Ch 22 ..

385 47 5
                                    








حدثت لي بعض الظروف ولم استطع تنزيل أي فصل لأي رواية منذ اسبوعين ..
السموحة واستمتعو حبايبي 🤍.







( سبحانگ ربي لا اشرگ بك شيئا ) ..





...........























....









..

( Flash Back )

( بعد ان قابل ليوناردو ليانولا بمدة ..

وفي الفترة التي كانت تمكث بها في مقر الزعيم ليوناردو بعد ان قام الزعيم بانقاذها هو وعصابته لأول مرة، واشرف على تدريبها منذ ذلك اليوم وجعلها تنازل في مباريات الشوارع الغير قانونية ..

وفي احد ايام شهر نوفمبر آنذاك ..

استقل الزعيم سيارته مع جاكسن، والتي كانت قد هبطت طيارته لتوها بعد ان حلقت به إلى البرازيل ..

سارت تلك السيارة السوداء الفاخرة في شوارع البرازيل إلا ان استقرت امام احد الشركات العظمى، والخاصة بأحد اثرياء رجال الاعمال ..

وانقضت تلك الدقائق في غرفة الاجتماع تلك، وقد دار بين اولائك رجال الأعمال الكثير من النقاشات الخاصة بالعمل ..

بعد مرور ساعة كاملة، انتهى الاجتماع ووقف الزعيم ليناردو ليهمّ بالرحيل، حينها نبس أحد الرجال وهو يتقدم منه، قائلاً بابتسامة ..

" سيد لوغان بما أنك هنا بالفعل، ما رأيك ان ترافقني لاحتساء كأساً من الشراب وندردش قليلاً "..

واخفض من صوته قليلاً ليكمل .. " بما يخص العمل بالطبع "..

أومأ ليوناردو ببرود ومضى كلاهما خارجاً، وجاكسن يتبعهم بصمت في الخلف ..

..

انتهى الامر بالزعيم حينئذٍ وهو يجلس في بار راقي مع عددٍ من الرجال، والذين يحتسون ذلك الشراب الفاخر ..

ان كل منهم يمتلك برميلاً ضخماً من النقود في جيوبه، فقطعاً هذا المكان لا يأتيه سوى من يدرعليه بالمال الوفير ..

تعالت الاصوات والضحكات، وامتزجت اصوات الموسيقى الجاز الراقية ليضفي جواً أخر من الثراء ..

ومع كل تلك الأجواء، كان الزعيم كعادته يرتشف كأسه بهدوء ودون أن يلقي بالاً لمن يحاول جره لمحادثته، أو ان يجيب لأسألتهم التي لا جدوى منها ..

بمگان ما في داخلي -  Somewhere Inside of meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن