part 2

19K 384 45
                                    

تجلس تلك الفتاة على سريرها وتنتظر مكالمة ستغير مجرى حياتها .. رن هاتفها لتهلع اليه وتجيب : اجل سيدي !

احاب الطرف الآخر : اسمعيني ماثي .. تم تحديد موقعه وهو في روسيا الآن ، آسف على سماعك هذا لكن لا طائرات إلى روسيا خلال ال 3 شهور القادمة إلا اليوم !!

فتحت عينيها من الدهشة لتقول : م ماذاا ؟؟ اليوم ؟!
انا لم اخبر اختي ولا حتى صديقها ستيفن عن اننا سنسفر  اساسا !

تنهد بقلة حيلة ليقول : ألم تخبريني أن تخرجها اليوم ؟ إذن ستكون هذه هدية تخرجها .. سفركم إلى بيلاروسيا بحجة أنك ستديرين إحدى شركاتي .. لكنك فعلياً ستنتقمين من قاتل والداكي ، أهذا مفهوم ماثي ؟

أجابته وهي تنهض لتحزم الحقائب : أجل مفهوم سيدي .. شكرا لك على كل شيئ فعلته لي ولأختي .. لن انسى معروفك ما حييت .

أجابها : هذا أقل شيئ سأفعله لابنة صديقي العزيز رحمه الله ، سنفتقد عاملتنا النشيطة في الشركة .. ولا تنسي ماثي أن لا قتل حسناً ؟!

أجابته : بالتأكيد سيدي انا اكره القتل والقتال والقتلة وكل شيئ يتعلق بالإجرام والمافيا . أنا فقط سأسلمه للشرطة وآمل أن تكون توقعاتكم حسب ما وصفته لكم صحيحة .

اجابها : حسب ما وصفتِ لنا ف لا أحد بتلك المواصفات إلى في بيلاروسيا البيضاء .. انا ايضا آمل أن تجديه بأسرع وقت ممكن ولا تقضي سنوات هناك دون ايجاده !

اجابت بعد ان أغلقت الحقائب : حتى لو بقينا هناك قرون لن أعود قبل أن أنتقم من تلك العصابة وذلك المجرم !

ضحك ليقول : عنيدة من يوم يومك .. اتمنى لكي التوفيق !

قاطعها صوت أختها تصرخ : مااثي .. ماثي لقد عدت أين انتيي ؟؟

لتقول بسرعة : شكرا لك سيدي .. عليّ الرحيل فقد وصلت ماري .. ولكن أخبرني بسرعة اي ساعة الطائرة وهل ستيفن قادم ؟؟

اجابها : الساعة السادسة .. ستيفن سيكون معكن طبعاً لكي يحميكن وهو اساساً لن يقبل بأن تسافرو وحدكم ..

اجابت وهي تخرج من غرفتها : حسناً وداعاً .

- اقتربت من اختها التي تناديها لتعانقها قائلة بلهفة : الف مبروك تخرجك صغيرتي .!!

فصلت ماري العناق لتجلس هي وستيفن على الاريكة وتضم يديها إلى صدرها قائلة : لمَ لم توقظيني صباحاً هاه؟؟
لو انّ امي انجبت فرشاة أسنان كانت خيرٌ منكِ ماثي !!

ضحك ستيفن بخفة لترمقه ماثي بحدّة ف حمحم وتوقف عن الضحك لتقول : إذن لن أخبرك عن هدية التخرج !

فتحت أعينها بإعجاب لتقول : اوه لو أمي انجبت فرشاة الأسنان ما كانت لتهديني هدية .. هيا اخبريني ما هي  !

زفرت نفساً عميقاً ثم قالت : سنسافر إلى روسيا لبضعة أشهر أو أكثر ربما لا أعلم .. سلمني مديري في العمل إحدى شركاته المتواجدة في بيلاروسيا البيضاء و أمّن لي منزلاً هناك ايضا بشرط أن أدير شركته بإتقان فهو يعرف كم انا متفانية لأجل عملي ، وستيفن سيسافر معنا بالطبع ف لا نستطيع العيش بدونه كما تعلمين .. ما رأيكما ؟؟

لم يستطيعا إخفاء دهشتهما ليقول ستيفن : كنا سنبحث عن عملٍ هنا !

أجابت ماثي : يمكنكما العمل معي في الشركة .. أو البحث عن عملٍ آخر في روسيا هيا طائرتنا اليوم أجيبانيي بسرعة !

ازدادت صدمة ماري ليتذكر ستيفن شيئاً و يهمس لها في أذنها ل تقف وتصرخ بحماس قائلة : إذن لنذهب إلى روسيا حالاً !!

ضحك ستيفن ونظرت لها اختها بتفاجؤ لتقول لستيفن : ايها العاهر ماذا أخبرتها حتى غيرت رأيها هكذا ؟؟

ابتسم بجانبية ليقول : سر أصدقاء الطفولة ما علاقتكِ انتي ؟

اصطنعت البكاء لتقول : همم لا تخبرني ستيفي الجميل ؟!

هز رأسه نافياً لتقف وتقول بجدية : لا اهتم .. الطائرة بعد ساعتين فلتذهبا وتودعا ايميليا او تأخذاها معنا إن أردتما !

اومئا لها بإيجاب ليقفا و يرحلان خارج المنزل لتتنهد وتزفر براحةٍ قائلة : شكراً للرب لأنهم لم يكتشفا كذبتي !!

في الشارع كانا ماري وستيفن يمشيان ويضحكان ويتذكران ما همس ستيفن في أذنها (بيلاروسيا مكان تجمّع أخطر المافيات في العالم .. يمكننا العمل معهم دون إخبار شقيقتك ! )

ضحكت ماري بخفة لتقول : بالله عليك كيف عرفت هذا ؟

ابتسم بفخر ليقول : قرأته في نشرة الأخبار ذات ......

فتح عينيه بصدمة وقد توقف عن الكلام وهو ينظر إلى الجهة الأخرى لتنظر ماري إلى ما ينظر إليه وتتوقف حواسها وهي مصدومة مثله تماماً  ..

_____________________________________________

يتبع ...

انجوووي 💛💛💛

فتاة الشيطان Where stories live. Discover now