Raphaël's pov :
مرت فترة منذ أن قرأت ذلك الكتاب عن الروحانيات و قد سمعت عن الجثة الحية التي إكتشفها مجموعة من الأطباء الشرعيين ، إنها في الحقيقة ميتة و لكن تم إلقاء عليها تعويذة إعادة إحياء من قبل سافل هذا يعني الآن أن جان تلبس تلك الجثة و جعل قلبها و جميع أعضاءها تعمل ماعدا العقل لهذا فإنها ستقتل جميع من يعترضها دون إستثناء ، ترى من ألقى عليها تعويذة إعادة إحياء و من هذا السافل بالكاد قد ألقى تعويذة إحياء على مزيد من الجثث ، أعتقد أنه بالفعل العالم السفلي يهاجم البشر، هل من الممكن أن الذي ألقى التعويذة هو أحد أؤلئك السفلة الذين يعملون لدى الجن؟
The writer's pov :
ذهب جوني لزيارة رافاييل كالعادة في نهاية الأسبوع لم ينسَ آرثر بالطبع ! لكنه فقط وقتها يحتاج لبعض الهدوء...
_ جوني ! أخيرا أتيت تعال أريد أن أخبرك بشئ
_ إذا كنت ستخبرني بخبر الجثة الحية ف أعرف الأمر بالتفاصيل لقد أخبرني مارك صديقي إنه أحد الأطباء الشرعيين الذين كانو متواجدين وقتها._ جيد أنك تعلم في الحقيقة يوجد شئ متعلق بما حدث ... جوني ، أخبرني عن مرضاك النفسيين.
_ و ما علاقتك بالأمر؟ هذه مهنتي لا مهنتك.
_ أحتاج فقط أن أعرف ما إن كان هناك شئ ما مشترك بينهم.
_ شئ مشترك؟ لست أدري و لكن ما لاحظته هو أن جميعهم تقريبا من محبي كتب الروحانيات و هذه الترهات.
_ اللعنة الأمر كما توقعت تماما.
_ مالذي توقعته؟
_ جوني ألم يبدو لك أن الأمر مثير للريبة؟ أنا أعني ألم تفكر مثلا أن كتب الروحانيات لها علاقة بإظطراباتهم النفسية؟
_ صراحة، لم يخطر ببالي أبدا أن أفكر في هذا و لكن ما قلته يبدو منطقيا الى حد ما .
_ الى حد ما ؟ لا تشكك في قدراتي يا رجل.
_ ليس و كأنك محقق أو شئ من هذا القبيل.
_ أوه ، حقا؟ لو لم أقترح عليك هذه الفكرة ماكنت لتجد سبب تفاقم المرضى النفسيين أبدا.
_ و ماذا تريد مثلا؟ أن أقبل قديمك و أقول لك شكرا يا عزيزي من دونك أنا لا شئ؟
_ لا ، صدقني أنا لست سمجا لتلك الدرجة .
_ دعك من السماجة الآن و ساعدني في إيجاد حل.
_ أنظر، حاول أن تقنع مرضاك بأن يبتعدوا عن هذه الأمور بحجة أنها خطرة و قد تضع حياتهم على المحك و لن يتمكنوا بعدها من عيش حياة طبيعية مطلقا.
_ أتعتقد ربما ، أن الرجل الذي رأوه في منامهم له علاقة بالأمر؟
_ ربما هو تحذير من العالم السفلي
_ لكني قرأت في كتاب تفسير الأحلام أنه مجرد هلوسة ترجع لإحدى المتلازمات لدى المريض.
_ لا أعتقد ذلك لو كان الأمر مجرد متلازمة لم يكن نفس الرجل أبدا.
_ أجل أنت محق .
_ أرأيت؟ لقد تفوقت عليك مرة أخرى ، هيا قبل قدمي و قلها ، أنا من دونك لا شئ يا عزيزي.
_ اللعنة رافاييل ليس لدي وقت لسماجتك، أحمق._ اه و شئ آخر حاول التحقيق معهم بشأن الجثة الحية
_ لم أفهم ، لما قد يكون لدى إحدى المرضى علاقة بشأن الجثة الحية؟
_ إسمع جوني ، الجثة الحية ليست حية من تلقاء نفسها هناك سافل لعين ألقى عليها تعويذة إعادة إحياء.
_ و لم قد يفعل، أعني ما مصلحته من هذا كله؟
_ ألم تفهم بعد ؟ الذي ألقى عليها تعويذة إعادة إحياء بالكاد يعمل لدى الجن و قد ألقاها ليكسب ثقتهم و تقربهم.
_ثقتهم و قربانهم؟ و ما فائدته من هذا ؟
_ إنها علاقة مصلحة بالتأكيد بعد فهو بفعلته هذه ساعد الجن على مهمتهم في الإنتقام من البشر و هم لن يترك تعبه يذهب سدى! إنهم يكافئونه بأموال طائلة.
أنت تقرأ
خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني) [مكتملة]
Horror"ستتعفن روحي أكثر بهذا الجسد من الأفضل من أهديها لنجمة كي تحيا".