blackpink 20:

182 21 14
                                    

[فقيد]

[دار الجنائز]

جلست امام ذلك النعش بشكل هادئ جدا وقد جفت دموعها .. تارة تنظر لصورة أخيها المبتسم الذي زينتها الورود فوق نعشه ، وتارة نحو الأرضية الباردة الخشبية غير ملقية بالا لاي شخص يقدم لها التعازي.

لم تنفك تلك اللحظات التي خر فيها شقيقها ارضا ليسبح في دمائه مع صوت طلقات الرصاص من المرور بعقلها .. لكنها وبكل مرة تمنحها نفس الشعور الذي راودها بتلك اللحظة.

زوجة شقيقها كانت تقابلها ، تبكي بحرقة وتضرب الارض غير مصدقة ان زوجها مات فعلا وهو حتى لم ير طفله بعد.

لم تستطع جيني  المشاهدة قط ، لذا هي غادرت تقوم بتفقد الحضور وإن كان اي شخص يحتاج شيئا فهي الوحيدة القادرة على فعل ذلك حاليا.

رجال شرطة .. معارفه .. أصدقاؤه .. تايجيو كان شخصا محبوبا جدا ومعارفه كثيرون جدا فالجميع كان يحترمه.. و
لدرجة ان بعض المساجين جاؤوا لرؤيته ،لكن جيسو بقيت فقط متصنمة تنظر للأرضية ولا تجيب على اي احد ...

هي لاتملك الحق لفعل ذلك حتى .. لانها حاليا تلوم نفسها على مقتل شقيقها.

لحسن حظها أن صديقتها جيني معها وإلا كان كل شيء فوضويا ، فهي من قامت بكل شيء وقد سخرت من نفسها مدركة انها تدين لها بالكثير لكون ليسا وروزي غائبتين.

رفعت نظرها حينما رأت خيالا مألوفا أمامها ، لذا رفعت رأسها قليلا وهي نظرت بعينيها الغائرتين نحو السبعة الذين يقدمون تعازيهم بشكل محترم جدا .. بعدها يونقي وجين قرفصا ليقتربا منها اكثر يضع كل منهما يده على كتف ليتحدث جين بهدوء : هل انتي بخير؟

لم تجب لفترة وهي فقط تنظر للفراغ أين يقف ابن اخيها ينظر لوالدته التي تبكي وتمسك معدتها بألم لترفع طرف شفتها بسخرية تتحدث: هل أبدوا كذلك؟.. لايحق لي ان اكون بخير وقد تسببت بقتل اخي.

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن