الفصل الواحد والعشرون

44 3 0
                                    

الفصل الواحد والعشرون

مركز هولاند، الغرفة ٩٣
دخلت الممرضة لترى اوليفيا واقعة على الارض والدماء تسيل منها لتتوجهه سريعًا لها وتخرج شاش ابيض معقم لتضغط به على الجرح  بعدها نظرت نحو الرجل الواقف بالغرفة لتقول : سيدي أانت بخير؟ ماذا حدث هنا!

- ايميلي، لقد اخذت المشرط الذي احتفظ به لذكرى استاذي، وجرحت نفسها، وقالت قبل ذلك انها تود الموت، اتصلت بالممرضين سيأتون لاخذها بعد قليل كوني بجنبها واحرصي على أن لا تكررها
-حاضر سيدي

حملها الممرضون على عجل فتحت عيناها لترى بتشويش الارضية والجدران تتحرك بسرعة

اغلقتهما

اصوات متقطعة ومستعجلة سمعتهم يطلبون اكياس دماء
من فئة A+

فتحت عيناها بوهن لترى من بين رموشها لترى كيس الدماء امامها والسائل الوريدي على  الحديدية وتسمع اصوات نبضاتها عبر جهاز المراقبة
رأت أن ممرضتها اقترب منها ورأتها تحقن شيء بالمحلول الوريدي، لتاتي وتربت على شعرها لتردف: هذا ليساعدك على النوم

فما هي سوا مدة قصيرة، أغمضت عيناها وهي لا تعلم بانتشار خبر محاولة انتحارها بالاخبار كالنار في الهيشم فقد ازال النوم من عيون سيتريوس الذي كان متمدد على سريره  يتصفح الاخبار على الضوء الخافت الذي يصدر من الاضواء قبل أن ينام، قرأ الخبر المشؤوم ليجلس سريعًا، يحاول اعادة ترتيب الكلمات التي يقرأها، شعر بالغرفة تدور حوله وصرخات اوليفيا المستنجدة تهز بدنه، ليمسك كأس الماء ليشربه، وظل متأمل الخزانة التي امامه لفترة من الزمن حتى ذهب الدوار والصرخات وهدأ عقله، اخذ نفس عميق وزفير وبدأ يفكر أكانت مريضة فعلًا؟ هل قررت اخفاء قرارها عني لأنها لا تود اقلاقي؟ ام أن ارسالها للمصحة افقدها قرارها السليم! هي لم تكن مريضة ذات ميول انتحارية كان جل تفكيرها في نوا وكيف تجعل حياته افضل، تفكيرها كتفكير الامهات المضحيات لن تقتل نفسها إلا إذا كان لاجل ابنها، ألديها صلابة نفسية أم أنها كانت تمثل فقط؟

الامر ليس طبيعي ابدًا ان تحاول الانتحار في بداية اليوم الثالث هناك أم أنه طبيعي بسبب حالتها؟ أنا لا اعرف أي شيء عن الامراض النفسية سوى التعاريف، لكن لا يمكنني تركها هناك.
أاخبر أبي ليساعدني بسلطته؟ هذا مستحيل قد يتسبب بقتلها أن علم أن لي مشاعر نحو ابنة عائلة العدو! إذا ذهبت لها غدًا سيشك بالأمر وقد يؤدي الى نفس النتيجة، ما الحل؟
لا يمكنني الثقة بأي شخص ولا طبيب فلا حصة لي من الاموال التي تكفي لتسديد خدماته وأن حاولت اختلاس الاموال سيكشفني ابي بكل سهولة ولا استطيع توريط أحد المعارف في الامر، الحل الوحيد يتلخص بأمرين الهرب ثم معرفة ما يمكنني فعله دون ضغوط من أبي، بقي على الامتحانات ثلاث اسابيع، يجب تحضير خطة محكمة للهرب من غير مساعدة سوى من ليام وخالي حاليًا هم الوحيدون الذين يقفون الى صفي.

صدمة استفاقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن