enough already and enjoy ♡
"رااااائع" نطقت ناثاليا فور دخولها للنزل.
كان نزلا لطيفا، متوسط الحجم و بسيط، مبنيا بالخشب، و أغلب الزينة من النباتات.
"بصراحة، لقد كان أرخص نزل هنا، لذا حجزت لمدة أسبوعين، أما بالنسبة للأسبوعين الآخرين فلنذهب لمكان من اختيارك" قال بضحكة و صراحة.
"أتمزح معي؟ إن المكان رائع، و عموما يجب أن نقتصد عن المال، لقد صرفنا أكثر من طاقتنا في الزفاف" تنهدت و هي تفتح النافدة.
عانقها جوزيف من الخلف لترتفع قدميها قليلا عن الأرض "في المستقبل، سنتخاصم، نتشاجر، و ربما نمر بضائقة مالية في بعض الأحيان... و حتى لو افترقت طرقنا، سأعمل جاهدا لتتمكني من العودة لي في أي وقت تريدين"
أمسكت ناثاليا كفه الموضوعة على خصرها و هي تُمرر إبهامها على يده "لن أذهب"
أدارت رأسها لتُقابل وجهه "سأبقى معك وأساعدك، هذا أقل ما يمكنني القيام به كزوجتك"طبع قُبلة خفيفة على خدها "الساحل يبعد عن النزل بعشر دقائق، أتريدين الذهاب لرؤيته؟"
"نعم"
وقفا أمام البحر يتأملان صوفه و زُرقته بينما انعكاس الغروب مرسوم عليه، المكان كان خالي تقريبا بما أن فصل الشتاء لم يغادر بعد، لكن الجو كان دافئا في هذه المنطقة.
سحبت ناثاليا جوزيف و هي تجري باتجاه البحر، فستانها الذي يصل ركبتيها و الذي كان يملؤه بعض الرسومات على شكل ورود تتطاير أطرافه في الهواء.
و هما يجريان حافيا الأقدام على الرمال وضعت ناثاليا قدميها في البحر و هي تجر جوزيف ليدخل أيضا.
"بارد" ضحكَت و هي ترتعش لشدة برودة الماء.
"ستُصابين بالبرد إن بقينا هنا" حاول إخراجها لكن دون جدوى.
ضغطت ناثاليا على كتفيه و هو قد علم بالخطوة التالية مُسبقا.
رمت قدميها حول خصره تلفهما عليه، أرجعت رأسها للخلف و هي تضحك بقوة بينما جوزيف يتمسك بجانبيها و هو يصرخ.
"مياه البحر مالحة" صرخت ناثاليا و هي تضحك غير مهتمة بأي شيء تقوله.
و بعد عدة لحظات، سقط الإثنان في الماء.
عادا للنزل بعد أن أسرعا للوصول بسرعة، شارفت الساعة على الوصول للثامنة مسائا.
أنت تقرأ
|𝑩𝒓𝒐𝒘𝒏 𝑩𝒐𝒐𝒌|+18
Historia Cortaتحذير: ⚠️: المحتوى غير مناسب لمن هم دون السن 18 أو أكثر. ⚠️: غير مناسب سوى لأصحاب النضوج الفكري. + الفصول لا تتجاوز 1200 كلمة. _________________________________________ اللون البني لون منبوذ، لا يُحبه الكثير من الناس... غير بطلتنا ناثاليا، شابة ياف...