[سيول/ جويلية 2016]
10:00
صمت ٱخر حل بتلك الغرفة التي كان من الواضح أنها للإجتماعات بسبب الطاولة الخشبية البيضوية الكبيرة والتي حاوطتها كراسي دوارة سوداء جلس عليها مختلف الاشخاص الذي ين يرتدون بذلات سوداء مع وجوه متجهمة واخرى تفكر بجدية... لكن ماكان يجمع تلك الوجوه هو الشر الواضح وضوح الشمس في وسط النهار.
صاحب القبعة الذي كان يتراس تلك الطاولة وذلك الإجتماع .. نظر نحو اربع فتيات يجلسن بجانب بعضهم وعلامات الصدمة على ملامح ثلاث منهن والاتي كن ينظرن للأرض ... أما الرابعة .. فقد كانت بعالم ٱخر في حين زينت وجهها هالات سوداء أظهرت مدى تعبها.
-- لانقاش.
نطق صاحب القبعة ماجعل الثلاث ينظرن نحوه بغير تصديق ان الأمر قد قرر بالفعل ولم يكن لهن رأي حتى ... لكن هن نظرن لصاحبة الشعر البرتقالي التي تفتح فمها وتركز بنقطة ما من الهواء بوجه لايفسر....فقط كما لو كن ينتظرن رأيها او حتى ردة فعل منها ، لكنها مازالت هائمة في عالم ٱخر.
-- بارك...
صرخ صاحب القبعة بغيض من تجاهل برتقالية الرأس له منذ بدأ الإجتماع ... لكنه توقف عندما وقفت من مكانها .. وهي تأخذ نفسا عميقا ثم اغمضت عينيها وقد شدت على يدها بشكل قبضة حتى ابيضت لتحرك رقبتها كدمية ٱلية فتستدير نحوه ثم تحدثت ببرود تام ونظرات ميتة لاروح بها :
-- لنفعلها.
هو لم يكن يتوقع موافقتها... بل فقط كان يظن انها ستفعل كما فعلت من قبلها وستضع استقالتها من الشركة .. لكن موافقتها على قراره هو امر بصالحه.
بالأصل لم يكن احد يتوقع موافقتها على ذلك... حتى صديقاتها الثلاث .. فهم يعلمون كم كانت متعلقة بتلك الفتاة... لكن هم فقط تنهدوا براحة كونها بخير على الأقل.
هي أغمضت عينيها .. بينما شدت على قبضتها بغيض وقد كرهت نفسها بتلك اللحظة... فهي قد وافقت على تسريع ترسيم فرقتهن رغم كون صديقتها قد انتحرت البارحة فقط... نعم ، كان ذلك خبرا لتغطية فضيحة أخرى بتلك الشركة.
صديقتها التي كانت كل شيء بالنسبة لها لانهما كانتا معا منذ أول يوم لها... والٱن هي خانتها بلحظة واحدة ... وماعساها تفعل .. هي تعلم انها لن تستطيع الرفض لأن له عواقب اضخم... رغم ذلك هي لامت نفسها واعتبرتها خائنة للصداقة التي كانت بينهما .. وتمنت للحظة أن تلحق بها ولاتعيش مايحصل هذا اليوم.
أنت تقرأ
Blackpink out of your area (Complète)
Acciónلكن يوما ما ... تم كشف ماحدث في الماضي. روزي: رجاء ليس ثانية. جيسو: كل ماحدث خطؤها .. لا بل خطؤنا جميعا.. اللعنة. جيني: يجب ان أتحمل اللوم. ليسا: ولأنهم لايستطيعون تدميري ، كان قتلي هو الحل لمشاكلهم. .............بعدها انقلب كل شيء.