قعدت جيداء بعد ما جابتلها الخدامة طبسي حلو معاهم ، كملوها عادي لين تلفتت جيداء لمنار : اي نتي !! شكونك هنا ؟
منار : والله حنونة نعتبر مولات الدار
ادهم : منار ختي
جيداء : اوبس باردون حسبتها خديمة هنا
جاد : متبانش بصح
منار : نن باسكو مرنايش دايرة كيلو مكياج و لابسة زوج سنتيم علابيها...
سارة بهمس : شعلتيها عرفت نربي ، برافو ..
رماتلها بوسة و ضحكت ...
سكتت جيداء مكملة تقصر عادي ..
لحق اليل ، راحت لدارها و كامل طلعو يرقدو
منار طارلها النعاس دوشت و لبست :حكمت تيليفونها خربت فيه شوية حبت ترقد مقدرتش .. جاعت كانت هابطة للكوزينة كاشما تاكل فدروج اووب و زدمت فحيط بحكم الضلمة ...
منار : أي وينتا دارو هاذ الحيط هنا قبيلة برك مكانش كاين ...
جاد : فاش كنتي غايسة ؟!
منار : يااه و زيد يهدر ...
تبسم على جنب شاد ضحكتو بسيف بصح بيفيه تدارك الامر و رجع لتعابير وجهو الباردة ..
جاد : هذا انا ماشي حيط ، مشفتكش الضلمة
منار : اهه داكور سمحلي
جاد : نرمال ما صرا والو .. ايهيه غير لخير وش خرجك من بيتك هاد الوقت ؟!
منار : فالحقيقة جعت يسما لقيتني هابطة كاشما ناكل
جاد : اههه مليح ، ديري فيا بليزير و توكليني معاك ؟
منار : هه اوكي ..
دخلو للكوزينة شعل ضوء ، شاف منظر متعود عليه بحكم كان فأمريكا يعني هاذ الشي حاجة عادية بصح متوقعش انو يتأثر لهاذ الدرجة بيه ، ملي وصلو اليوم و أحاسيسو مخلطة و داخلة بعضها هاذ الشي خلاه يتلبك ...
شد روحو شوية و راح قعد فوق الطابلة يشوف فيها و مركز معاها و مع تفاصيلها كالعادة ، طيبت كراب حطت ليه و ليها ، قعدت مقبالاتو فالبوطاجي صرعاتو بأسئلتها الفارغة لي معندها حتى معنى و مع ذلك زادت تعرفت عليه أكثر ..
منار : نستخلص من هاذ الحوار لي جاء من طرفي انا برك و نعتبرو غير متبادل بلي نتا تعتبر النساء ڨاع طينة وحدة
جاد : بالضبط ...
منار : و عايش بدون هدف !
جاد : امم
منار : تستقبل الموت فأي لحضة !
جاد : سواسوا و دوك انا نخليك بونوي ..
خبطلها على كتفها و دار طالع ...
___________________هاذا هو البارات 👈🏻👉🏻
نتمنى يعجبكم ✨☺️
VOUS LISEZ
أحببـتہ فوق الحـب حبـاً 🦋 {مكتملة 🇩🇿}
Romance• الكرو هـذي تحكـي علا رجـل أعمال ورجـل مافـيا فنفـس الوقت يقـع فـحب أخـت صاحـبو و فـنفس الوقـت صاحبة ختـو ... يكونو عايـشين سعـداء بصح مع الـوقت يضهـرو الاعـداء تاع البـطل و يبداو الكـوابيـس تاعـهم 💀 ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ...