Part 18 🦋

686 20 1
                                    

شوية و داوها لدار باباها باش تخرج من تم ... بعد ساعتين تجهيزات تاع البنات ، سمعت الفيلا تاع بابات قمرة لي كلاكسون تاع الكورتاج و الطبول ...
قمرة : ياجدكم وصلو
سارة : منار اجري اجري شوفي خوك شحال راهو شباب
منار : وخوك داهالهم ڨاع
قمرة : علاه كاين لي يديها للعريس ؟
منار : وي ، جاد يديهالو
خبطتها قمرة لكتفها و ضحكو
دخلت ليهم جازية للبيت ...
جازية : بنتي الزينة ، يا اجمل عروسة ، اتهلايلي في روحك مليح و متنساينيش صحا بنتوتة ، بالاكي علا راجلك تان ، انا و باباك ربيناك و كبرناك باش تروحي عدرة (حنا نقولوها بمعنى طفلة تصلح) هكا لدار رويجلك ، و طوايش الذراري صغار هاذوك خليهم فدار باباك ، و ماذابيك حفادي يكونو يدورو قدامي منا علا عام هه
قمرة : متقوليش هكا ماما دوك نبدا نبكي ..
منار : نقتلك و تسيلي دمعة المكياج هاذاك متعوب عليه
خرجت قمرة من دار باباها تحت جناحو .. عند باب دارهم
سمير (بابات قمرة) : مكلاه نوصيك علا اميرتي ، حا نعطيهالك من عيني لعينك ، اتهلا فيها وليدي
جمال : من نهار عرفتها و هي في عيني ، متكسريش راسك مادامها معايا ...
قمرة تحكي ...
سمعتهم يهدرو هكاك حسيت روحي نملك الدنيا ، متأكدة رايح يكون افضل يوم في حياتي ... مادامني سمعت بابا يوصي في راجلي عليا ...
ركبو فالطوموبيلات ... سارة مع ادهم ، منار مع جاد ، سمير و جازية  فطوموبيل ....
قلع الكورتاج كلو جو و غنا و زغاريت و بارود ... منار ڨلبتها بالشطيح ، جاد شايخ عليها ... وسارة تان حبت تخرج مالتاقة بصح ادهم خاف عليها ...
كي وصلو للفيلا قبل ما يدخلو عند الباب كانو صحاب العريس نتم مدخلوش غيرا روبلوها بالشطيح و الغنا مخلاوش غنية مغناوهاش (تـــحـــمـــســـت) المهم دخلو للفيلا وتصدرت قمرة بين صحابها و حبابها ... قريب يخلاص العرس دارو اغنية رومنسية هادئة و ناضو لي كوبل يشطحو عليها و عصافير الحب تاعنا ثان ماننساوهمش ... كان كلشي هادئ الكل غارقين في عيون بعضاهم نطقت منار ...
منار : حبيبي حاسة حاجة راح تصرا قلبي راهو مزير ، لي ڨارد  لي شفتهم قبيل مرتحتلهمش
جاد : بعيد الشر ... نتي تسكتي تسكتي وكي تنطقي تثقبيها ...
منار : خلاص الغلطة تاع لي هدر معاك
جاد : ماتقلبيش عليا عينيك ...
منار : اههه ديزولي زعفتك
جاد : وشبيها صغيرونتي دارت شنوفة
منار : سقسي روحك
جاد : خلاص تعرفيني نحب نڨصر معاك
منار : اتعلم تڨصر مالا
طلقت يدها لي كانت مع يدو و بعدت يدو الاخرى لي كانت في خصرها وجات رايحة حكمها من يدها وجبدها ليه جا وجهو لاسق مع وجها انفاسهم تخالطو ، نفسو السخون يضرب في رقبتها ... حست روحها ذابت في بلاصتها ، زاد كمل عليها يهدر بهمس ... شفافو يلعبو مع شفافها ...
جاد : تعرفي كي تزعفي تولي حلوة أضعاف ... نعشق حالتك هاذي ، نعشقك في كل حالاتك ، صرتي هوس جاد و من املاك جاد ، تعرفي اني نغير عليك حتا من الحوايج لي لابستهم ؟ حاسدهم لانهم يلامسو كل شبر من جسمك و انا لالا ، حاسد حتى تيليفونك لانو معاك نهار كامل و انا لالا ، بصح تعرفي وشنو ؟ راح نخلف هاذا الكل بعد زواجنا ... نوعدك مراحش نفارقك لين نشبع من حلاوتك ، مع العلم ماينشبعش منك يا هوسي ...
كمل عليها عضها من شفتها التحتانية .. جا يبعد عليها جبداتو  من رقبتو ليها اكثر و غرست صباعتيها في شعرو ... دخلو في عالمهم لي كلو حب و غرام و شوق و إشتياق كأنهم بعاد على بعض بعد السماء على الارض ... جبد روحو عليها شوية و هدر بنفس الوضعية تاع قبيل ...
جاد : نحبسوها هنا لأني منضمنلكش واش يقدر يصرا لوكان نكملو فيها هه
تبسم هاذيك التبسيمة لي تقتل منار ، ذبلت عينيها فيه ..
منار : نعشقك يا إمبراطور قلبي ...
عند سارة ...
سارة : حبيبي عندي ليك مفاجأة ...
ادهم : ربي يستر مالمفاجأت تاعك ...
