blackpink 29:

170 20 4
                                    

[منزل بانقتان للعطلات ]

الجميع جلس بالصالة بقلق يستمعون لصراخ جيني المتالمة داخل الغرفة الاخرى ..
صراخ لم يكن ليحتمله اي بشري ، فهل أليس الٱن تسعفها ام تقوم بقتلها؟!!!

هم توجهوا لمنزل يمتلكه هوسوك في احد الضواحي مخصص لراحته وعطلاته.. لكن يبدو انه كان له فائدة اخرى... فهو اصبح مسشفى يجرى به عملية جراحية ومن جهة مأوى لهؤلاء.

جين نظر لأصدقائه الذين يجلسون بتوتر لايدرون اي مازق تورطوا به حرفيا ، والٱن جونكوك الذي لا يملك خبرة إطلاقا يقوم بمساعدة طبيبة أطفال على خياطة جرح دون مخدر .

ان قامت أليس باخذ مخدر من المشفى فلن يمضي الكثير على الإمساك بها ، رغم ذلك هي خاطرت واخذت بعض الادوات والادوية وجاءت بسرعة للمكان.

جيسو كانت تنظر ليديها تتذكر كيف ضربت ذلك الرجل أيضا ليكزها يونقي يخرجها من صدمتها :

-- لا تقولي انكي تفكرين بامر ذلك الرجل الذي اردتيه ارضا باحترافية؟

-- ليس لي خلقة لمزاحك.

ادارت وجهها بغضب وهو اردف :

-- ياا اتظنينه كان ليلعب معنا بذلك الشيء المدبب الذي بيديه (اشار لكبر تلك العصا بيديه ثم اكمل ).. لو لم تفعلي ذلك لكنا الٱن .. ربما ميتين كلنا .. حتى وإن قتلته فذلك كان دفاعا عن النفس.

نطق بعقلانية وهي فقط نظرت نحوه ثم دفعته من كتفه لتردف :

-- تتحدث عن القتل وكانك مجرم بالفعل..

-- ماذا سنفعل الٱن؟!!

وجه جيهوب سؤاله نحو نامجون الذي يدور بحلقات مفرغة يحاول التفكير بحل لكن عقله لم يخرج بشيء ليزفر فقط بغضب يبعثر شعره ... انها النهاية ، عقله لايريد ان يخرج بشيء.

-- ماذا عن ذلكما الإثنان؟ ... أستكون بخير؟؟

سال مجددا عندما تذكر كلا من جيمين

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن