٨

21 2 0
                                    

The writer's pov :

_ وجدت الشرطة في منزل آن المتوفية غرفة قذرة أشبه بالقبو و قد كان درج ليس بطويل يقود إليها قرروا إستكشافه علّهُ يكون دليلا واظحا لسبب وفاة آن ف هم حاليا صنفوها على أساس أنها ميتة في ظروف غامضة..

ما إن دلفوا الى القبو حتى إعترضتهم رائحة عفن قوية حتى إنهم كانوا على وشك القيئ ، تقدموا خطوات و دلفوا الى القبو حتى إستشعروا صوت أقدام قادما نحوهم...
_ جوليان أنظر الى هذا .. ألم تكن الدمية في الرِواق؟

فُتِحت عينا جوليان على مصرعيهما لرؤيته للدمية تتجه نحوه أمسك بسلاحه لتوقي الحذر.. لكن ماإن وصلت الدمية إليه حتى تسمرت في مكانها.
حاول جوناثن أحد أعضاء الفريق التوغل أكثر داخل القبو لمعرفة مصدر الرائحة ليجد جثة رجل مسن يبدو أنها تعفنت من بقاءها في مكانها لزمن طويل ..
_ جوناثن أنظر ماذا وجدت ورقة مهترئة في خزانة بالية زجاجها مكسور.
فتح جوناثن الورقة ليقرأ ما كُتِب عليها : شكرا لإنقاذي المالك السابق كان مزعجا لذا ق.تلته.
_ لا بد من أن المالك السابق هو هذا الرجل المسن ،إريك أتظن أن آن فطنت بالورقة قبل مماتها؟
_ أجل ، بل وربما حاولت إخراج الدمية بأي طريقة للتخلص منها بعد ذلك.
_ إذا ، و الدمية قتلتها لأنها حاولت التخلص منها؟
_ إحتمال وارد .
_و حسب رأيك كيف حاولت آن التخلص من الدمية؟
_ دفنتها ربما..

أثار الأمر حيرة و دهشة الفريق ، لم يسبق لهم أن تعرضوا لمثل هذه المواقف لذا قرروا إقفال ملف موت آن و حرق المنزل و الدمية معًا.

johnny's pov:
كانت قدماي تحملاني رغما عني بالكاد أشعر بثقل الطريق إلى منزل رافاييل ، كيف سأخبره؟ و أنا لا أقدر رؤيته منهارا أبدا و كيف سيكون أثر الواقعة عليه ؟

_ أهلا رافاييل.
_ أوه جوني مرحبا بك لم أرك منذ مدة يا رجل أين كنت .
_ في الحقيقة لدي خبر سيؤثر فيك نوعا ما ، أنظر أحيانا الإنسان يفقد أشياءا و ليس عليه سوى الخضوع للأمر الواقع .
_ عما تتحدث جوني؟ لقد بدأت ترعبني !
_ آن صديقتك لقد ماتت.
و للحظة إنقطعت أنفاس رافاييل و شعر بضيق في صدره ثم تشكلت غصة في حلقه تنبأ بإنهياره و خروج مياه حارة من مقلتيه ، لم يتحمل ذلك و أخذ في نوبة بكاء متواصلة..
The writer's pov :
لقد كان جوني يتقطع لرؤيته بتلك الحال حاول تهدئته رويدا رويدا حتى بدأ يهدأ بالتدريج ثم أخبره جوني تفاصيل موتها ليدهش رافاييل و يستغرب و أخبره بألا يحاول التحقيق في الأمر لأن الشرطة نفسهم قفلوا الملف و تم دفنها بشكل عادي كأي شخص متوفٍ...

شعر جوني بشعور غريب بعد مواساته لرافاييل لقد تذكر ذلك اليوم الذي حاول فيه تهدئة آرثر.. لطالما كره هذه اللحظات التي يتمزق فيها قلبه لرؤيته لشخص يدخل في نوبات هلع أو بكاء فحتى في هذه الحالات يعجز الطبيب النفسي عن ايجاد حل ..

_ في الواقع جوني ، أنا أيظا لدي شيئ ما أود إخبارك به .
_ يخص ماذا؟
_ يتعلق بأمر الجثة الحية .
_ مالذي حصل؟
_ صراحة بسبب إلقاء تعويذة إعادة إحياء على الجثة يجب علينا أنا و أنت و آرثر البحث عنها و إبطال التعويذة و إلا ستقتل كل من يعترضها.
_ ألم تعرف من السافل الذي ألقى عليها تعويذة إعادة إحياء؟
صمت رافاييل لبرهة ثم قال :
_ لا ومن أين لي أن أدري.
_ و لكن أين سنجد الجثة بحق الجحيم؟ لا بد انها وصلت إلى المريخ الآن!
_نبحث في المكان الذي يتواجد فيه المنزل المهجور.
_ أتعني أنها ستكون في تلك المنطقة؟
_ أجل لا بد من ذلك ، لكن جوني عليك التجهز لذلك ربما نبقى لأيام هناك...

خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني)  [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن