الصفحه١٨:رسالة مطرة

90 17 10
                                    

فضلاً لا تنسوا الضغط علي نجمة ⭐ وترك تعليقًا لطيفّا عزيزي.

" ولو ابتعدت ألف ميل فلن انسي ذكراكَ"

'استمتعوا'

،
"إلي عزيزتي و أختي و معلمتي الغالية ايملي.
أكتب إليكِ من بين احضان اشتياقي فكيف حالكِ؟
هل أكلتي اليوم؟
و قبل أن انسي والدك الأب الروحي«الحكيم» يشتاق لكِ كثيرًا ايملي، أنه يذكر اسمك صباحًا و مساءً، ومن لا يوافقه!
فتاة مثلك مهما ابعدتنا المسفات لا يمكننا نسيانك، ايضّا اشتقت لاهتمامك باخاكي الصغير اختي، اشتقت لدفئك، اشتقت لعصيدة الأرز و شجارك معي لغسل صحون الغداء، اشتقت للزراعة معكِ كثيرًا إيملي.
-آه- لقد نسيت ايضًا ... الحكيم يريد معرفه رأيك عن ذلك الفستان الأخضر الراقي ههه
ولكني  لست بخير اختي ... فانا اريدك ولكن كوني بخير عزيزتنا ولا تقلقي فنحن بجانبك يا إيملي.
من عزيزك سوبين'"

ضمت تلك الأوراق إلي احضانها لتبدأ الأمطار بالسقوط.

امطار اشتياقها لعائلتها الروحيه.

بالرغم من عدم ترابط أي دم بينهما ولكن أنه سوبين، اخاها الصغير التي علمته القراءة و الكتابة.

اخاها الذي يحميها و الحضن الدافئ لها و الامان.

و ذلك الرجل العجوز الذي علمها و رباها و كل الفضل يعود له، فبلا شك انه في مقام والدها.

تلك العائلة التي لم يجمعها أي رابط دموي ولكن جمعها مشاعر الحب و اصبحت متكاتفة متكاملة.

ما اظهرته تلك الرسالة هو أن سوبين و الحكيم ذهبوا للقرية مجددًا ولن تستطيع ايملي مقابلتهم مجددًا وذلك الأمر جعل قلبها ينفطر من البكاء.

"اشتاق لكم"

اكملت نحيبها و بكائها لشدة اشتياقها لهم.

و شغل بالها الكثير من الاشياء.

هل ما زال يونغ يلاحق عائلة سوبين و يتسبب بالضرر لهم؟ هل يأخذ الحكيم دوائه جيدًا؟

وماذا سيفعل في ذكري وفاة عائلته؟

من سيذهب معه و يواسيه؟

تلك الاشياء جعلتها تريد ترك القصر و الذهاب لهم لتقول"مرحبا قد عدت ايها الحكيم".

بدأت قطرات الامطار تتساقط قطرة علي قطرة، بينما السماء تشتد غمقًا ليبدأ المطر بالهطول بكثرة.

شق ذلك الضوء السماء و الرياح قد قصت.
ففي الشتاء لا يوجد شئ اقوي من تلك السيول بالمعني الاحق.

و ماذا عن سيول و امطار اشتايقك ايملي؟.

        _______________

ميعتبرش فصل اوي بس حبيت اوريكم أن مش شرط عيلتي تكون من دمي لأن بيبقي في ترابط دم ولكن ولا في حب ولا اي حاجه.
اتمني تكونوا استمتعوا برسالة سوبين ♡•

 اتمني تكونوا استمتعوا برسالة سوبين ♡•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝐸𝓂𝑒𝓁𝒾~إيـمـلـي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن