رسالة مجددًا

70 13 0
                                    

اشتاق المرسال للراسل و اشتاق القلم للورقة ♡•
من فضلك لا تنسي دعم ايملي و متابعة الحساب ليصلك كل جديد!
.

"مرحبًا ايها الحكيم...
قد مر الكثير من الوقت ولم اراك و لم اراسلك حتي، كيف حالك؟ كيف حال المزرعة؟ وكيف حال سوبين المشاغب؟ هل يحسن عملاً؟، اتمني لكَ وله السعادة اينما كنت و اينما ذهبت، في الواقع انا احسنت العمل، اصبحت طالبة متفوقة في دراستي و كل الفضل يرجع لكَ و بكل صدق اقولك لكَ، دائما ما تأتي لي ذكرياتي الاولي معكَ، عندما كنت طفلة صغيرة لا تفقه شئ ولكن كنت احب اللعب باتجاه منزلك و قد اتيت بسرعة الي مكاني المفضل وهو اسفل شجرة البرقوق ولكنها لم تنبت بعد، كنت ابكي بسبب تنمر الاطفال علي كالعادة، وانت قد اتيت ومعك برتقالة و تفاحة بدل من ان تاتي الي لتخرجني من مزرعتك لاني مزعجة و كنت اقوم بالرسم علي اشجارك، قلت لي(هل تحبين التفاح ام البرتقال؟)  عندها اخترت التفاح لذلك قلت( هل افاد احدا اكل التفاح يا صغيرة؟ بالطبع لا ولن يفيد لذلك كلي ما تريدين بقدر ما تستطيعين، ان كان الامر لا يخص احد لا تهتمي حسنا؟ قولي لي هل تجيدين القراءة؟)  صدقني لولا دفعك لي لم اكن هنا ولم اكن كذلك، انقذتني، والان لقد اصبحت الاولي علي صفي مجددا... وقد حان وقت تخرجنا و كما قالت صديقتي ايما ان يمكنني العمل هنا في القصر بعد التخرج ان اردت ذلك بالطبع! و احذر ماذا ولكن لا تنصدم...
في الواقع... قد وقعت قي حب الملك! و الملك ايضا وقع في حبي انا! حمدا لله لم يكن عجوزا شمطاء، او غبي كما قلت عنه! بل قصير القامة، لطيف، مراعٍ، و ذو شخصية جيدة، حاولت ان امنع ذاتي من ذلك الحب ولكنه اعترف لي حتي! تخيل؟!، لديه اخ صغير، ولكنه لم يكن لطيفا بل مغرور ... قد حدثت الكثير من التقلبات خلال تلك الفترة، قبل وبعد الحفل حتي!
شجارات عديدة حتي انهم لم يلقوا السلام! ولكن بعد ذلك اصبح الامر افضل قليلا، جلس كل منهم يخاطب الاخر بهدوء امام اصدقائهم و تمت حل المشكلة ببساطة، بالطبع لن يكونوا اخوان مثل اي اخ ولكن علي الاقل تم بناء حائط يسمي الاحترام والتقدير بينهم... لم يكن يحبني ذلك الفتي حتي! كان يريد الفوز علي اخاه او التميز، حتي انه كان يقلده في اشياء عديدة، حياته جعلته هكذا! لقد رايته ذات مرة في حالة سكر مع رفيقه اللورد، كان يبكي بحرقه علي عائلته وانه لم يملك ولا صديق ولا حبيب حتي لذلك اراد ان يصبح اكثر تميزا من المب
لك و اكثر روعة الملك... ذلك بسبب امه فليس كل شخص يتملك عائلة جيدة.. او اصدقاء حتي! و بالنسبة لاصدقائي فلم يكمل كاي دراسته واخيرا اعترف لوالده انه لا يريد ان يصبح مثل عائلته، لا يريد ان يصبح طبيبا... بل يريد ان يصبح كاتبا! في الواقع يناسبه الامر.. يملك خيال رائع! و بالنسبة لهيونجين لم اتوقع بانه سوف يجتاز الامتحانات ولكنه فعلها... وكاي بالطبع اجتازها و كان ياخذ المركز الثاني خلفي، كان يخوض جدالا معي في المعادلات و الحسابات الكيمائية و كان يفوز في لحظات و لحظات انا افوز... ذلك ايضًا ممتع... ولكن لا احد يريد الدخول الي القصر ليصبح طبيب هنا.. جميعهم يريدون ان يصبحوا اطباء بلدتهم، و هيونجين يريد ان يعالج الفقراء بلا مال! هذا لطيف..، حسنا لم اتوقع ذلك ولكن حتي اللورد جونغكوك قام بخطبة ايما!! لم اكن الاحظ يانهم يواعدون بعضهم البعض سرا... انهم في جدال مستمر لذلك لم الاحظ وعندما ادركت ذلك علمت اني غبية كثيرا فالجميع كان يعلم الا انا!! لا مشكله كله بخير... اضحك... و من فضلك اجمع اشيائك انت و سوبين و تعالوا الي هنا فالملك يدعوكم للغداء بعد ثلاث ايام...
مع تحياتي ابنتك اللطيفة ايملي "

𝐸𝓂𝑒𝓁𝒾~إيـمـلـي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن