Part 12 🦋

721 20 0
                                    

كملت الخطبة و لحق الليل ڨاع راحو للغرف تاعهم الا منار لي كانت في الكوزينة تدير في تيزانة للسطر لي راه قاتلها و متأكدة لي الدروة جاتها باسكو وقتها ..
ولات لفراشها تحاول ترقد ، مكاش ... شربت الدواء تاع النعاس تان مكاش ، كي ما قعدلها حتى حل غير انو تروح للسبيطار يديرولها سيروم بصح شكون يديها في نصاص الليالي !!
راحت لبيت ادهم مالقاتوش ، زادت بيت سارة تان مكاش عرفتهم خرجو كيف كيف ، خممت لوكان يديها باباها مي حالتو غير مستقرة ، ماقعدلها غير جاد ...
دخلت لبيتو بالشوية ، شعلت الفلاش تاع التيليفون باش تضوي قابلها واقف بالشورت و مالفوق مالابس والو ...
جاد : ضعتي ؟
منار : اه ... لالا ، برك حكمني سطر في كرشي و ماقدرتش نرقد و مكاش لي يديني لسبيطار ، الا مانقلقكش تقدر توصلني ؟
جاد : داكور نلبس و نجي مام نتي روحي البسي حاجة دافية البرد راه ..
منار : مرسي مانبطاش عليك ..
راحت لبيتها لبست

مام هو لبس سورفات نواغ و خرج ، تلاقاو فالطونوبيل

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

مام هو لبس سورفات نواغ و خرج ، تلاقاو فالطونوبيل ... مدة 15 د كانو قدام الكلينيك ...
منار : شي ... مرسي ، دايمن نلقاك معايا
جاد تبسم : ولو ، دايمن راح نكون بجنبك ... و مرسي نحيها
منار : هه داكور هيا كرشي حا تنثقب ...
جاد : ايه
هبطو من طونوبيل غلقها ، غير لحقو للباب جا فبالو سؤال غير هي تقدر تجاوبو ..
جاد : منار
منار : وي
جاد : تاعش هاذ السطر ؟
منار : اه ؟
جاد : من وين جاك ، كاشما كيليتي؟
منار : اه لالا ماشي مهم دوك يديرولي سيروم و راهي فرات
جاد : منار قوليلي لازم نعرف وش نقول لطبيبة
منار : شي ، تاع البنات
جاد : ؟ (فهمها مي حب ينطقها)
منار وجهها حمر : الضياف ، لي يجو غير للبنات ..
جاد : اه فهمت ، بصح علاه عليك الحشمة عادي هاذي فطرة
منار : لالا عادي علاه نحشم هه
جاد : ايه ايه
لحقو للإدارة لقاو مساعدة نثم سقساها على طبيبة نسائية مكاش ليوم مراهيش هنا ، لقاو غير طبيب ...
منار : معليش جاد خليني بيفيه نفريها
جاد : ماتجهلينيش منار وشمن طبيب ونتي بيك كرشك و زيد فنصاص الليالي ، كلمتي مانعاودهاش ... لالا لالا
منار : وش دخل الليل فالوسط ، و زيد حا نموت بكرشي ..
جاد للمرضة : ختي معليش دقيقة ، الطفلة حكمتها العادة و السطر راهو قاتلها معليش تقومي بالواجب بلا تدخل الطبيب ..
الممرضة : اكيد ...
داتها لغرفة الاستعجالات وين كانو بزاف سرر نثم ..
ركبتلها السيروم و خلاتها ، شوية شوية حست بدوخة بين عينيها بصح ما إهتمتش و فسرتها على اساس نعاس ...
شافتها الممرضة هكاك داتها لغرفة منفردة في الوقت لي كان جاد يخلص ...
بعد شي 4 ساعات فتحت عينيها في غرفة كحلة و مضلمة ، حاولت تتحرك مقدرتش يديها و رجليها للزوج مربوطين ، حاولت تتفكر واش صار ولا واش راهو صاري بصح اخر شي راهو في بالها كي كانت فالكلينيك مع جاد ...
منار بأعلى صوتها : عاونونييييييي ، شكون نتوما واش تحوسو من عنديييي أهئ أهئ ..
شعل الضو و ياريتو ماشعل ، غرفة معبية بالوسخ ، دم في كل بلاصة و جهامة كبيرة تخوف قدامها ...
***: ماتخافيش .. مارانيش نحوس من عندك
منار : وش تقصد .. !؟ شكون نتا ؟!
***: اممم على حسب معرفتي نتي هي معشوقة جاد***
منار : لا أكيد نتا مهبول ، ماراني معشوقة حتى واحد خليني نروح ...
***: بصح مشاعرو ليك ماتقولش هكا ، سي جاد راهو طايح على راسو ، و احرزي في من ؟
منار : ما...مايهمنيش
*** : مع ذلك انا نقولك ، فيك ياروحو
منار : كيفاه عرفت ؟ أصلا واش هو المراد من إختطافي ...
*** : كيفاه عرفت ما يهمكش على قد مايهمك جواب السؤال الثاني ياك ؟ انا نجاوبك ، بابا متاجر باللا قانوني في منظمة تحت يد البوس الكبير ... كيما كل المرات كانت عندو عملية مدخولها كبير ، كلش كان عادي الى لحضة تدخل اب عشيرتك و حبيب قلبك ، الخسائر كانت كبيرة لدرجة لوكان تبيعي روحك ماتلحقيش ...
قاطعاتو بإستهزاء : وشكون قالك حا نبيع روحي باش نغطي وسخ باباك ؟
*** : ماتقاطعينش ، مقابل هاذ التعويضات تعرضت يما و ختي (أشار بيدو للمرضة لي كانت فالسبيطار) للخطف ... يما انقتلت و ختي هربت ..
منار : هه عائلة مثالية سمحت في امها باش تسلك ..
*** : لثاني مرة ماتقاطعينيش ، و بابا ماستحملش و مات ... عرفتي دوك سبب وجودك هنا ؟
منار : والله ياخويا انا خاطيني و كيما راك تشوف جاد خاطيه ، المذنب الوحيد في موت يماك هو ختك لي سمحت فيها و باباك لي خاطر بيكم و دخل فالدومان على جال الدورو
*** : مايهمنيش السبب قد الانتقام ، خيري .. 1-نخلص القديم و الجديد في جادوشك ، او الخيار الثاني لي هو تدفعي الثمن و الجواب لك ...
بدون اي تفكير نطقت بلهفة : أكيد انا ، و نسمع حاجة صرات لجاد تأكد بلي انا مانهددش ... ننفذ
*** : اكيد يا عيونو ... نخليك تتأكدي من قرارك ..
خرج مالقبو مخليها ضايعة في أفكارها...
في جهة اخرى بالضبط في المقر ...
جاد : كيفاااه الكاميرات مسروقين انا علاه راني حاطكم هنا ، اذا تمست شعرة منها مراحش نرحمكم .. طيرو عليا مرانيش حاب نشوفكم ..
_________ نهاية البارت

أحببـتہ فوق الحـب حبـاً 🦋 {مكتملة 🇩🇿}Où les histoires vivent. Découvrez maintenant