_"لقد كان يوم عمل متعبا بالفعل ، العمل في دار النشر حرفيا مُضنٍ ليس و كأن الأَجر عالٍ ، كل ذلك و كان عليّ العمل لساعات زائدة لأدفع أجر المنزل ، أسفة رافاييل و لكن أعتقد أني لن أتمكن من مرافقتك غدا للسينما."
_ " لاعليكِ آن على أية حال أعتقد أني لن أذهب ، جوني قال إنه آتٍ لزيارتي الليلة ."
Raphaël 's pov :جلست أتصفح كتابا عن الروحانيات ليس و كأني مهتم بهذه الأمور و لكن الكتاب جذبني لقد أهدته لي آن في عيد ميلادي ،لكن الكتاب بدى لي غريبا بعض الشئ بحيث أنه تناول موضوع العالم السفلي أو ما شابه.
يقول الكتاب : " بعد 100 سنة يقرر العالم السفلي مهاجمة البشر ، لماذا حسب رأيك؟ ألم يخطر ببالك أن البشر يتطفلون كثيرا عن العالم السفلي و أنهم يحاولون حلّ ألغاز أكبر من عقولهم الخسيسة لكنهم للأسف لا يعلمون عواقب هذا أ يرون أن العالم السفلي مُتاحٌ لهم؟ و أن الجن دائما عند حظرتهم لينفذو طلبهم؟ يجب على هذا أن يتوقف و ...
ذُهلت مما قرأت ، أعني أحقا هناك أشخاص يستحظرون الجن لينفذو طلباتهم؟ العالم السفلي موجود بالفعل و لكن هل كان على البعض إستكشافه؟ إنهم مخلوقات من نار بالكاد كان علينا أخذ حذرنا منهم لا التواصل معهم!
فجأة أحسست بقشعريرة طفيفة على جسدي ، إنه الجو البارد يا إلاهي نسيت إغلاق النوافذ...
_ " أهلا رافاييل لقد أتيتُ أيها الأحمق إفتح الباب و إلا سأموت من البرد "
_ " اوه جوني ، لحظة ها أنا قادم"...
_ " إذا كيف حالك اليوم؟ "
قال جوني ببرود: " بخير "
_ " و كيف حالُ آرثر هل هو بخير ، سمعتُ أنه مُعتل هذه الأيام "
_ " آرثر يشغل تفكيري كل هذه المدة ، أنا أعني إن هلوسته ليست عادية لم أُشخص لها أي مرض أو متلازمة ."
_ "لطالما أردت معرفة آرثر عن قرب أعني عن شغفه بالروحانيات و العالم الموازي و هذه الأشياء، لكن آرثر لا ينبس ببنت شفة معي إنه لا يجيد الحديث إلا معك جوني ! "
_ شغف آرثر؟ أجل إنه يعلم الكثير عن هذه الأمور ... و يُفضّلُ أن يبتعد عنها ."
_ " ألم تُخبره بِترك هذه الأشياء؟"
_ " حتى لو أخبرته أعلم أنه لن يُبالي بكلامي ".Johnny's pov :
إنتهى عملي في المصحة النفسية بالكاد إنهارت قُواي بعد العمل ليوم كامل ، و فوق كل هذا مازالت هناك ملفات مرضى لم أفتشها بعد ، لكن طب النفس يبقى شغفي الأول و الوحيد ، لا شئ أفضل من أن يغوص الإنسان في داخله ليكتشف أن النفس تمرض كما يمرض الجسد و لتوضيح الأمر لكل مرض جسدي جذر نفسي، العوامل الخارجية تؤثر عليك بالتأكيد! إضافة إلى المحيط الذي يتعايش فيهو الإنسان و المجتمع كلها لها تأثير .
آرثر لم أره منذ الأسبوع الماضي حين أخبرني بهلوسته، لست أدري و لكن أعتقد أن الأمر أكبر من مجرد هلوسة و لكن آرثر لا يود إخباري، ذلك الأحمق لن يتوقف عن البحث في تلك التُرهات
من يحاول البحث في تلك الأمور سيحير عقله و يتوه في الألغاز ، على أية حال سأذهب لزيارته غدا و لن أتركه حتى يخبرني مالذي يجري معه ، بالفعل أشعر و كأنه يخفي لعنة ما !_إذا مالذي جاء بك .
_ أهكذا تعلمت كيف تستقبل صديقك المقرب؟
_ اللعنة جوني ليس لدي وقت لتعاليمك و حكمك، أنا ... أنا مشوش هذه المدة فقط .
_ هل مازلت تُهلوس؟
_" لا لقد أفادتني تلك الأقراص التي أعطتيها لي ."
_ " عيناك تبدو حمراء "
_ " من السهر البارحة "
_ " لا ، إنها تبدو كأنك كنت تبكي ليلة كاملة "
_ " و لم قد أبكي؟"
_ " لست أدري ، إسأل نفسك بحق الجحيم لما لا تخبرني ماالأمر! "
أنت تقرأ
خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني) [مكتملة]
Horror"ستتعفن روحي أكثر بهذا الجسد من الأفضل من أهديها لنجمة كي تحيا".