١٤

16 1 0
                                    

"و ختاما لقد استنفذ الخيال مُحاولاته في الرجوع للفراش و لعل جلّ احلام الليلة لم يتم حسابها..."

"الكون ساكن ..
باكتمال مشنقة تحت الشمس.. و كل ما يدور يدور في رأسي.

"عجب من فراغ الوجود في كل شئ ، الا نبض الألم في أعماقه ، ألم و فراغ.. فراغ و ألم .

" حين ألتقي بشخص غريب ، تفتنني دائما سرعة الناس في عرض حياتهم كما لو أنها ذات أهمية و نادرا ما تكون .."

أغنية آخر المساء و أول الليل  تهز في الروح أغصانا.. تطير الموت تطرب الصمت..

_ مؤخرًا  أصبحت مهووسا بالأدب خاصة الروايات ، وقد كان في قصر الملك مكتبة فأمكث هناك معظم وقتي.. أستطيع أن أشعر بتلك الراحة عند القراءة و لكن لا انها ليست بمجرد راحة إنها أعظم من ذلك بكثير لِنَقُل شئ ما يكمن في الروح  ، أجل لقد أحسست فجأة بنهوضه ، إنه شئ ما قابع منذ زمن و لم أشعر به الا عندما بدأت القراءة... حتى انني انشغلت عن أمر الجثة الحية و علاقة الملك بالعالم السفلي لكن بالرغم من ذلك كان حدسي يخبرني أن شيئا ما خفيا في هذه المكتبة.. لم أشعر أنها مكتبة عادية.

لقد كنت قد قد انتهيت مسبقا من أغلبية الكتب الموجودة هناا، كان هناك حجرة تبدو رديئة تقع أسفل المكتبة، ترددت في دخولها فهناك حراس يقومون بحراستها ليلا و نهارا..

_ رافاييل..
_ نعم ماذا؟
_ تعاال معي الآن.
_ مالذي تريده مني بحق الجحيم؟ انها الساعة الثالثة صباحاا !
_ أريدك أن تذهب معي للمكتبة .
_ آرثر ، أصغي إلي جيدا ضع حدا لهوسك بالكتب هذا أوضاعنا تتدهور يوما بعد يوم ! و أنت ماذا تفعل؟ تمضي اليوم كله تقرأ هذه الكتب اللعينة!

_ رافاييل إسمعني أرجووك، أظن أني وجدت شيئ ما قد يساعدنا على كشف الأمر و خروجنا من هنا.

نظر رافاييل لآرثر نظرة استغراب ثم قال :" ماذا وجدت؟ "
_ تعال معي و ستعرف.

توجه الإثنان نحو المكتبة ..

_ الي أين نحن ذاهبون؟
_ أسفل المكتبة ..
_ هل أنت جاد؟ ماذا قد يكون هناك اسفل المكتبة؟ أرى أن نرجع بسرعة قبل أن يرانا أحد الحراس.

_ إتبعني و أخرس !

نزل الإثنان من الدرج حتى إعترضتهما الحجرة..

_ حسنا ها نحن ذا .. ثم ماذا؟
_ يجب أن ندخل الى تلك الحجرة.
_ ماذا؟؟ لا بد أنك تمازحني مالذي تتفوه به؟ ألم ترى الحراس؟
_ إذا واصلت في علو صوتك اللعين هذا فسيقومون بكشفنا..
_ ايا يكن لن أدخل معك الى هناك..
_ رافاييل، أخبرني هل يزيد هرمون الغباء عندك في مثل هذه المواقف ام ماذا؟ ألم تفهم بعد أنه ربما تكون هناك علاقة بين ما هو موجود في هذه الحجرة و ما نبحث عنه؟
_ حسنا لنفترض أن كلامك سديد هل تعرف ما عواقب أن يمسكنا أحد الحراس و نحن هناك؟
_ لا تقلق لن يتفطن لنا أي منهم ، لقد فكرت في هذا سابقا و وجدت الحل .
_ أبهرنا بعبقريتك اذا "_"

_ حقيبة جوني .. وجدت فيها بعض المال سنُرشيهم به لنتمكن من الدخول.
_ هل انت واثق من هذا؟
_ واثق كل الثقة .
_ لست أدري لكن لست مرتاحا مطلقا لما ستفعله.
_ اطمئن رافاييل ستجري الأمور بسلاسة فقط ثق بي .

همّ الإثنان بدخول الغرفة حتى اعترضهما الحراس تردد كلا كلاهما بمحاولة عرض عليهم الرشوة لكن ماهي الا لحظات حتى تقدم آرثر ..

_ أنت ، لابد من أنك تعلم أن هذه الحجرة يُمنع لأي كان دخولها مالذي جاء بك إلى هنا؟

_ أعتقد .. أعتقد أن هناك سوء تفاهم.. ممم حسنا ماذا لو .. تأخذ هذه الحقيبة بكل مافيها من مال و تدعنا ندخل؟
_هل تحاول إرشائي أيها السافل؟
_ إذا لن تدعنا ندخل؟
_ بكل تأكيد لا .
_ اعد التفكير في الأمر .
_ لابد أنك لم تفهم ايها الشاب، اذهب و تسكع بعيدا عن هنا و لا تلح في محاولة ارشائي فالأجر الذي اتقاضاه لكوني مجرد حارس يفوق ما تتخيل.
_ اخبرني عن المبلغ و سأعطيك ضعفيه أن سمحت لنا بالدخول.
_ اللعنة، يالك من سافل حقير ألم اقل لك لا تُلِح ؟

اطلق رافاييل صرخة فزع ... من هول ما رآه ..

_ هل جننت؟  ماذا لو أُكتُشِف أمرنا الآن ؟
_ إنها فقط دماء  ، ليست مخلفات نووية هدئ أعصابك !
_ و ما أدرانا أنه لم يمت ؟
_ لا تقلق أنه فاقد للوعي وحسب لم أضربه بتلك القوة..


خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني)  [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن