part 40

24.1K 1.4K 1.3K
                                    


السَاعة الثَامنة صَباحاً الآن وتايهيونغ مُستيقظ مُنذ نِصف سَاعة ولكنه لمْ يُغادر السَرير وبَقي بِجَانبِ جونغكوك كُونه أخبره سَابقاً بِذلك وأَستمر بِقراءة إحدى الويبتون بِهاتفه طَوال هَذا الوقت

بَعد عِدة دَقائقِ شَعر بَكف الآخر تَستقر فَوق وجنته ليَنظر لهُ تَاركاً هَاتفه جانباً بينما يَبتسّم لهُ "صَباح الخير"

بَادلهُ جونغكوك تِلك الأبتَسامه بِمَلامحه النَاعسة واَخذ يَقترب منه ليَدفن رأسهُ بِجَانبِ عُنقه ليُغمض عَيناه "هَل كُنت تَنتظر أَستيقاظي"

اَومىء لهُ تايهيونغ حينها قَال "إذنْ أَنت مُتحمس لتَسجيل زَواجنا ؟"

"لـ..ليْس مَن أجل ذَلك فَعلتُ هَذا بِسببك فأنت من أَخبرني أن لا أُغادر عَندما اكُون نائماً بِجَانبك"

"حسناً حسناً لقَد فَهمت لاتَغضب" أَبتسّم جونغكوك ليَبتعد عَنه وأَخذ يَنظر لهُ عَن قُرب بينما ذِراعه قَد تَسللت خَلفه ليُحاوطه مُقرباً اياه اكثر ناحيه صدره حينها اردف تايهيونغ "كُف عَن النَظر إلي هَكذا ولنذهب لتَناول الأًفظار فأنا أَشعر بالجوع"

"ومَاذا أن لمْ أَكف عَن ذَلك" نَطق بِخُبث واَخذ يُخفض يَده المُحاوطة لظهر الاخر حتّى جعلها تَستقر فَوق مُؤخرته بينما يَضغط عليها بِخفه

أَثناء ذَلك طَرقت وَالده تايهيونغ الغُرفه حينها اَبتعد كِلاهما عَن الاخر بِسُرعة البَرق ليَعتدلاً بِجلستهما !

فَتحت وَالدته باب الغُرفة واَخذت تُحدق بِكَلاهما بأستَغرابِ " كُنت عَلى وَشك إيقَاظكما حتّى لاتتَأخراً عن الذَهاب"

"لـ..لقد اَستيقطنا للتُو لاتَقلقي أُوما لنْ نتَأخر" اردف تايهيونغ بِذلك ليُوافقه الاخر حينها ابَتسمت لهما "اذهبا لتَغتسلا إذا وانا سَأُعد الإفَطار لكما"

حال ما غَادرت الغُرفة اَستَقام كِلاهما ..

خَرج جونغكوك مِن الحَمام ثُم اَتجه ناحية المَطبخ حيثُ والده تايهيونغ ليقُوم بِمسَاعدتها بٍإعداد الأفطـار

"لقَد فَكرتُ بمَا قُلته لِي بالأمس" حال ما نَطقت والده تايهيونغ بِذلك نَظر لها جونغكوك "هَل سَتُوافقين عَلى ذلك"

"فِي الحقيقة لمْ اَستطع النُوم جيداً وأنا اُفكر بأمره يَبدو بأنَنِي سَأفعل ذلك"

حال ما قالت تِلك الكلماتِ اَبتسّم جونغوك وشَعر بالرَاحه كَثيراً وذلك الثَقل الذي بِداخله قَد اِنزاح قليلاً "اَتمنى حقاً اَن تَفعلي ذَلك"

- فَّتى دايغُـو ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن