لقد انجرفا بعيداً مجدداً وقد حل الصباح، كان على ستورم أن يحقق الشيء الذي تطلبه إيزما لذا نهض بسرعة إلى غرفته الموصدة، كانت تحتوي الكثير من الأغراض السحرية، لديه كمية كبيرة من كُتب أمه، لقد قام بحرق نصفها ووضع رمادها في مكان آمن، بعض الكتب يجب ألا تراها أي عين، يكفي أن أبسط كتاب منهم سقط في يدي أرمون والآن لا يمكن لأحد إيقافه.
عثر على تعويذة الدرع، لقد استعملها مرة واحدة في حياته لأجل حماية بيته، إنها طويلة جداً ويجب أن يتعلمها عن ظهر قلب حتى لا يضطر لإخراج الكتاب من البيت، غادر بعد نصف ساعة إلى منطقة أخرى بعيدة حيث يعيش قطيع وولف.
لم يكن هناك أي أثر للمتدربين كما العادة، إيزما كانت جالسة على كرسي كبير مع ابنتها جولين وتحكي لها بعض الأشياء، كانا وحدهما في الحديقة الأمامية يستمتعان بآخر طلّة للشمس لهذا الصيف.
صمتت كل منهن عندما بدأ يقترب، صافح إيزما وغمز لجولين قائلاً "كيف حالكم"
جولين ابتسمت "أنا بخير، يجب أن أذهب" غادرت سريعاً لتجذب إيزما انتباهه "هل لديك أخبار جديدة؟"
"بالطبع، جئت لأعرض عليكِ خِدمة، لدي تعويذة درع يمكن استعمالها على الأحياء والأشياء"
"سأكون شاكرة لك، لقد حاولت سحر نفسي بهذه التعاويذ لكنها لم تنفع، آمل أن تكون هذه جيدة"
"ثِقي هذه المرة أن لا شيء أو أحد يستطيع كسرها غير الخالق. هيا بنا، نحتاج مكان فارغ للعمل"
حركت شفاهها بتردد "ولكن… سِحر مَن سوف يسرق هذا الشخص إذا وضعت درع على نفسي؟ ألن تكون ابنتي في خطر…"
أومأ ستورم "أنتِ محقة… الحل الأفضل أن تبتعدوا عن هنا"
"ما الذي يحدث؟" هال ظهر خلف ستورم فجأة، إيزما حاولت تضليل الموضوع "نحن نتحدث عن وينتر_" قاطعها هال "رجاء توقفي… أعرف بالضبط ما يجري، إحزمي أغراضك، سنرحل من هنا"
نهضت بتفاجؤ وقالت "ماذا! هذه فكرة سيئة، مَن يعرف ماذا قد يحصل لنا لو انفصلنا عن القطيع"
هال كان يتحدث باِنفعال مكتوم "نحن كنا نفكر بالاِنفصال عنهم مِن البداية، ما الذي غيّر رأيك الآن، سأقوم باِحتياطاتي، سأحميكم"
"يا رِفاق…" استطرد ستورم محاولاً جذب انتباههم لكنهم يستمرون بالعِراك، أغمض عينيه بضجر ليصيح "مرحباً أنا مازلت هُنا!"
صمتا أخيراً ليتابع بهدوء "يسرّني أن أعرض عليكم المكوث في بيتي في الوقت الراهن، هكذا ستبتعدون عن سارق السحر وسوف تكونون بأمان معي ومع وينتر"
"ستورم هذا لطف منك لكنك لست مضطر_" قاطعه بتبسم "أعرف أنك تحاول حمايتهم وانك لا تثق بما أقول… لا تستهن بي، أنا إبن الساحرة الخامسة يمكنني حماية قرية بكاملها"
أنت تقرأ
|| وينتر ||
Werewolfالجزء الثاني من رواية || ڤولكر || أنا وينتر جليسة الأطفال، يفترض أن أكون متمرسة في تلاوة القصص القصيرة وتغيير الحفاضات ولكن لا، إني رفيقة أحد أخطر المخلوقات على وجه الأرض ومُقاتلة قوية... الحكاية تتحدث عني أنا هذه المرة... ولا أحد يعلم إن كانت ستكون...