part 23

4.6K 198 61
                                    

بعد العديد من الابتساماتِ الهادئة وتلويح الأيدي الذي قدّمه الخمسة توّجهو نحو طاولتهم ليجلسوا بعد أن بدأت أصوات الموسيقى تعلو .

مافيا الشيطان تلكَ المافيا التي حالما تسمع باسم تظنّ أن قادتها رجالٌ أربعينيّون على وجههم سمات الشرّ ، كان قادتها هؤلاء الخمسة أكبرهم جوكسن ذو الثلاثين ربيعاً من عمره!

كانت تمشي تلك الفتاة ذو رائحة العطر النفّاذة ببطئٍ نحو طاولة أصدقائنا ، رمقتها ايما بغضب دون أن تنتبه لها ف آخر شيئ كانت تتخيّله أن تنزع هذه الساقطة حفلتهم .

لم تكن تعرف ماري من هذه التي تضع مصنع مساحيق التجميل على وجهها ولكنها خمّنت من تكون لتعانق ذراع جايك الهادئ واضعةً رأسها على عضده .

" مرحبا جايك " قالتها بدلعٍ مصطنع وهي تمدّ يدها ليتجاهلها جايك واكتفى بقلب عينيه والنظر إلى ماري فهو لا يريد أن تكون فتاته غاضبةً منه بسبب شيئٍ لم يرتكبه ، كيف كان ليعلم أن ستافي ستتكلم معه بعد كلّ تلك المدة!!

أنزلت يدها لتنظر إلى ماري التي تبتسم بهدوء إلى كتلة الثلج الجالس أمامها لتتحدث محاولة كبح جماح غضبها : إذن أنتي حبيبة الشيطان وفتاته التي يتحدّث عنها الجميع؟!

ابتسمت ماري بصفراويّة لتتحدث وهي تلعب بخصلة متمرّدة من شعرها بغرور : أجل انا فتاة الشيطان!

قالت ستافي باسفزاز وهي تنظر بطرف عينها إلى جايك : أنا أجملُ منكِ بكثير كيف وقع في حبك هذا الغبيّ!

انصدم الجميع ف جوكسن وستيفن التزموا الصمت بينما ايما همست ب " أوتش " أما جايك فضرب الطاولة بغضب لتوقفه ماري ممسكةً إياه بلطفٍ من يده مبوهي تبتسم و تقول بثقة : لا تغضب حبيبي الجوّ لطيفٌ ولا حاجة لغضبك!

وجهّت أنظارها وكلامها إلى ستافي لتقول بابتسامة جانبية مرسومة على محياها : عن أيّ جمال تتحدثين وأنتي تشبهين الكلب المسعور في مساحيق التجميل هذه ، وإن قمتي بمسحهم فلن نفرّق بين وجهك ومكبّ النفايات لذلك لا تتحدثي عن الجمال وأنتي لا تمتّين له بصلة !!

أنهت جملتها لتضع كفّيها فوق عينين جايك متحدّثة وهي تحاول كبح ضحكتها من جرأتها اللامتوقعة : لا تؤذي بصرك حبيبي في النظر لوجهها فأنا أخاف عليك!!

عجز ستيفن وجوكسن وايما عن كتم ضحكاتهم الصاخبة وكذلك جايك التي بانت أسنانه البيضاء غير قادر على كبح نفسه عن القهقهة

نظرت ماري بتحدي إلى ستافي الني تمنّت لو تنشقّ الأرض وتبلعها لتتحدث وهي تبتسم ابتسامة النصر : عودي إلى طاولتك ولاتريني وجهك مرةً أخرى لكي لا تلوّثي حياتنا الجميلة بقبحِ أخلاقك .

غادرت ستافي الحفل وهي تلعن وتشتم كون كرامتها قد مسحت تماماً والإهانة قد دنّستها بنفسها ، نظر جايك إلى ماري المنتصرة ليهمس بهدوء : من الجيد أنها انكشفت لي على حقيقتها لكي أبصرَ مجدداً وألتقي بكِ جميلتي!

فتاة الشيطان Where stories live. Discover now