blackpink 08 :

236 25 3
                                    

[ ميونج دونج / شقة 204 ]

خرجت جيسو من تلك الغرفة تقوم بجمع شعرها على شكل ذيل حصان بينما يظهر من وجهها أنها كانت نائمة ، لذا هي اخذت تتثاءب وتحاول تعديل نفسها قليلا .

ابتسمت عندما رأت تلك المرأة تقوم بتجهيز طعام الفطور لتحييها :صباح الخير اوني ... هل تحتاجين مساعدة ؟

التفتت المعنية بسعادة وقد كانت تعد الأرز لترد التحية ، في حين تتابع جيسو التي تقترب منها وتضع مريلة المطبخ:صباح الخير جيسو.. لقد كدت أن انتهي ، لم استيقضتي باكرا ؟ لقد كنت اود إعداد كل شيء ثم إيقاظك ، ليس عليك إتعاب نفسك.

-- ياا .. اوني ، أنا لست هنا للإستجمام ، كيف لي أن أسمح لنفسي ان تخدمني زوجة اخي الحامل .. ااه معجبيني سيشعرون بالسوء مني.

تحدثت جيسو بمزاح والأخرى ضحكت لتومئ برأسها متفهمة.

لم تمض دقائق على دردشتهما معا بالمطبخ حتى سمعت كلاهما صوت شاب يقوم بتحيتهما لتلتفتا معا: صباح الخير ... ارى انكما مستمتعتان ... هل من شيء جديد.

جلس الشاب والذي يكون شقيق جيسو على الطاولة لتضع له هي طعامه ثم تسحب كرسيا لزوجته مساعدة إياها بالجلوس فتومئ شاكرة.

اخيرا أخذت هي لنفسها مكانا على الطاولة تتناول طعامها ، لكن قاطعها سؤال شقيقها: اا ، تذكرت .. الم يتم بناء منزلكن بعد؟

رفعت زوجته نظرها نحوه بتانيب لتتحدث بتذمر : عزيزي... هذا غير ... اااه ستظن أنك تقوم بطردها من المنزل - لفت بوجهها نحو جيسو لتتحدث معتذرة- هو لم يقصد .. ٱسفة ...

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن