_ حسنا إذا ، جلبت معي أسلحة حادة ، ضمادات و مكمدات في حال أن أصيب إحدانا ، بعض الطعام قد يكفينا لثلاثة أيام ربما إضافة لمعقمات خاصة لتنقية الماء.
_ جيد عليا الذهاب إلى آرثر الآن لإخباره بمهمتنا.
_ أترى أنه يجب علينا التحقيق في أمر الفاعل ؟ الذي ألقى عليها تعويذة إعادة إحياء .
_ لا ، لا أعتقد ذلك ...Raphaël and arthur's pov:
_ لقد زاراني جوني اليوم .
_ إذا مالجديد؟
_ لقد أخبرني بموت آن البارحة في منزلها لسبب مجهول.
_ آن صديقتك؟ ألم تحقق الشرطة في الأمر؟
_ بل حققوا لكنهم قرروا إغلاق ملفها لعدم توصلهم لشئ واضح.
شعر آرثر بالأسف الشديد على رافاييل فهو يعلم جيدا معنى أن تفقد شخصا مقربا اليك بعد فقدانه لأخيه في حادث مروري منذ سبع سنوات..._ هل أخبرته بمهمتنا؟
_ أجل بالطبع.
_ لم تخبره أنني الفاعل صحيح؟
_ كلا لم أفعل أخبرته فقد أن علينا القيام بمهمة البحث فقط.
_ جيد إذا سوف أجهز ماقد نحتاجه .
_ لا تقلق بشأن هذا لقد جهز جوني كل شئ.
_ أتعلم ماذا؟ أحيانا أحس وكأن جوني مثل والدنا تماما حتى إهتمامه بأمرنا يبدو و كأننا ولداه بالفعل "_"
_ أنسيت كيف يدعوا كل واحد منا بالسافل؟ و يوبخنا فوق كل هذا؟
_ توقف عن شتم والدك أيها الأحمق"_"لم يمض سوى دقيقة حتى أطلق كليهما ضحكة عالية ، ثم ماإن لبثا حتى شعرا بألم معدتهما من الضحك.
_ أرجو أن نجدها في أقرب وقت ممكن .
_ أتمنى ذلك .The writer's pov :
خرج ثلاثتهم على أمل إيجاد الجثة في أسرع وقت ممكن و إنقاذ ما يمكن إنقاذه من الناس قبل أن تقتلهم،
ذهبوا حيث المنزل المهجور الذي تُركت فيه الجثة.
بحثوا في كل زاوية في المنزل و لم يجدوا..
كان المنزل يتواجد في مكان غابي و كثيف، قرر الشبان البحث فيه علها تكون في الأرجاء ، و لسوء حظهم إحتوت الغابة على نباتات شوكية حادة و أعشاب سامة مما صعب مهمة البحث عليهم بل و تبدو شبه مستحيلة.
بينما هم على تلك الحال إذ بآرثر يطلق صرخة ألم ، لقد دخلت شوكة في قدمه اليسرى و سال منها الدماء بغزراة ، أسرع جوني إليه و نزع الشوكة بحذر ثم عقم جرحه وضمده بعناية.
أطلق رافاييل ضحكة مكتومة من الخلف لينظر لآرثر و يقول له : ألم أخبرك ، إنه والدنا .
ضحك آرثر هو الأخر ضحكة مكتومة، لينظر جوني لكليهما بعدم فهم .
_ عما تتحدثان أنتما الإثنان؟
قال رافاييل ساخرا :
_ جوني ألا تعتقد ما إن كان هناك نقاط مشتركة بيني و بين آرثر ؟
_ أجل في الواقع كلاكما سافل "_"
ضحك الإثنان طويلا ثم أضاف جوني :
_ نسيت أن أقول أن كلاكما تافه و غير مسؤول.
_ سنرى مالذي ستفعله من دوننا إذا .
_ سأرتاح نفسيا و عقليا "_"
ثم قال رافاييل مقلدا صوت جوني :
_ بل ستتمنى لو أنك لم تنعت كلينا بهذه النعوت ثم تشتم نفسك و تقول آه لقد رحلا بسببي ولداي.
_ ولداي؟ أخبراني هل حرارتكما مرتفعة؟ منذ متى صنفتماني والدكما ؟
إستغرق كلا من رافاييل و آرثر في الضحك المُطول،_ يا رفاق أعتقد أنه يجب علينا أن نفترق ليبحث كل منا في مكان و بذلك نجدها أسرع.
_ كلا لا أعتقد أنها فكرة سديدة قد يصاب أي منا بحادث كما حصل للتو.
_ البقاء معا يجعلنا في أمان أكثر لا تنسيا أنها قد تكون في أي مكان هنا وربما تحاول قتلنا.
_ لنبحث في مكان آخر إذا .
_ ليس الآن ، أصغيا جيدا الظلام سيحل عما قريب و سيصبح البحث أمرا عسيرا يجب أن نبني خيمة في أعلى شجرة و نقضي الليل فيها حتى الغد و سنبدأ وقتها من الصباح بذلك سيكون الأمر أكثر سهولة.
_ يمكننا التخطيط من الآن لما ستفعله في الغد و حين تكون عندنا خطة واضحة لن يطول الأمر كثيرا.
أنت تقرأ
خفايا العالم الموازي (أسطورة من العالم الثاني) [مكتملة]
Horror"ستتعفن روحي أكثر بهذا الجسد من الأفضل من أهديها لنجمة كي تحيا".