١٢

29 0 0
                                    

The writer's pov :
_ دخل آرثر ، جوني و رافاييل الغرفة الملكية حيث يستقبل الملك ضيوفه ، بدى لهم و كأنه يعيش حياة الترف و الثراء إذ أن الغرفة يطغى عليها الأثاث الرفيع ، مجوهرات نفيسة، لوحات فنية ربما تعادل قيمة الذهب و يتوسطها طاولة يبدو أن الملك أقام مأدبة عليها تحوي شتى أنواع الطعام و الشراب بل و حتى الأطباق يبدو أنها في شكل راقٍ و فخم.
أبدى ثلاثتهم إنبهارهم و إعجابهم ليقاطع تأملهم صوت الملك قائلا : " نرحب بكم في مملكتنا ، يبدو أنكم أتيتم من بعد آخر ."
رد عليه آرثر بعدم فهم :" ماذا تقصد ب بعد آخر ؟ "
_ " هذه المملكة تنتمي لبعد آخر فحين تأتي اليها ستلاحظ أنك في العصر الكلاسيكي ."

_ " هل تعني أننا إنتقلنا من بعدنا الأصلي ؟ "

_ تماما "
ثم أردف رافاييل قائلا: " لهذا السبب حين أتينا الى هنا أول مرة شعرنا بالإعياء المميت و الغثيان الشديد لدرجة أن بعضنا أُغميَ عليه."

_ أيا يكن لقد أتينا هنا بحثا عن جثة حية في الواقع لقد تم إلقاء عليها تعويذة إعادة إحياء و نحتاج لإبطالها قبل أن تتسبب في فسك دماء عدة أشخاص ."
_ آه ، لابد من أنك تقصد الجثة التي قبض عليها حراسي منذ أيام ، في الحقيقة لقد أحظرنا شخصا مختصا في الروحانيات و قد تم كسر التعويذة و إعادة دفن الجثة في مكان ما . "

لاح الإستغراب و الحيرة على ملامح الشبان ، هناك شئ مريب بشأن الملك كان من الواضح عدم تصديقهم لما قاله بسهولة إلا أنه قاطع تفكيرهم نوعا ما حين دعاهم الملك للمأدبة .
تناول الفتيان العشاء في هدوء و سلام تام لكنه لم يلبث أن إنقلب حين رأى آرثر على منديله رقم 13 في أسفله ، فزع في البداية لكنه قرر إبعاد تلك الفكرة من ذهنه ...
لم تمر بضع دقائق حتى لاح ل آرثر رقم 13 منحوت على كرسي الملك ، تجاهل الأمر مرة ثانية ..
حين أنتهى الشبان من تناول عشاءهم ، همّ آرثر بالمغادرة لكنه ماان رأى نفس الرقم على زاوية من زوايا الغرفة .
تراجع للخلف و هو يطلق صرخة فزع ..

_ مالخطب آرثر مابك؟
همس آرثر في أُذني رافاييل:
_ "علينا الخروج من هنا بسرعة."

نظر الملك إلى آرثر و على ثغره إبتسامة واسعة ثم أردف قائلا: " ما خطبك أيها الشاب ؟ "
كان آرثر ينظر للملك و قد تمكن من رؤيته يبتسم له بريبة ، شعر بعدم توازنه حتى سقط على الأرض مغميا عليه ...

بعد مرور ساعتين إستيقظ آرثر و قد ساعداه جوني و رافاييل بإستعادة وعيه و الوقوف متوازنا.
_ أين أنا ؟
_ لقد سمح لنا الملك بالبقاء في غرفة الضيوف .
_ أخرجاني من هذا المكان !
_ مالأمر آرثر ، مالذي حدث ؟
_ رافاييل ، جوني علينا الخروج من هذا المكان اللعين باقصى سرعة "
_ و لما ؟
_حسنا أصغيا لي جيدا ، سأفسر لكما الأمر ، عندما كنا في المأدبة منذ ساعات لقد كنت أتأمل الغرفة مليا و قد لاح لي رقم 13 في كل الأرجاء .

تبادل رافاييل و جوني النظرات بعدم فهم ثم قال جوني:
" و ماذا في ذلك؟ "
_ " ألا تعلم ما معنى رقم 13 ؟ إنه رقم خاص بعبدة الشياطين يستخدمونه كرمز لهم و لمنظمتهم ! "
_ " ما هذه الهرطاقات التي تهرطق بها بحق الجحيم؟ "
_ أنا جاد ، يبدو أن الملك يعمل مع منظمة شيطانية، و لأكون صريحا لم أثق به منذ البداية ."
_ آرثر توقف عن تخيلاتك الواسعة هذه قد تكون ملاحظتك للرقم 13 مجرد صدفة ؟ "

_ " صدفة؟ لا شئ بمحض الصدفة لقد لمحته 3 مرات و المشكلة أنه كان منحوتا بشكل شبه خفي ، حسنا لتفترض أن الملك لا يعمل مع منظمة شيطانية و لا يستخدم رموزهم لماذا نحت ذاك الرقم بشكل خفي؟ لو كان الأمر عاديا لنحته بوضوح! "

خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني)  [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن