تهمّك إلى هذه الدرجة إن كانت موجودة أم لا؟!
نفى بسرعة ليجيبها : بالتأكيد كلا أنا لا أهتم لها على أيّ حال ولكن ....
سكت فجأة فهو لا يعرف لمَ سأل عنها اساساً لتتجاهله ماري مغيّرة القصة لكي لا تتشاجر معه : إذن كيف سنتجهّز إلى هذه الحفلة؟
YOU ARE READING
فتاة الشيطان
Actionالحقائق التي كشفت تلك الليلة صادمة للغاية ، لم يتحدّث أحدنا مع الآخر ابداً ولم أخرج من دوّامة اكتئابي بسبب ما حدث بعد ، كم كرهت الساعة التي رغبت بها أن أكون مافيا ، ليتني لم التقِ بكَ يا جايك ابداً ، ليتني لم أصبح فتاةَ الشيطان في أحد الأيام "