كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وتحقيق الاماني ❤❤🎉
ارجو ان يكون عامكم هذا مليء بالافراحأترككم مع الفصل الان قراءة ممتعة❤❤
______________صباحًا يوم الثالث عشر من آذار،
فُتحت سماء زرقاء، ليست واحدة بل اثنتين، كانتا عينين لصغيرٍ جلس وأبعد غطاءً أخضر عنه، بعثر شعره الأدجن، وجّه أنظاره للساعة التي تجاوزت التاسعة والنصف.
تعجب أن أوليفي لم توقظه للآن، دجّ القلق قلبه الصغير، فقام وتوجه بسرعةٍ نحو جناح عمته.
فتح باب غرفتها بقوةٍ، نظر نحو الغرفة والسرير الذي يحتضن صاحبة الغرفة، رآها تحاول بعناء سحب الهواء وإدخاله في جوفها، تحرك نحوها بسرعةٍ وقام بهزها بقوةٍ فانتفضت جالسة، توسعت عيناها بلمعةٍ من الخوفِ، نظرت له بعتبٍ ونطقت بإجهاد: صغيري، إياكَ أن توقظ أحدًا بهذه الطريقة؛ قد توقف قلبه.
وضع المعني يديه على عضدها ونظر لها بنظرةٍ هادئةٍ، رأى عينيها منتفختين وتحتهما بعض السواد، كان كلامه يتبع نظرته حيث قال: أنا جائع، أريد أن تعدي لي الطعام.
شعرت بشيء من نبرة الأمر في كلامه، لم تستغرب فعائلتها كلها هكذا، أرادت ركله والعودة للنوم ولكنه صغيرها المحبوب ولن تجرؤ على فعلها، ربّتت على شعره وخرج.
جلست على سريرها تتمدد قبل ان تقوم لتفتح الهاتف وتتصفح الاخبار لتتوسع عيناه بصدمة وتشهق برعب عندما قرأت خبر عنوانه <محاولة اغتيال تتطال رئيس شركة بوفورت النفطية: أندرياس بوفورت>
نهضت سريعا لتتأكد من هذا يجب ان تسأل اينزو، لتظلم عيناها،؛ نسيت فقر الدم لتتنظر قليلا حتى تمكنت من الرؤية
لتتجه بخطوات سريعة نحو المكتب حيث اينزو
اقتحمت بفتح الباب بقوة ووجدت ضالتها واقفًا يرتب الملفات لتتقدم سريعا وتقف امامه وتسأله باستشاطة: اصحيح ما كتب هنا؟
عرضت له ما شاهدته صباحا
ليومئ لها ايجابا لتصرخ به وهي ترتجف: لماذا لم تخبرني اذا؟جلست على الاريكة تشعر بأن كل اعصابها تنهار
ليردف اينزو بهدوء: اعتذر آنستي لم أعرف كيف اخبرك بهذا، كان السيد متوجها نحو الشركة عبر الطرق الفرعية وباحدى الطرق تلقى رصاصة بكتفه فنزل من السيارة واتجه نحو الشارع ليحصل على المساعدة وحسب الشهود قالوا انه كان يمشي بدون وعي وكان بمنتصف الشارع لتضربه سيارة.
هذا كثير عليها لم تعد تتحمل هذا، شحب وجهها وشعرت بدموعها تنزل دون شعور منها
جلب لها اينزو كأس من الماء لتنطق بعدما شربت منه: اسفة لأنني صرخت بوجهك
وخرجت لتذهب نحو المطبخ،
حدقت بمجموعة من الحبوب الموضوعة في صحن صغير مع كأس ماء، تنهدت بيأس وأخذتهم ورمتهم بجوفها وشربت كأس الماء سريعًا، غزا فمها طعمٌ مر، وقفت لتذهب وتكمل إعداد الفطور المكون من سلطة فاكهة ممزوجة بالعسل والقرفة، وفطائر رقيقة مرتبة بتناسق تام فوقها قطعة زبدة نصف ذائبة مع مربى التوت الأسود ذات اللون الأرجواني الفاتح، وكوب حليب بالشوكولا، كل هذا لنوا ولها الأطباق نفسها تمامًا عدا أنها تحب القهوة الإيطالية التي أعدتها لنفسها.
أنت تقرأ
صدمة استفاقة
Science Fictionأوليفيا مراهقةٌ عصفت بها مشقات الحياة فتتولى رعاية ابن أخيها نوا، بصوتها العذب تناديه صغيري وتوليه كل اهتمامها وحنانها وتلبي احتياجاته. كيف سيسر يهما مركب الحياة؟ فهما يواجهان جشع البشر وسوداوية قلوبهم، فتفرق دروبهما وينهتي بهما الأمر في أما...