مختصر الجزء الأول

27.5K 1.6K 177
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم.

هذا سيكون مختصر الجزء الأول من الرواية أعني بهذا || ڤولكر ||
لأجل الأشخاص الذين لا يريدون قراءته أو الذين نسو الأحداث.

في البداية علي توضيح بعض المفردات للمستجدين في روايات المستذئبين:

الألفا: هو قائد قطيع المستذئبين، يكون أعلى شأن بينهم والأكثر قوة.

اللونا: هي القائدة تكون زوجة الألفا (رفيقته/ توأمه الروحي)

الرفيق أو توأم الروح: النصف الآخر للمستذئب، الشخص المُقدّر له، تكون لدى كل رفيق علامة مميزة على جسده حتى يتعرف كل شخص على رفيقه.
مثل ڤولكر وسيلڤر أبطال الجزء الأول، لديهما علامة ذئب على الرقبة.

إذا كان الفصل الأول من الرواية معقد فلا تقلقوا بشأن هذا، هكذا تجري الأمور في بداية كل قصة وبعد ذلك تتضح الأمور مع الإستمرار في القراءة.

***★****★***

في قطيع وولف ولدت سيلڤر، وأثارت قلق والديها والألفا لأنها لم تملك علامة رفيق مثل كل مستذئب، لهذا أخفوا هذا الأمر عن باقي أفراد القطيع إلى أن اشتعلت حرب أدّت إلى موت الألفا ووالديها معاً، لهذا تولى إبن الألفا الأكبر هال المنصب.

كبرت سيلڤر لم تتحول يوماً إلى ذئب ولم تجد رفيقها أبداً، لهذا كانت منبوذة وتعمل في قلعة القطيع كمُراقِبة للمنطقة، وفي يوم ميلادها أهداها الألفا هال لأول مرة كتاب غريب من نوعه.

كان ذلك كتاب للسحر، تمكنت سيلفر من استخدام السحر لكنها أبقت الأمر سراً عن كل أحد باِستثناء هال لأن حرب طاحنة سبق وحدثت بين السحرة والمستذئبين جعلت الطرفين يكرهون بعضهما بشدة وهذا يجعل سيلڤر في خطر كبير إذا عرف أحدهم أنها ساحرة، لكن ڤولكر شقيق الألفا هال شاهد الكتاب في غرفتها واكتشف أمرها.

كان ڤولكر يتصرف بشكل سيء نحو سيلڤر لكنه في الخفاء يحبها، لكنه لا يستطيع الإعتراف لأنها ليست رفيقته ولا تملك علامة مثل علامته على رقبتها.
إلا أنه تناقش مع هال وقرر الحفاظ على السر.

خلال كل هذا كان أرمون رئيس الخدم يخطط للقضاء على قطيع وولف والألفا هال لأن رفيقته ماتت في الحرب ويريد الإنتقام لها ولأنه يريد الجلوس مكان الألفا ونشر سلطته في المنطقة.

اتفق أرمون مع ساحر مجهول حتى يجعله يسيطر على أدمغة المستذئبين بالسحر الأسود ويجعل منهم وحوش متعطشة للدماء، سيلڤر شاهدت واحد منهم في منطقة قطيع وولف وحذرت قطيعها منهم، كان لدى الذئاب المتوحشة عيون حمراء وفراء أسود.

لاحقاً اكتشفت سيلڤر أن مصاص دماء غريب يدعى ألدراي مختبئ في خزانتها، كان يهدف للخروج من الغابة والهرب من نِطاق المستذئبين لكن التعويذة التي يملكها نفد مفعولها حيث كانت تساعده على حجب رائحته عن باقي المخلوقات حتى لا يتعرض للقتل.

|| وينتر ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن