Part 19 🦋

663 17 2
                                    

خرجت من الدار تجري ركبت طوموبيلتها و دموعها على خدها قلعت بيها  لدرجة انو جاد مقدرش يلحقها  ، الهدرة قاعدة غير تتعاود في بالها جامي كانت تتوقع انو جاد و باباها و يمكن خوها تان يتاجرو بالبنات ، مفاقتش بروحها وين رايحا اما صابت روحها تحت اوتال متواضع نوعا ما ... هبطت فاليزتها و حجزت على شومبرة ، راحت ديراكت خذات دوش و رقدت محبتش تخمم بزااف ...
|في جيها اخرى عند جاد يهدر مع الرجال ...
جاد : نحوس تكون عندي من على 24 ساعة و اذا مكانتش هنا تعرفو زعافي كفاه داير ، سمعتو ؟
مجاوبوهش عاودها بصوت اعلى ...
جاد : سمعتوووو !؟
هزولو راسهم بإيه دخل للفيلا تاعو ، رما روحو على الفوتاي لي فصالون و تنهد تنهيدة تهد جبال ، محبش بخمم بزاف اصلاً نهار ليوم كان كلو مشاكل و عتاب ... طلع لشمبرتو يحاول يرقد مقدرش وهو ماشي عارف وين راهي .. خرج يدير سبور الشي الوحيد لي يقدر يهديه شوية
|بعد اسبوع فالمستشفى فبيت قمرة ، جمال شاد يدها بيدو و حاط راسو على حافة للسرير دموعو على طرف عينيه ، يستنا فيها غير وقتاه تنوض ، هاذي أسبوع و هي غالقة عينيها علاجال المنوم لي راهي داوم علي في خاطر صحتها ، حس بيد حنينة تلعبلو على شعرو ، يعرف هاد اللمسة و لو كانت بين الف لمسة يد ، حاليا يد مرتو محطوطة على شعرو ، رفع راسو بلهفة مش مصدق لي قاعد يصير وأخيرا فتحت عينيها بعد عنااء ...
جمال : ق..قمرة ؟
هزتلو براسها وي ..
جمال : يا عمري نتي وأخيرا شفت عينيك
تبسمتلو تبسيمة خفيفة ردت فيه الروح ، خرج يجري عيط لطبيب ... بعدما فحصها خبرو الطبيب انو تقدر تخرج بعد نهار ، جمال مالفرحة رفد الطبيب وهو معنقو و قاعد يضحك من قلبو ، فرحان بزااف ...
قمرة : تي يزي اطلق الراجل هه
جمال : نطلقو و نجي ليك ادلل
قمرة : هه لا اقعد نتما خير مزالني مريضة
جمال : تأمري يا أجمل مريضة ...
من الحشمة خدودها توردو ...
في جيهة اخرى فبيت جاد ، قاعد على الفوتاي مقابل منار و هي راقدة ..
Fach back :
خارجة مالاوتال تحوس على خدمة الدراهم تاع لابورس مايكفوهاش و قريب يخلصو .. ماحست غير بحاجة تحطت على نيفها و فقدت الوعي ..
End of flach back :
... تفتح في عينيها بالسيف ، جاها الضو قاوي عاودت غلقتهم مدة و فتحتهم ، بعدما فطنت  حاولت تركز مع البيت وين هي جامي شافتها ، تقعدت في بلاصتها لمحت جاد مقابلها يتبسم تبسيمة تاع إنتصار ...
منار : وين انا و علاه راني هنا معاك و شحال راهي ساعة ؟
جاد : بشوية عليا ، راكي في داري ، و جازت سمانة من هاذاك النهار ..
ولات بيها ذاكرتها نهار كانت خارجة من الاوتال و ما حست روحها غير مغمى عليها ..
منار : يا كلب ، عندك وجه و تخطف فيا اه !
نفخ جاد بغصب من كلامها ، حتا لوكان حبيبتو اما مزال منزادش لي يذلو
جاد : احمدي ربي لي راكي تاعبة ، والا نوريلك الكلب كيفاه داير
منار : هه وش راح دير مثلا ، تبيعني ، ولا تاجر بيا ؟ لالا بالاك قبل هاذ الشي ڨاع تغتصبني ياك ..
علا كلمة تغتصبني رجعت بيه الذاكرة ل 19 سنة من قبل ...
#Flash Back
في كوخ صغير فجبل ، طفل صغير فالعمر 9 سنين هكاك رابطينلو يديه مع الكرسي ... و مقابلو سرير كبير شوية ، فيه راجل يضرب و يقطع فحوايج مرأة عمرها مع الثلاثينات ، كانت كل نية هاذاك الراجل او الوحش كيما سماه جاد الصغير هو إغتصـ•اب المرأة لي حبها من وقت شافها بصح المكتوب قدر انها تحب خوه و خوه نفس الشي إتجاهها ...
جاد : اطلقها يا وحش خليها ، يجي بابا يقتلك و الله اهئ اهئ (يهدر و يحاول يفك يديه)
سمر : اطلقني ، والله ما نسمحلك ، خليني نروح ولادي صغاااار
برهان : هه احلامك ، راح نملكك يا سمرائي ...
سمر : مستحيل نكون ليك بعد هارون برهان : القرار ليك ، يا إما انا او حياة ولادك
سمر : كيفاه ؟؟!
برهان : مسامعك
سمر : كيفاه تقدر تكون بهاذ النذالة
برهان يجبد في سلاحو : نبداو بهذا ياك
سمر : خلاص راح نكون ليك ، خلي وليدي يروح برك
برهان : اممم نخمم فيها هاذي ...
سمر : كفاه تخمم قتلك اطلقو
برهان : مع انو مكانش لي يأمرني بصح طلباتك اوامر  سمرائي...
جاد : مستحيل نخليك ماما أصلا بابا يهبل بلا بيك و نتي ثان تهبلي بلا بيه اهئ اهئ اهئ 😭
برهان على سمعة "تهبلي بلا بيه" كمل لي بداه قدام عينين وليدها وهي تبكي و تعيط اما لا حياة لمن تنادي ...
مور الحادثة بالضبط اب جاد لقاهم و كملو حياتهم مالڨري ماشي عادي بصح كيما كانت تقوللهم المهم راهي معاهم ، و اشهر موراها ماتو والدين جاد و سارة ...
#and back
منار : ااااي راني نهدر معاك
ما هتملهاش و راح تكسل بجنبها جبدها ليه رقد على صدرها ...
جاد : العبيلي بشعري ، فهاذ اللحضة بذات نطلب منك تنساي زعافك و تكوني معايا ، نعرفك تحبيني ومهما زعفتي مني هاذ الشي مراحش يتغير ...
كلامو كان بصوت مبحوح و غالبتو بكية ، وكيما قال هو تناسات زعافها و دارت لي قاللها عليه حتى رقد ...
بعدها بساعاتين فطن لقا روحو في حضنها وهي تان كانت رقدة بصح فطنت كي حست بيه ناض ...
منار : راني حابة نروح
جاد : متقدريش
منار : مارانيش نشاور فيك ولا ندي في رأيك راني نخبر فيك وكي رقدت في حضني ماشي معنتها نسيت عمايلك ...
جاد : حتى انا مانيش نشاور فيك و راني نخبر فيك ، منا متزغديش حتى وين تنساي عمايلي
منار : مالا انا نقولك بلي مستحيل ننسا عمايلك و مستحيل نسامحك و نقطة الى السطر ...
ناض من عندها بغضب دخل لدوش ، حاب يهدي روحو ، مستغرب فالحالة لي لحقولها ، منار مكانتش تعدي نهار بلا بيه و لا بلا ماتسمع صوتو دوك ولات حابة هي لي تبعد عليه ...
كيما خلاها قاعدة فالبونك تخمم فالحالة لي وصلولها هي تان ، غاااارقة في افكارها حتى كرهت و عاودت ولات رقدت (منين جيب النعاس هاذي) كمل الدوش لبس حوايجو و خرج ماهوش حاب يتفكرها ولا حتى يشوف فيها ...
|فالفيلا عند سارة و ادهم ، كانو قاعدين فالجنينة متكسلة على كتفو و ضامها لصدرو  ...
سارة : حبيبي مزال مابان والو علا منار ؟
ادهم : وي فطنت صباح ...
سارة : حابة نشوفها اديني ليها
ادهم : لالا خليها براحتها حتى يرونجيها جاد ...
سارة : ماراكش ناوي تقولي علاه ؟
ادهم : مشي ... كفاه نفهمك ...
كان متوتر فكلامو راهو عارف لوكان تعرف قادر يخسرها هي تان ...
سارة : تهدر ولا لالا ؟
ادهم : محبش جاد يقولي علاه
سارة : اوكي كي يقلك قولي
ادهم : وعد حبي ، ودوك خلينا فموضوعنا ...
سارة : هه وشنو تان ؟
ادهم : متعطينيش ماتش قبل منروح نخدم ؟
سارة : هه متشبعش
ادهم : امم منشبعش ، مدمن بحلاوتك راني ...
رفدها و طلع بيها للبيت و راكم عارفين 🙂
|فالفيلا تاع جاد ... فطنت من نعاسها جوايه 14:30 هكاك ، خرجت من البيت تحوس علا جاد ملقاتوش ، زادت خرجت للجنينة تان مكاشو ، مهتمتش أساسا هي متحوسش تشوفو غضبها مسيطر عليها (دوك برك كانت تحوس عليه)
دخلت للكوزينة طيبت حاجة خفيفة كلاتها و طلعت للدوش دوشت بالشامبو و جالدوش تاع جاد ، كي كملت و جات خارجة تفكرت بلي ماجابتش حوايجها ...
خرجت من الدوش لافة منشفة على جسمها راحت لخزانة جاد قابلتها تحوس علا كاش حاجة تلبسها ... حست بنفس سخون يضرب في رقبتها ، عرفاتو من ريحتو ... جات دور ليه زاد زير عليها و قعد ضامها ليه ...
منار : جاد أطلقني خليني نروح نلبس ...
جاد : اقعدي هكا راكي شابة
منار : جاد شبيك هبلت مستحيل بعععد مراكش حلال عليا باش نقعد شبه عريانة معاك
جاد : راكي تحاولي تستفزيني بصح بكذبة معادش نعنيلك مراح توصلي لوالو
منار : اطلقني خليني نروح نلبس ...
جاد : جات عليك ريحتي تهبل
طبعلها بوسة في كتفها مشاتلها الرعشة في جسمها خلاتو يحس و يطلقها افضل ماتصرا حاجة يندمو عليها
منار : درتلي مزية كي طلقتني
جاد : من وقتاش باردة هكا ؟
منار : من نهار عرفت حقيقتك و كيما قلتلك مراكش محلل عليا ..
جاد : صدقيني مع الايام راح تسمعيلي و تليني من جيهتي و يروحلك الزعاف و توليلي منار لي حبيتها ...
خرج و خلاها حاصلة مع روحها ...
لبست من عندو شوية و سمعت الدقديق فالبيت كي حلت لقات فاليزتها لي داتها معاها للاوتال ، حلتها و لبست هكا ...


ه

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.


ه

بطت لاكوزينة كاشما دبر عفسا تاكلها لقات جاد جاب ماكلة من برا بصح مكانشو هو ... قعدت كلات ، لمت الطابلة و راحت للصالة قعدت تستنا فيه باش تحاولو يديها للدار ... صونا تيليفونها لقاتها سارة ، راحت تجري رفدت عليها ...
سارة : حبي ؟
منار : ياروحي
سارة : راكي مليحة ؟
منار : حمدلله  توحشتك ...
سارة : حتا انا ، وينتا تولي هاذي غيبة
منار : مارانيش عارفة وينتا يخليني نروح جاد ، بصح اكيد نخبرك ، راني متوحشاتك بزاف
سارة : هه اوكي حبيبي
منار : قمرة راهي مليحة ؟ ناضت ولا كاين تطور فحالتها
سارة : ايه ناضت صباح ...
منار : قولي والللله
سارة : هه د والله
منار : ياي و أخيرا خبر مسڨم
سارة : حقا علاه راكي عند جاد وش صرى حتى ادهم و ماعلابالوش
منار : كي نتلاقاو عمري و نحكيلك ماشي هدرة تاع تيليفون
سارة : اوكي مالا باي
منار : باي حبيبي بوسات ...
دخل جاد علا الهدرة التالية «كي نتلاقاو عمري نحكيلك ... و باي حبيبي بوسات»
علا سمعتو التالية ولاميضويش ، راح حكمها من شعرها ...
جاد : قسامـ* منين جايبة هاذ الهدرة اااه ، تخدعي فيا فوسط داري
عطاها كف دوخها ...
لمت ڨاع قوتها و هي فهاذيك الصدمة  بعدت عليه ...
منار : مارانيش مجبورة نبررلك أفعالي  لأنك نتا آخر من يحاسبني
جات طالعة فالدروج و دمعتها علا عينها ... عاود راح ليها و حكمها من شعرها و دخل عليها بالضرب و تعيط و تبكي بصح لا حياة لمن تنادي ، كي داخت ، حبس تنهد تنهيدة فرغ فيها النفس ڨاع لي كان داخلو ... حكم تيليفونها حاب يشوف معامن كانت تهدر  لقاها كاتبة l'amour de ma vie ، عيط عليه رن شوية و رفدو عليه ...
سارة : الو حبي وش كاين غير دوك كنا نهدرو ...
جاد : سارة ؟
سارة : جاد ! وش كاين علاه راك تعيطلي من عندها ...
في هاذيك الدقيقة الدم جمد فيه ... حبس في بلاصتو معرفش وش يدير ...
كوبا علا سارة و راح لتيليفونو عيط لطبيبة ...
جاد : عندك على الاكثر نص ساعة في يدك متكونيش فالموقع لي حا نبعثهولك موتك علا يدي ليوم ...
طبيبة : اوكي موسيو جا...
مكملتش هدرتها و كوبا ...
وحد 20 دقيقة كانت عندو ... دخلها لبيتو وين كانت منار فاقدة للوعي من الضرب لي كلاتو ...
الطبيبة : لازم نفيقوها باش نقدر نداويها ...
جاد : وانا علاه راكي تقوليلي ديري لي عليك ...
خرج و خلاها و قبل ما يغلق الباب ولا ليها ...
جاد : توجعيها نوجعك أضعاف بطرقي الخاصة و متبطايش ...
__________
خاذا هو البارت 🦋

أحببـتہ فوق الحـب حبـاً 🦋 {مكتملة 🇩🇿}Où les histoires vivent. Découvrez maintenant