Ch 27 ..

288 37 7
                                    













ربي ارضني بقضائك, ولك الحمد على كل قضاءٍ قضيته لي يا الله





-





يؤلمني قلبي .. ولن تشفع روحي لؤلائك الذين آذوني

ولكن قد يشفع قلبي لك .. لانك فقط انت


-Na-











.


.


.



































...











انزل ذلك الهاتف بعد ان انتهت تلك المكالمة القادمة من ايثان ..


تنفس بعمق ليقضم شفتيه بتألم, وفجأة انساب هدير صراخ جاكسن العالي الذي يقود السيارة بجنون ملاحقاً تلك السيارة التي تقبع بها ليانولا وايانيل .. " توقفي والل**** عن الارتعاش وقومي بايقاف نزيفه! الا ترين بأن الدماء تتدفق منه بكثرة!! " ..





لتبتلع الاخرى ريقها من هذا المنظر الذي امامها ..

وتقوم بالصراخ في المقابل بعد ان استمعت لحديثه .. " الا ترى بانني احاول ذلك!! " .. تسارعت نبضات نتاليا وهي تحاول اخراج تلك الرصاصتين من جسده ..








ولكن صراخ جاكسن عليها يزيدها توتراً, ويجعل من شعورها بالفزع يتفاقم ..


نظر إليها جاكسن قاذفاً تلك الشتائم تحت انفاسه, واعاد بناظريه إلى الامام كي لا يقوم بقذف نفسه ومن معه في مكان ما, مضيفاً مصيبة أخرى فوق رؤوسهم .. " لا اعلم لما جعلتك تفعلين هذا والل**** " ..








تنهد هاري القابع بجانبه, وقال ملقياً بنظره على نتاليا والزعيم اللذان يجلسان في الخلف .." توقف عن اللعن واجعل الفتاة تقوم بعملها, لقد ثقبت طبلة اذننا بصراخك " ..





وعاد جاكسن إلى الصراخ وإلقاء بغضبه على هاري .. " وما لع***** انت الآخر!! " ..





تنفس الزعيم بعمق وهو ينقر بانامله على هاتفه ليهاتف احدهم ..

ثم صاح قائلاً بحدة لذلك الذي لم يكف عن الصراخ وازعاجهم بصوته العالي .. " جاكسن! اقسم ان لم تغلق فمك سوف اقوم برميك من النافذة! " .. اغلق جاكسن فمه وعادت نتاليا انتباهها لما تفعله وقد لطخت الدماء ذراعيها وجسد ليوناردو بالكامل ..





بمگان ما في داخلي -  Somewhere Inside of meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن