[حفل MAMA ]
من كان يقودها خلف الستائر كان منزعجا جدا من تحركاتها لذا زاد في امساكه لها جاعلا منها تتألم شاعرة باصابعه تغرس بجلدها ، لكنه لم يدر وحتى كيف جاءته تلك الضربة التي جعلت كرسيا يتحطم فوق رأسه:
--ابعد يدك اللعينة عن صديقتي..
جيني نظرت نحو الفتاة والكل نظر نحوها .. فاليست تلك ليسا التي هي مطلوبة للعدالة الٱن؟!!كيف ومتى ومالذي تفعله هنا!!!
الكثيرون عندئذ تقدموا نحوهم وليسا اخذت تحمي جيني وتقاتل بشراسة لا تدري حقا من اي قد استعارت شجاعتها تلك .. لكنها كانت متأكدة من ان دروس الملاكمة قد كانت مفيدة.
جيني هي الأخرى لم ترضخ لهم ولم ترد ان تكون عقبة لليسا وبسرعت سحبت احد الخيوط الكثيرة التي ترتمي على المسرح جاعلة من إثنين يسقطان ارضا داخل فتحات المسرح اين كان من المفترض أن تظهر الراقصات الخلفيات منها.
الجميع بقي يحدق بالشجار الذي يحصل على خشبة المسرح ، ومنهم كان الفتيان يحدقون بصدمة لكون كلمات تاي حقيقة .
نامجون لم يشعر إلا بشخص يمر بخياله بجانبه انطلق قفزا على المسرح ، وهو تأكد من انه جونكوك الذي تهور وصعد على المسرح يساعد ليسا فقد بدا العدد اكبر من ما قد تتحمله ... حسنا الٱن لا مجال للتراجع.
جيمين كان مصدوما مما يراه حقا ، لكنه وفجأة مر على انفه رائحة عطر يعرفها جيدا ليرى فقط شعرها الأشقر الذي طار أمام عينيه عندما ركضت أمامه.
هي وبعدما رأت كل ذلك الضرب وكيف اجتمعوا حول صديقتيها ، هي تحركت اخيرا تركض محاولة المساعدة حتى ولو عنى ذلك تأذيها.
هي قفزت فوق المسرح لتسرع برمي نفسها وركوب ظهر أحد الرجال تحاول خنقه بأكثر ما استطاعت من قوة.
هي سحبت شعره وأخذت تعضه وتسحبه حتى جعلته يسقط من فوق المسرح وهي شعرت بالنصر بتلك اللحظة... فلايهم ان كانت لاتستطيع القتال كليسا وجونكوك ،لكنها يمكنها ان تكون ذات فائدة... هناك أسلحة للفتيات دوما.
اخيرا هي رفعت نظرها بعد ان كانت تحملق بالرجل الملقى ارضا أو بالأحرى من القته توا هي بنفسها والذي الٱن يحاول الوقوف على قدميه لتنظر نحو جيمين الذي كان يحدق بها بصمت مصدوما مما رٱه توا .
قشعريرة سرت بجسدها وفقط بدت كما لو فقدت الكلمات وعيناهما فقط
من بقيت تتواصل معه لثوان عديدة اراد فيها كلاهما ان يملأ عينيه بمرأى الشخص الذي يحبه لكنها اغمضت عينيها مباشرة عائدة لساحة القتال مشاركة صديقاتها في حين رفس هو الٱخر الرجل مانعا إياه من اللحاق بها.
أنت تقرأ
Blackpink out of your area (Complète)
Actionلكن يوما ما ... تم كشف ماحدث في الماضي. روزي: رجاء ليس ثانية. جيسو: كل ماحدث خطؤها .. لا بل خطؤنا جميعا.. اللعنة. جيني: يجب ان أتحمل اللوم. ليسا: ولأنهم لايستطيعون تدميري ، كان قتلي هو الحل لمشاكلهم. .............بعدها انقلب كل شيء.