blackpink 09 :

217 25 10
                                    

[فيلا السيدة كيم / 10:56]

مازالت تلك الفتاة تحبس نفسها داخل ..لكن والدتها لم تكن تهتم بل هي الٱن تقوم باجتماع مع صديقاتها في غرفة المعيشة بينما قهقهاتها تصل لأذني ابنتها فقط وكأن شيئا لم يحدث.

جيني أخيرا وقفت من مكانها تتجه نحو الحمام لتغسل وجهها وتبدأ بالإستعداد للذهاب لتقل صديقاتها .

ماإن فتحت صنبور المياه لتغسل يديها ثم صفعت وجهها بمياه باردة لترفع نظرها نحو المرٱة .

هالات سوداء كانت تحت عينيها الحادتين اللتان كانتا محمرتين .. الماء قام بتبليل بعض خصلاتها لتلتصق بوجهها لتتذكر تلك الليلة التي جاءت بها إلى هنا بعدمااحترق منزلهن.

هي لم تكن تستطيع التوجه مع أي من صديقاتها لمكان ما ، وكان الحل هو التوجه لفيلا والدتها رغم كونه لم يكن خيارا جيدا أيضا.

عندما وصلت المنزل هي كانت تتعرق بشدة جاعلة من خصلاتها تلتصق بوجهها وذلك بسبب خوفها مما قالته تسوزويو لها .. ورغم ذلك بمجرد رؤية والدتها لحالتها هي اقتربت منها لتسد أنفها متقززة: يااا كيم جيني... مالذي تفعلينه بحالتك المزية هاته داخل منزلي.

-- أوما ... لقد ... لقد حاولوا ... قتل روزي

نطقت بتردد وبصوت منخفض تحدق للفراغ وكأن والدتها غير موجودة أمام ناظريها ، وهي عندئذ صرخت عندما لم تر جوابا من والدتها : لقد حاولوا قتل تشايونغ أوما ... مالذي علي فعله الٱن ؟

أمسكت جيني برأسها بهلع وكانها تحاول تحاول حبس دماغها عن التفكير بالموضوع أكثر من ذلك .

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن