امسكت يده لتقول بنبرة خائفة : ارجوك لنذهب من هنا ! وكأن أحداً لم يتكلم معه اقترب من ايميليا التي كانت تقبّل رجلاً في وسط الشارع بشراهة .. وقف بجانبها ليردف بهدوء ممزوج ببركان غضب : تتسوقين مع أصدقائك ها ؟فصلت القبلة بسرعة وما إن نظرت إليه حتى وقعت على الأرض من قوة الصفعة التي تلقتها .. عاودت الوقوف والدموع متجمعة بيعنيها لتقول بتلعثم : س ستيفن حبيبي !!
كانت ماري خائفة جداً لتمسك معصمه وتقول بعد أن رأته يصفعها صفعة دوى صوتها في الشارع بأكمله : ارجوك ستيفن لنرحل من هنا ارجووك اتركها ..
توجه ستيفن ناحية الرجل الذي كانت تقبله ، كان بارداً للغاية ولم يتزحزح إنشاً حين رآها تُصفع ليلكمه على تجهه قائلاً : هل تعرف من هذه ايها العاهر ؟!
كان الرجل محافظاً على هدوئه وقال ببرود وهو يمسح الدم من جانب فمه إثر اللكمة : دفعتُ لها لارتاح من شهوتي .. والآن لا أريدها وداعاً .
تركه في صدمته ليبعتد عنهم أمّا ايميليا ف كانت تقف مجدداً امسكت يدا ستيفن وتكلمت بتقطع وهي تبكي وتشهق : ستيفن ارجوك حبيبي انا اسفة ارجوك سامحني !!
ترك يدها بنفور وقال وهو يكتم غضبه : أقسم أنني إن رأيتك مرة أخرى سأدميكي .. وجه حديثه إلى ماري قائلاً : ستجديني وفي المنزل ماري كي نوضب أغراضنا للسفر .. خذي سيارتي من هذه العاه
صرة و اتبعيني كي تساعديني حسناً ؟
ص
اومئت له بسرعة ثم رحل وتركهم ل تقول ايميليا بخوف و صدمة : سفر ؟ إلى أين ؟؟!! ثم بدأت تبكي وتتوسل إليها قائلة : ارجوكي ماري لا أريد تركه أرجوكي .. أقسم انني أشعر بالندم ماري ارجوكيي !!ابتعدت ماري عنها لتجيبها ببرود : اعطني مفاتيح السيارة ..
مدت يدها إلى جيبها لتعطيها أياهم ، أخرجت ماري رزمة نقود من جيبها لترميها على ايميليا قائلة : هذه النقود كي لا تكوني كالعاهرات وتتوسلي إلى الرجال حسناً ؟ شعرت ايميليا انها بلا كرامة وشرف وهذا هو الحق لتردف ماري : لن نشتاق لكي في روسيا .. فنحن سنمكث هناك طويلاً .. ابتسمت باستهزاء ثم قالت : اكرهك منذ أن تعرف عليكي كم انا سعيدة بانفصالكما ! وداعاً ايتها الساقطة ..!تركتها وهي غارقة في دموعها وتندب حظها لتركب سيارة ستيفن وتتوجه بسرعة الضوء إلى منزله .. هي لا تريد تركه لوحده لأنها تعلم أنه عندما يغضب يؤذي نفسه !!
_____________________________________________
يتبع ..
انجووي 💛💛💛
YOU ARE READING
فتاة الشيطان
Actionالحقائق التي كشفت تلك الليلة صادمة للغاية ، لم يتحدّث أحدنا مع الآخر ابداً ولم أخرج من دوّامة اكتئابي بسبب ما حدث بعد ، كم كرهت الساعة التي رغبت بها أن أكون مافيا ، ليتني لم التقِ بكَ يا جايك ابداً ، ليتني لم أصبح فتاةَ الشيطان في أحد الأيام "