قاطع حوارهم دخول أحد من الحاشية الى غرفة الضيوف التي بها آرثر جوني و رافاييل و قد أشار لهم بأن الملك يريدهم عنده.
(جوني) : دعك من هذا الآن الملك يقول أنه يحتاجنا عنده.
(آرثر) : هل جننت ؟ بالكاد لن أعود !
(رافاييل) : لا بأس جوني أذهب اليه أنت و أخبره أن آرثر بحاجة الى راحة و أنا سأمكث معه.
(جوني) : حسنا كما تشاءان.ذهب جوني الى الغرفة الملكية حيث الملك ، أشار له بالجلوس على إحدى الكراسي القابعة أمامه .
(الملك) : إذا ، كيف حال رفيقك ؟
(جوني) : أجل ، لقد إستفاق إنه على مايرام.
(الملك) : هل يعاني من علة ما؟
(جوني) : لا يا سيدي .
(الملك): إذا ما سبب شعوره بالغثيان فقدانه لوعيه ؟
(جوني) : ربما بسبب الاعياء لأننا قطعنا مسافة طويلة لنصل الى هنا .
(الملك) : لا بأس بذلك ، أردت فقط الإطمئنان عليه.
(جوني) : لأكون صريحا ، محلامحك تدل على أنك قاسٍ أو شئ من هذا القبيل ، أول ما خطر ببالي هو أنك مع كل هذا المال و السلطة قد تغدو أنانيا و متكبرا و لكن على ما يبدو فانك العكس.(الملك و قد بانت على ثغره ضحكة خفيفة) : لطالما أردت أن أعرف عن ماذا يعكس مظهري الخارجي للعامة من الناس و صراحة لقد فُوجئت.
أراد جوني أن يتحقق من كلام آرثر فجعل يحدق في أرجاء الغرفة ليرى ماان كان ما يقوله صديقه صحيحا لكن قبل رؤيته للرقم 13 شد إنتباهه نقوش صغيرة على حائط بدى لونها أحمرا قاتما ، ذُعر قليلا من منظرها لأنها بدت و كأنها تشير لعلامة ما أو رمز ما .
(جوني) : أعتذر إن بدوت متطفلا لكني أود أن أعرف ما ترمز اليه تلك النقوش . (مشيرا بسبابته الى مكانها).
لم يلبث جوني من انهاء سؤاله حتى دخل أحد الحاشية ليستأذن الملك في أمر مهم...
Arthur and Raphaël's pov :
(رافاييل) : لا بد أن جوني لن يصدقك لذا لا تحاول تفريغ جهدك في اقناعه.
(آرثر) : غريب أمره لقد عهدته متفهما .
(رافاييل) : جوني متفهم و لكنه منطقي للغاية ، أعني أنه يرى هذه الأشياء مجرد سخافات.
(آرثر) : أصغ جيدا ، يجب أن نرحل من هنا مهما كلف الأمر .
(رافاييل) : أرى أن نبقى لكي نحقق في الأمر ، في الحقيقة أريد أن أعرف ماان كان الملك يكذب بشأن الجثة أم لا .
(آرثر) : هل تعتقد أنها مازالت حية ؟
(رافاييل) : إذا كان يعمل مع منظمة شيطانية كما قلت فلا بد من أن الجثة لا تزال على قيد الحياة.
( آرثر) : حسنا إذا يجب أن نجد أدلة أكثر تشير الى تعامله مع العالم السفلي و إن ثبت لنا ذلك ، نحقق بشأن الجثة .
(رافاييل) : هل سمعت من قبل ب " العين الثالثة" ؟
(آرثر) : لا لم أسمع .
(رافاييل) : هناك أشخاص معينون يمكنهم فتح عينهم الثالثة و رؤية مخلوقات العالم السفلي.
(آرثر) : كيف ذلك و هناك غشاء في كلتا العينين يمنع البشر من رؤية هذه المخلوقات؟
(رافاييل) : هذه العين ليس بها غشاء و هي قادرة أن تجعلك تراهم بوضوح ، بصراحة آرثر أشعر أن لديك القدرة على فتح عينك الثالثة .
(آرثر و هو ينظر باستغراب) : و لما أنا بالذات؟
(رافاييل ) : لا أدري إنه مجرد احساس.(آرثر) : أراهن أن الأمر خطير.
(رافاييل ) : ليس بتلك الخطورة ثم إن تمكنت من فتح عينك الثالثة كما يجب سوف يساعدنا ذلك في ماان كان هناك مخلوقات نارية في الأرجاء.
(آرثر) : أرى أن نستبعد هذه الفكرة.
(رافاييل) : لقد أخبرتك الأمر ليس بتلك الخطورة ، صدقني إذا كشفنا أمر ذلك اللعين سينتهي هذا الكابوس...
أنت تقرأ
خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني) [مكتملة]
Horror"ستتعفن روحي أكثر بهذا الجسد من الأفضل من أهديها لنجمة كي تحيا".