Ann's pov :
(للتوضيح: آن صديقة رافاييل )_ لم تمر فترة طويلة منذ أن إنتقلت للمنزل الجديد لقد كان يبدو مريبا نوعا ما لم أرتح له منذ البداية و لكن ما باليد حيلة إن ثمن الإيجار أقل من المنزل الآخر لهذا السبب أنا مظطرة ، رافاييل لم يكلمني منذ فترة لكن علاقاتنا ليست من النوع الذي يعتمد على عدد المرات التي نتكلم فيها كل واحد منا يعلم أن للآخر مشاغل في حياته اليومية ...
لقد حدث شئ غريب الأسبوع الماضي لقد كان ثالث يوم منذ أن إنتقلت للمسكن الجديد ، كنت وقتها أرتب الرفوف حين وجدت خزنة مقفلة حاولت فتحها لكن لم أتمكن، و لأن الفضول إلتهمني قمت بكسر زجاجها لأرى دمية مهترئة تحمل ورقة بالية مكتوب عليها : "شكرا لإنقاذي لقد كان المالك الأول مزعجا ف قت*لته ، أتمنى أن تحضي بوقت لطيف في المنزل الجديد.
شهقت من الفزع حتى شعرت أن أحبالي الصوتية تمزقت ، الرجل الذي قام بجولة في المنزل ليعرفني عليه لم يبدو عاديا أبدا، بل و أشك أنه لم يبدو بشريا أصلا.Raphaël's pov :
قررت زيارة آرثر اليوم ، منذ آخر مرة سمعت جوني يتكلم عن علة أصابت آرثر ، فكرت في الأمر ماليا سأزوره و أكتشف ماالأمر ، لأكون صرحا علاقتي بآرثر ليست وطيدة حتى إذا تحدثنا نكتفي بالسؤال عن أحوالنا لطالما بدا لي غامضا و مريبا ، في الواقع لقد حاولت التقرب منه عدة مرات لكنه أشبه بأن يصدني أو يمنعني على التعرف عليه ، لكن ليس هذه المرة .. آمل ألا أُخفق.
_ مرحبا آرثر.
_ أهلا رافاييل.
_ أسأبقى عند الباب طويلا؟
_ لا بالكاد ، تفضل.. و لكن مالذي جاء بك في هذه الساعة .
_ لا شئ مهم فقط جئت لأقضي معك بعض الوقت.
_ اوه، لا بأس بذلك تفضل..
_ أخبرني جوني أنك تعاني من علة ما ، هل كل شئ على ما يرام؟
أطلق آرثر تنهيدة ثقيلة يكاد جفنه يخرج تلك المياه الحارة حينما يكون في تلك الحالة ف وجهه تتشكل فيه كل تقاسيم الهم و الكرب كأنه يحمل الجبال على ظهره و بكتمانه هذا لن يزداد الحمل إلا ثقلا...
_ ألن تخبرني؟ أنت تعلم أن الكتمان لن يودي الى حل أي مشكلة إنه أشبه بالتآكل الذاتي ، يظن المرء أنه بكتمانه ينتصر على همومه بينما هو في الحقيقة يقضي على نفسه ، يبقى الإنسان في نهاية المطاف هشّا فرفقا بنفسك لأن ذلك سيتحول بعدها الى ألم جسدي...بدى آرثر شبه مقتنع بكلام رافاييل لكن هذا ربما سيتغلب على جزء من طبعه لأن آرثر بطبعه كتوم.
_ حسنا، سأخبرك لكن عدني أن يبقى الأمر سرّا بيننا، لا تخبر جوني لا أريد إقحامه في الأمر..
عقد رافاييل حاجبيه بدى كأنه لم يفهم لكنه سرعان ما تدارك الأمر و أشار لآرثر بالموافقة.
_ منذ أن بدأت أقرأ و أحل ألغاز العالم السفلي، حتى تدمرت حياتي بالكامل لا أستطيع النوم ولا الأكل أو حتى العمل حرفياا لقد أصبح الأمر خطيرا و على الأغلب هم لن يتوقفو حتى يرو جثتي هامدة أمامهم ، حاولت أن أترك كل ما يتعلق بالعالم الموازي لكن...
_ لكنهم طلبوا منك قربانا ليتروكوك و شأنك؟
_ كيف علمت؟؟
_ أنا أقرأ عن كتاب تناول موضوع العالم السفلي و مهاجمتهم للبشر.. في الواقع لست أول شخص يحدث معه هذا..
_ إحذر لا تقم بإقحام نفسك كما فعلت أنا .
_ لا تقلق لقد أعددت مسبقا تعاويذ للتحصين .
_ لكن هذا لا يعني أنها ستحميك تماما بعض التعاويذ لا تعمل معهم و يمكنهم كسرها ببساطة.
_ ألن تخبرني ما هو القربان الذي طلبوه منك؟
_ إنه ... إنه جثة جوني ...
شهق رافاييل و إبتلع ريقه كمن يبتلع السم...
أنت تقرأ
خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني) [مكتملة]
Horror"ستتعفن روحي أكثر بهذا الجسد من الأفضل من أهديها لنجمة كي تحيا".