٦

37 3 1
                                    

_جثة جوني؟؟
_ أجل .
_ و ماذا ستفعل حيال ذلك ، بالكاد لن تقتل صديقك المقرب !
_ لقد تدبرت الأمر لا تقلق جوني بأمان.
_ و كيف قمت بتدبر أمر القربان؟
_ وجدت طريقة لحل المشكلة و حسب .
_ و ماهي؟
_ هل من الضروري أن تكون على دراية ؟
_ إسمع آرثر ، كلانا يفقه بهذه الأمور و إذا بقيت وحدك لمحاولة فهم أو حل هذه الأشياء فلن ينفع الأمر صدقني.
_ ربما أنت محق.
_ ليس ربما بل بالطبع أنا محق .
_ حلل الأمر و ستجدني على حق مليونا بالمئة لذا أخبرني كيف تدبرت أمرهم ولا تحاول تلفيق أي كذبة علي لأني لست ساذجا لذاك الحد.
_ في الواقع ، لقد كنت مُرغما على إحظار قربان لهم فكرت ماليا و توصلت الى حل معقول من المؤكد أني لن أقتل صديقي لذا ذهبت للمقبرة ليلا حفرت قبرا لأخرج منه جثة شخصٍ ما لا أعرف اي لعنة بشأنه لقد كان يبدو كأنه مات لتوه فالجثة لينة و درجة الحرارة ليست بمنخفضة فسهل علي هذا حل المشكلة إذ أنهم سيدركون أن الجثة مقتولة لتوها.
_ هذا إنتهاك لحرمة الشخص الذي في قبره ! أتدرك مالذي فعلته أيها السافل؟
_ إذا أكنت تريد مني أن أحضر جثة جوني بدلا؟؟
_ لا و لكن ماكان عليك حفر قبر و إخراج جثة الميت فيه .
_ إذا أبهرني بحل يرضي الجميع أيها العبقري.
_ و ماذا بعد؟ أكمل القصة.
_ في الحقيقة لم يتوقف الأمر هنا ، لقد طلبوا مني إلقاء تعويذة إعادة إحياء على الجثة.
_ مهلا لحظة ألم يلحظو أن الجثة ليست لجوني؟
_ لم يكن همهم أن الجثة لجوني أو لا بل كان هدفهم أن أحضر لهم جثة لإلقاء تعويذة إعادة إحياء.
_ ثم ماذا بعدها؟
_ لقد قمت بإلقاء تعويذة إعادة إحياء على الجثة بحيث أنه عندما أقوم بذلك سيتلبسها أحد أفراد الجان ليعيد القلب و جميع الأعضاء للعمل ماعدا العقل.
_ مهلا لحظة الجثة التي فعلت بها هذا كله أليست الجثة التي هاجمت الأطباء الشرعيين؟
أومأ آرثر ب "أجل"
_ لقد تركتها في منزل مهجور و لست أدري ما حصل بعدها .
جحظت عينا رافاييل كانهما ستخرجان من مقلتيهما ثم صرخ في وجه آرثر :
_ لقد دمرتنا بفعلتك هذه الجان الذي تلبس الجثة الآن سيقتل أي بشري يعترض طريقه سننتهي بالفعل ! آرثر أنت لا تعمل لصالحهم أليس كذلك؟
_ لما قد أفعل؟
_ قرأت في كتاب الروحانيات أن من يفعل هذا فهو يعمل لصالحهم إذ أنك ساعدت العالم السفلي بإحراز خطوة تقدم للقضاء على البشر.
_ رافاييل ألم أقل لك أنهم هددوني .
_ بلا قلت .
_ و هل مازلت تشك الآن ؟
_ بصراحة أجل فهم حين يختارون شخصا للعمل معهم سيختارون شخصا ذكيا ، بارعا في التمويه مثلك .
_ رافاييل هل تمازحني؟ لقد تدمرت حياتي بسببهم أنا لم أكن أعيش بهذه الطريقة في حياتي السابقة ، أوتعلم ماذا؟ لدي مايكفيني من المشاكل في حياتي و الآن أنا مطالب بإقناع حضرتك أني لا أعمل لدى مجموعة من الجان ينوون القضاء على البشرية .
_ حسنا إهدأ صدقتك على أية حال الدراما التي تصنعها في حديثك يمكنك بها إقناع الضحية أنك لست الجاني.

_ كنت أظن أنهم لديهم مشكلة معي فقط أعني كنت أعتقد أنهم حين طلبوا مني إحظار الجثة فقط لإيقاعي في المشاكل.
_ لا أيها الأحمق لقد طلبوا منك إحظار الجثة لكي يسفكوا دماء الجميع ، انت بذلك ساعدتهم.
فرك آرثر يديه بقلق ثم قال بنبرة متقطعة :
_ ومالحل الآن ؟
_ أتفتعل المشاكل ثم تسألني عن الحل؟ الحل هو أن نحظر تعويذة كسر إعادة الإحياء و نقوم بالبحث عن تلك الجثة لنلقي عليها التعويذة ثم نعيد دفنها في القبر الذي كانت فيه .
_ لست أدري ما إن كان الأمر ممكنا أو لا أراهن أن الجثة الآن وصلت للمريخ ليس بالسهل العثور عليها ثم إني لا أعتقد أني مازلت أتذكر وجه الرجل حتى...

خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني)  [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن