الفصل العشرون

42 5 1
                                    

الفصل العشرون

مركز هولاند للرعاية،

استيقظت اوليفيا وهي ترجو أن ما حدث هو مجرد كابوس وقد انتهى باستيقاظها لتنظر حولها لتجدها غرفة غريبة عنها، الغرفة التي تم وضعها فيها اجبارًا، كانت ترتدي ملابس وردية، مجرد قميص وبنطال واسعان ومريحان، تذكرت ما حدث بالليل الممرضة ساعدتها بتضميد جروح ركبتيها بعد تناولها للطعام وحبوب الفيتامينات ثم جعلتها تنام عبر ابرة مهدئ، وقفت وهي تتكئ على الحائط لألم جروح رجليها،  واتجهت نحو النافذة المحاطة بقضبان حديدة، نظرت منها نحو الخارج حيث الحديثة الواسعة وما بعدها من بنايات وشوراع
أهذه ستكون حياتها؟ لو الياس قام بقتلها لكان أفضل لها من ما ستواجهه هنا، لكن ماذاعن نوا؟ هل تناول العشاء؟ هل نام جيداً؟ تكره اساليب الياس بالتربية اساليبه عفى عليها الزمن، هل سيفسد ما فعلته بجميع السنوات السابقة من الاعتناء بنفسيته وصحته!

فُتحت الباب اثناء تفكيرها، لتدخل الممرضة التي عنيت مسؤولة عنها، يداها موضوعتان بجيوب زيها الاخضر، لتستفتح حديثها: صباح الخير اوليفيا، اليوم ستتناولين الفطور بالمطعم ثم سنقوم بجولة بالمركز لتتعرفي عليه.
اقتربت منها الممرضة واخرجت شريط مكتوب عليه مثل اشرطة المستشفيات وطلبت من اوليفي أن تمد يدها ففعلت، وقامت بربطه بمعصمها لتقول: هذا الشريط به معلومات أن ضعتي توجهي لاقرب طبيب او ممرض او حتى لاي حارس وسيساعدك بالوصول الى غرفتك.

نظرت نحوه اوليفيا لترى به اسمها الكامل ومعلومات عن غرفتها، جلست على طرف السرير ونطقت اوليفي: قبل ذهابي لأي مكان اريد الاتصال بالمحامي، لأنكم لا تملكون أي شيء يثبت مرضي.

ابتسمت الممرضة وهي تحاول اخفاء ضحكتها بيدها ثم اردفت: يبدو أنك نسيتِ ذهابك لاجل الرنين المغناطيسي، لدينا نسخة منه وتقرير طبي متكامل وموقع من طبيب خارج المركز.

-هذا كذب لا أملك شيء كهذا! هذا يزيدني اصرار أريد أن اتصل لاجل ان يجلب لي طبيب اخر ويثبت صحة اقوالي.

- يبدو انك لا تفهمين مادام التقارير موجودة لن يمكن الطعن بها، أنت نسيتِ فقط ذهابك إليها بسبب قسوة الاحداث التي تراكمت عليك، هيا بنا لنأخذ جولة تصفين بها افكارك.

خرجت معها لتأخذها نحو مطعم المركز ثم كما خططوا حصلت على جولة لتتعرف على المكان الذي كانت حديقته واسعة ومخضرة، جلست على احد المقاعد التي تظلها شجرة التوت، تعبًا من سيرها لمدة طويلة، تشعر بالدوار وألم بقدميها، كان هناك مرضى كثيرون يتجولون مع الممرضين، الجو مشمس رغم الغيوم القليلة التي تنتشر بفوضى في السماء، كان المفترض أن تدرس الان بقي فقط ثلاث اسابيع على بداية الامتحانات!

-----------------

في مطعم مدرسة ريددام هاوس بيركشاير، حصة الغداء
مكان مزدحم بالطلاب، الاصوات به تتداخل،

صدمة استفاقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن