Johnny's pov :
بعد العمل لسبع ساعات متواصلة لا بد من أخذ قسط من الراحة ، ذهني مشوش بكثير من الأشياء أعتقد أني سآخذ إجازة لأسبوع أو إثنين ، لقد بقيَ كلام رافاييل يتردد في عقلي لقد أجريت بعض التحقيقات مع المرضى النفسيين و كلهم ليس لهم يد في قضية الجثة الحية لغة الجسد تكشف كل شئ و هذه من أكثر الأشياء أهمية في علم النفس بحيث أنه لا يمكن لأي كان أن يخدعك أو يلفق لك كذبة مفتعلة ، عندما يقص عليك شخص حكاية ما إذا كان ينظر الى اليمين فهو يتذكر أما إذا نظر لليسار فهو يُألف ، يمكنك ملاحظة فرك اليدين عند التوتر و تجنب التواصل البصري و تعثرات في الكلام بالإضافة الى الرمش عدة مرات كلها أساليب لأكشف بها الكاذب .
_أهلا جوني.
_ مرحبا مارك .
_ لن تصدق ماحدث معنا منذ يومين إتصلت بك لأعلمك بالخبر.
_ ماذا حدث ؟
_ لقد وجدنا في منزل مهجور دمية تحمل سكينا ملطخا بالدماء بجانبها جثة لشابة في مقتبل العمر لكن هذه المرة كانت الجثة عادية و لم تتحرك مما ساعدنا على أخذ عينة لإجراء إختبار DNA .
صُدِمَ جوني للحظة و إنقطع عن الكلام كمن إبتلع لسانه .
_ جوني أتسمعني؟ جوني .
_ أجل أسمعك أعتذر لقد شردت بعض الشئ.
_ أشك في أن الدمية لها علاقة بالأمر، في الواقع أنا لا أُؤمن بهذه الخرافات لكن لأكون صريحا إنها المرة الأولى التي أرى فيها دمية تحمل سلاحا لذا لقد شعرنا بالرعب أنا و الفريق أخذنا الجثة لنحللها الآن ، سأتصل بك فيما بعد لأخبرك آخر التطورات.
_ حسنا الى اللقاء.Mark's pov :
لقد سجلنا درجة حرارة الجثة التي أخبرتنا بها الشرطة كلما تزيد ساعة تنقص درجة الحرارة إلى أن تتساوى درجة حراراتها مع المحيط الخارجي.
_ جورج قس درجة صلابة الجثة.
_ لقد تصلبت الجفون و الفك لم يمر سوى 3 ساعات على موتها و إلا فقد تصلبت عضلات الرقبة .
_ دانييل إفحص العيون .
_ لقد تشكل عليها ذلك الغشاء الخفيف و إذا ظغطت عليها فستجدها لينة لقلة السوائل الموجدة بها .
_ فيودور إفحص البشرة.
_ لم تتحول للأخضر بعد البكتيريا لازالت لم تنتشر.
_ برنارد تفقد ترسيب الدم .
_ لقد تم تحريك الجثة سيدي لدينا هنا إحمرار على الظهر و البطن .بعد فحص الجثة جيدا تمكننا من معرفة أنها آن صديقة رافاييل لقد شعرت بالأسف الشديد عليه أعتقد أنه سينهار حين يعرف الأمر هكذا هي الحياة تسلب لنا من نحبهم دون سابق إنذار...
الآن علينا ترك أمرها للشرطة الذين سيحققون في خبر موتها المفاجئ و المريب.أخبرت جوني أنها آن صديقة رافاييل و طلبت منه أن يخبره أن الأمر قضاء و قدر و أن يساعده في تقبل الأمر و التعايش معه كما أنه ليس أول شخص يفقد شخصا مقربا له كلنا معرضون لأشياء من هذا القبيل ، عملي كطبيب شرعي يجعلني بالفعل أُشفق على هؤلاء الناس و يزيد من إدراكي أننا كلنا فانون و هذه الدنيا فانية ، يعيش الإنسان حياته ليثبت ذاته قدر المستطاع و لكن ألم يفكر يوما أن هذه الأشياء المادية ستنتهي؟ و قد يخطفه الموت في أقل من ثانية؟ حتى بعد إنجازاتك و قصتك التي تركتها ورائك ، بعد 200 سنة سيسكن منزلك شخص آخر سيقرأ أحدهم كتابك المفضل و سيأتي شخص آخر ليحل مكانك في العالم ستندثر ببساطة و لن يتذكرك أحد مطلقا...
أحيانا أُكثر من الشرود و أنا أفكر في الأمر .. بل و مجرد التفكير فيه مرعب.. الدنيا ليست عادلة و لم تكن كذلك على أية حال كل ما أتمناه هو ألا يقبض الله روحي و هو غير راضٍ عني.
أنت تقرأ
خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني) [مكتملة]
Horror"ستتعفن روحي أكثر بهذا الجسد من الأفضل من أهديها لنجمة كي تحيا".