سارة : ههه لالا هاذي متأكدة راح تعجبك ...
ادهم : سور ؟
سارة : هه دير فيا confiance
ادهم : ازرع ينبت
جبدت مالبوشات تاعها تقشيرة تاع بيبي (جورب)
ادهم : هاذي تاعك ؟ ولا ليمن ؟
سارة : لالا ماشي هكاك
ادهم : تاع جاد
دارتلو براسها لالا و شدتلو يدو حطتها على كرشها ...
ادهم : متقوليليش ...
دارتلو براسها ايه و عينيها معمرين بالدموع ...
عنقها و هو تان على شعرة يبكي من الفرحة ...
ادهم : ههه اميرتي راح جيبلي ولي عهد ...
هما هكاك في عالمهم الخاص غايسين في بعضاهم حتى حسو بالرصاص يخترق فالصالة ، معضم المعازيم مرميين فالارض كلهم دم ، جاد ماحس بروحو غير كي ضم منار ليه ، رفدها بين يديه و هرب بيها لوحد الطابلة طابس تحتها ... جبد سلاحو وبدا يقوص بيه ... ادهم كان بنفس الوضع تاعو ، رافد سارة في حجرو تحت الطابلة و يقوص مع رجالو ، اما بالنسبة لجمال فكان في عالم آخر وهو يشوف في قمرة بين يديه فاقدة للوعي و كرشها دم ... عيط فرد عيطة كانت كافية باش تهز حيطان القصر ...
جمال : قمرررررررررررة
فجأة حبس الرصاص و الصوت هدا ...
تلفتو على صرختو يشوفو معاه ،منار مش مستوعبة المنضر ... قمرة صحبتها و لي كيف اختها ، صحيح عرفتها عندها اقل من عام اما بعفويتها و خفة دمها و ضحكتها لي متفارقهاش رجعت اكثر من الروح ، سارة اكثر منها كانت في صدمة و غير دموعها لي يحكيو ...
جمال يحكي بعياط عينيه حمر دم و عروقو باينين و من نبرة صوتو تحس انو موجوع ...
جمال : عيطو لامبيلونص الطفلة راهي تروح فيها
جبد ادهم تيليفونو حا يعيط اما وقفو جاد رايح جيهتهم ...
جاد : ميكفيناش الوقت نستناوهم حنا لي راح نديوها ...
قرب من جمال حا يرفدها عليه اما جمال و قفو وقت شاف معاه خزرة تاع موت ...فهم انو غاير عليها حتى و هي فهاد الحالة ...
بعد 6 ساعات قدام غرفة العمليات ... الكل قاعد على أعصابو يستنى فكاش خبر يطمنهم ، جاد قاعد بجنب منار يهدي فيها ، و ادهم تان يهدي فسارة ، اما جمال فكان قاعد فكوانة (زاوية) داير راسو بين يديه و يتفكر فالذكريات تاعهم ، يقتلهم و يقتل روحو لوكان كاشما تصرالها حاجة ، حالف يحاسب هاذا لي حول عرسهم
لجحيم و دخل قمرة حبيبة قلبو لغرفة العمليات لي مايتمناها كان لعدوو ، وقت الحادثة والديها كانو فالفيلا لأنو حالة يماها تدهورت ... ، هما هكاك فالمستشفى حتى خرج الطبيب المسوؤل من الغرفة ، الكل ناض ليه يجري و يسأل بعينيه ، غير جمال لي حكمو مالكول تاع الطابلية...
جمال : نقتلك و نقتل لي معاك لوكان تقول صراتلها حاجة
طبيب حاول يهدر اما جمال كان مزير عليه بزاف و خوفو من نبرة صوتو ، جاد فهمو مليح (جاد فهمهم ڨاع ليوم 😂) بعد جمال على الطبيب ...
جاد : جمال هدي روحك شوية خلينا نفهمو وش كاين ، اتفضل دكتور ...
الطبيب : العملية كانت صعبة بزاف ، اما المريضة كانت أقوى منها وقدرت تسلك بأقل ضرر ، و راح نخلوها تحت المراقبة لمدة اسبوعين حتى تتحسن ...
منار تحكي ...
مأمنتش الطبيب وش كان يهدر ، حسيت فرحتي كانت فرحة لا توصف ...
جمال : وينتا تفيق ؟
طبيب : غدوة و بلاك اليوم غير معروف ...
منار : نقدرو نشوفوها !
طبيب : ايه دوك ينقلوها للغرفة و ادخلو بالواحد و يعيشكم ماتبطاوش ...
سارة : مرسي ...
تعانقو منار و سارة ...
منار : انا نروح لدار نجيب ليا ولقمرة حوايج ، كشما نجيبلكم ؟
ادهم : سلامتك ...
جاد : اصبري نوصلك
منار : اوك ..
فالطوموبيل عند منار و جاد ...
جاد : راح تقعدي معاها هنا ؟
منار : لالا نضن جمال لي راح يكون معاها اما مراحش نغيب عليها باش متحسش بالوحدة
جاد : اوك حبيبي ، مكلاه نوصيك علا اللبسة
منار : متخافش راني حافضة الدرس هه
حكملها يدها وباسها بعدما ركن السيارة عند القصر ...
منار : كشما نجيبلك ؟
جاد : لالا مام انا ندخل نشوف عمي عارف ..
منار : ايه هيا ...
دخلو للقصر بعدما منار طلعت للبيت بدلت

 جابت لقمرة حوايج و جازت لبيت ادهم و سارة تان جابتلهم وش يلبسو

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

جابت لقمرة حوايج و جازت لبيت ادهم و سارة تان جابتلهم وش يلبسو ...
عند جاد و عارف لي كانو فالصالة يهدرو ...
جاد : وين كنت كي كنا فالعرس ؟
عارف : كانت داخلة سلعة جديدة ، و مليحة بصح كتبتش
جاد : علاه يعني ؟
عارف : كانت بينهم طفلة قتلت وحدخرا باسك دخلو فهدرة عيانة ، عليها و رجالنا الطايشين كملو على القاتلة ...
جاد : اممم و خبيتو عليهم ؟
عارف : باينة منيش حاب نحصل
جاد : سلعة هاذي منين ؟
عارف : شوية من تونس و شوية من ليبيا
جاد : امم ، بصح قبل كلشي حاب نخبرك انو هاذي اخر سلعة راح جينا
عارف : علاه
جاد : بعدما نتزوج بمنار حاب تكون حياتي مبنية على الحلا..
تلفتو ثنيناتهم علا صوت الكابة لي طاحت من يد منار و دموعها شادين طريقهم ...
جاد : مناااار !!!
منار : متنط.قش بـاسـ.مي ...
جاد : منار خليني نفهمك
مسمعتلوش و طلعت تجري لبيتها رفدت مفاتح طوموبيلتها و راحت لخزانتها جبدت دراهم لابورس لي كانت مخبيتهم و خرجت مالدار ...
__________________
هاذا هو البارت 🦋

أحببـتہ فوق الحـب حبـاً 🦋 {مكتملة 🇩🇿}Où les histoires vivent. Découvrez maintenant